سبع دول كُبرى يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة - ثقافة وعلوم

سبع دول كُبرى يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة



سبع دول كُبرى  يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة


تقوم بعض الدول بمنح جنسيتها للمستثمرين او من يقوموا بتوفير الاعمال لصالح هذه الدول بجانب فترة إقامة محددة وبوضع مبالغ إيداعيه في البنوك الخاصه بهذه الدول: 

الجواز السفر البريطاني، بعد خمس سنوات من الإقامة في المملكة المتحدة وبشرط استثمار 200 الف جنيه إسترليني. يمكنك ذلك من التقدم للحصول علي الجنسية البريطانية.

جواز السفر الخاص بإستراليا: لكي تحصل علي جواز سفر استرالي يجب عليك ان تنفق 4.7 مليون دولار هناك وتكون الإقامة عامين علي الأقل لكي تتأهل لذلك.

الجنسية الامريكية: تتطلب وضع وديعة تبلغ قيمتها 500 الف دولار في منطقة تكون غير معمورة او باستثمار مليون دولار في مدينة من المدن الكبرى.

الدب الروسي: فقط باستثمار مبلغ 165 الف دولار في روسيا تقوم الدولة بمنحك شرف مواطنا روسيا

كندا: تنحصر المشكلة في المال. تمنح كندا الإقامة والجنسية بعد ذلك حين تقوم بايداع 800 الف دولار كندي لمدة لا تقل عن 5 سنوات دون الحصول علي أرباح المبلغ. بعد ذلك تقوم الدولة بمنحك الجنسية والإقامة وإعادة المبلغ كاملا.

الباراجواي: يمكنك ان تحصل علي جواز سفر خاص بدولة الباراجواي وذلك عن طريق فتح حساب بمبلغ 5000 دولار او بشراء مكان للإقامة هناك والا تقل مدة اقامتك هناك عن 3 سنوات.

جمهورية النمسا: اذا كنت رجل اعمال ويمكنك ان تقوم باستثمار 10 مليون دولار هناك. تمنحك النمسا الجواز الخاص بها.

البرازيل: تقوم جمهورية البرازيل بمنح الإقامة اذا قومت باستثمار 65 الف دولار وبعد مرور 4 سنوات من اقامتك هناك تحصل علي جنسية البرازيل

بعد أن عرفت هذه الشروط، هل تستطيع الحصول على فيزا من أي من هذه الدول؟



سبع دول كُبرى يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:55:00 م Rating: 5 سبع دول كُبرى  يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة تقوم بعض الدول بمنح جنسيتها ل...