حقائق غريبة عن رحلات الطيران بعضها مخيف وبعضها يثير الاشمئزاز - ثقافة وعلوم

حقائق غريبة عن رحلات الطيران بعضها مخيف وبعضها يثير الاشمئزاز



حقائق غريبة عن رحلات الطيران بعضها مخيف وبعضها يثير الاشمئزاز


صحيفة الاندبندنت الشهيرة قد أفادت بمعلومات منقولة من بعض المضيفات في الطائرات عن نوعية الخدمات المقدمة في الطيران. بعض هذه الحقائق حقا مخيف، لكنه لن يكون مخيفاً لدرجة حوادث الطائرات المرعبة التي حدثت على مر التاريخ.

استخدام نفس البطانيات والوسادات:
لا يتم ابدا تغيير البطانيات والوسادات المستخدمة في الطائرة عقب كل رحلة، ولكن يتم استهلاكها في رحلات متتالية. كما ان تنظيفها لا يتم بشكل دوري. فيمكنك طلب بطانية او وسادة جديدة يوجد عليها الختم البلاستيكي وهذا ينصح به أحد المضيفين.

حقيقة الوجبات أثناء الطيران
وجبات افراد الطاقم اعلي جودة وأفضل مذاقا من الوجبات المقدمة للمسافرين. علاوة علي ذلك، ان جودة الوجبة تختلف بالطبع طبقا لشركة الطيران.

الابتسامة سلاح التوتر على متن الطائرة
في حالات الطوارئ يجب على الطاقم ان يتحلى بالابتسامة على وجوههم حيث ان ذلك يعكس الحالة النفسية للركاب. ينظر الراكب الي المضيف والمضيفة على انهما مقياس حالة الخطر. فوجود الابتسامة قد يقلل التوتر في الحالات الطارئة.

المياه داخل الطائرة
تستخدم الطائرات مياه الصهاريج الموجودة بأسفلها، الغير صحية، في تقديم المشروبات السريعة مثل الشاي وغيره، وقد صرحت إحدى المضيفات ذات مرة بانها لم تري قط أحدا يقوم بتنظيف مثل هذه الصهاريج من قبل. فاستخدام المياة المعدنية هو الحل الأمثل في الطيران.

يوجد مضيفون احتياطيون
يوجد في الطائرة المضيفين الاحتياطيين الذين يقومون بالتبديل مع زملائهم في الرحلات. وهم على اتم الاستعداد لذلك. ففي حالة تعب افراد الطاقم او وجود أي سبب يمنعه من القيام بواجبه. يحل محله أحد زملائه على الفور.

الطاقم يعاني من قلة ساعات النوم
الطاقم في الاغلب يعاني من قلة ساعات نومه وعدم اخذ القسط الكافي له. هذا يحدث اثناء الرحلات وخاصة في حالة تأخر الرحلة لأي سبب.

رواتب طاقم الطائرة
رواتب طاقم الطيران تكون مقابل فترة الطيران فقط. لا يدخل في ذلك وقت الصعود او تجهيز الرحلة او التأكد من إجراءات الأمان.

حمام الطائرة
المضيفين انفسهم لا يستخدموا حمام الطائرة الا للضرورة القصوى او ان يقوموا بغسل أيديهم. ذلك مؤشر يشير بقوة الي ان هذه الحمامات ليست منظفة بالقدر الكافي.

والآن بعد أن عرفت هذه المعلومات، ماذا سيكون تصرفك في المرة القادمة التي سوف تركب فيها الطائرة؟


حقائق غريبة عن رحلات الطيران بعضها مخيف وبعضها يثير الاشمئزاز Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:08:00 ص Rating: 5 حقائق غريبة عن رحلات الطيران بعضها مخيف وبعضها يثير الاشمئزاز صحيفة الاندبندنت الشهيرة قد أ...