صور مضحكة لبعض الأفعال الغبية التي قام بها الأشخاص حول العالم - ثقافة وعلوم

صور مضحكة لبعض الأفعال الغبية التي قام بها الأشخاص حول العالم




من المؤكد أن الشخص عندما يمتهن مهنة أو يشتغل بعمل فهو من المفترض أنه يفهم هذه المهنة ويعرف كيف يديرها، لكن يوجد بعض الأشخاص المهملين في أعمالهم والذين لا يهتمون بكون العمل منجز في أفضل حال أم لا، فمثل هؤلاء الأشخاص يتسببون بإهمالهم في حدوث مواقف غير مريحة للشخص المستفيد من خدماتهم. فكما سنعرض عليكم بعضاً من هذا النوع من الإهمال، ندعوكم أيضاً للقيام بأعمالكم بشكل صحيح حتى لا تكونوا مثل هؤلاء الأشخاص الذين لم يتقنوا أعمالهم.



هذا التيشيرت مكتوب عليه بالإنجليزية (ثلاثة عشر) رغم إن الرقم المكتوب هو 12 وليس 13!


يوجد مكان محدد لوضع الطوابع، لكن الموظف المهمل والمتعجل قام بلصق الطابع بجوار المكان المخصص له.


من وضع هذا الباب في هذا المكان الضيق! ومالي أرى هذه السلالم غير متزنة بشكل صحيح! يجب أن يُجازى من فكر بوضعها بهذا الشكل.


إما أن الشجرة قد نمت بعد وضع السياج واتخذت هذا المسار الغريب أو أن من وضع هذا السياج أراد أن يريح نفسه من عناء التفكير ووضع السياج حول قاعدة الشجرة مقنعاً نفسه أنه بذلك قد قام بعمله على أكمل وجه!


يوجد فتحة كبيرة جداً لإدخال حامل المناديل، ومع ذلك أصر هذا الشخص على استخدام هذه الطريقة المثيرة للسخرية لكي يعلق بكرة المناديل بهذا الشكل العجيب!


مبروك، لقد اشتريت حزاماً، لكن يا للأسف اتضح أنه ضيق، لا مشكلة سأقوم بصنع فتحة بنفسي. لكن انظروا، الفتحة بعيدة جداً عن المكان المخصص لها! من الأفضل أن أشتري حزاماً جديداً.




يوجد مساحة كبيرة أمام السيارة كان يمكن أن يزحزحها للأمام، لكنه أبى إلا أن يتركها بهذا الشكل في قارعة الطريق.


هذه اللافتة تقول ضع سلة القمامة هنا من فضلك، ومع ذلك وضعها العامل بعيداً عن اللافتة!


ما رأيك بهذه الأخطاء؟

صور مضحكة لبعض الأفعال الغبية التي قام بها الأشخاص حول العالم Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:29:00 ص Rating: 5 من المؤكد أن الشخص عندما يمتهن مهنة أو يشتغل بعمل فهو من المفترض أنه يفهم هذه المهنة ويعرف كيف ...