أفضل الهدايا التي تحبها المرأة وتنتظرها من الرجل - ثقافة وعلوم

أفضل الهدايا التي تحبها المرأة وتنتظرها من الرجل



أفضل الهدايا التي تحبها المرأة وتنتظرها من الرجل



الحياة مليئة بالمشكلات والأمور التي قد تلهي رؤوسنا وتأخذ عقولنا الي الحد الذي يجعلنا في بعض الأحيان نسهو عن مناسبات سعيدة. مثل عيد الزواج وعيد الام وعيد ميلاد شخص عزيز. بعض الأشخاص لا بأس بالنسبة لهم إذا نسيت مناسبة خاصة بهم. ولكن المشكلة تكمن إذا كان صاحب هذه المناسبة امرأة، فليس هناك عذرا مقبولا. لا يوجد لديك محامي ليدافع عنك إذا تعلق الامر بنسيان ذكري عيد ميلاد زوجتك على سبيل المثال او عيد زواجكما، البعض من الرجال يغفل عن أهمية هذا الامر الذي يؤول به في نهاية الامر الي اختلاق المشكلات بينهما، والبعض الاخر يدرك تماما ان مثل هذه الأمور التي تبدو في ظاهر الامر انها بسيطة، الا انها تشكل أهمية قصوى لدي المرأة. ولكن المشكلة التي تواجه بعضنا في ذلك هي الافتقار الي التفكير في نوعية الهدية التي يمكن تقديمها وجلبها الي الزوجة. وهنا نعرض عليك اهم الهدايا التي تعتبر بمثابة اسرار خفية للمرأة كما انها شافي لها من جروح يمكن ان تكون قد تسببت في يوم لإحداث جزء منها.

الجواهر والماس والذهب:
هي التي تتربع دائما وابدا علي قلب الأنثى، هي كأس العالم بالنسبة لأي امرأة، حتى ولو انكرت بنفسها فهذا لا يغير من الحقيقة، الخاتم او الإسورة او أي قطعة من المجوهرات تبدو الحنون الاليف الي قلب المرأة الذي يجعلها ترق وتحن. يمكنك تقديم الخاتم في مناخ مليء بالرومانسية والود والحب، إحياء ذكري عيد ميلادها او عيد زواجكما بهذا الشكل، كفيل بان يمسح ذنوبك التي لا يمكن ان تغتفر لديها، كما انه يجعل شريكة حياتك تشعر كأنها الملكة المتوجة وسوف تحاول جاهدة بالأفعال ان ترد اليك جزء من الفرحة التي قد قدمته اليها من خلال هذه اللوامع. 

عشاء رومانسي خارج المنزل أو داخله:
دعوة زوجتك على العشاء في مطعم يتسم بالهدوء والرومانسية هي بالطبع طابع بريد جميل، تقوم انت بلصقه على قلبها. تحتاج المرأة من وقت الي اخر ان تشعر هي بانها هي الأنثى ذلك المخلوق الجميل الذي يستحق ان يتدلل، يمكنك أيضا الحصول على هذا العشاء منزليا، بإعداد مائدة بسيطة لكما على اجواء من الشموع والرومانسية، بعيدا عن ذلك سيطرق بابها للرومانسية والعشق فإن ذلك سيجعلك في اعينها الفارس المنتظر حيث ان المطبخ هو مملكة المرأة دوما، فحينما تقتحم انت هذه المملكة فقط من اجل اعداد وجبة لإسعادها. فبالطبع هذا لا يقدر ابدا باي مال بالنسبة لها.

إهدائها ساعة يد ذات شكل جذاب:
ساعة اليد هي الرفيق الأول للمرأة، فهي جزء من الاكسسوارات التي تلزمها اينما كانت، بل سأذهب الي ابعد من ذلك وأقول انها جزء من شخصيتها. فهي تختار النمط الخاص بها والماركة المحبذة اليها بعناية فائقة، فحينما تفاجئها بإحضار هذا الجزء الشديد الحساسية من ذات النوع الذي تريده وتبغاه، فيكفيك بانها دائما سوف تكون الغازي لقلبها وعقلها ويصعب على تفكيرها ان يبعد عنك نظرا لأنك أصبحت الان جزء لا يتجزأ من كيانها الانثوي.

العطور الغالية من ماركات عالمية:
إن لكل شخص عطره المفضل والمعروف به بين اقرانه. وإذا كانت العطور لدي الرجال شيء في غاية الأهمية. فهي عند المرأة الماء والهواء اللذان لا يمكنها العيش بدونهما. هذه الهدية سوف تجعلك دائما في عقلها ويجعل الارتباط فوريا بينك وبين هذا العطر المجلوب لها. فهي رسالة انت تقوم بتقديمها مع تقديم العطر. بل هو امر منك غير مباشر بان تتذكرك كلما وضعت هذا العطر، او حتى بعد فناءه وكلما إستنشقته بعيدا أدركتك قريبا من قلبها.

رحلة أو خروجة خاصة:
حتما حياتنا مليئة بالروتين المتكرر وكلنا نعاني من دائرة الحياة المنغلقة التي لا نجد منها مفرا ونضيق ذرعا من هذا الروتين. فلا بأس بان نقوم في مناسبة خاصة بدعوة الزوجة الي الخروج الي نزهة بعيدا عن اعمال المنزل المتكرر وبعيدا عن الروتين العملي القميط، فليكن هدف هذه النزهة هي الاسترخاء والبعد عن الناس وتذكيرها بمدي حبك لها والتعبير لها عن مشاعرك. هذا يعتبر بمثابة اعتذار رسمي عن الروتين المتكرر الذي يسمح لضيق الوقت بعدم اعطائك الفرصة المناسبة لتعطيها ما تستحق كمكافئة لها على تعبها وجهدها من اجلك.



أفضل الهدايا التي تحبها المرأة وتنتظرها من الرجل Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:10:00 ص Rating: 5 أفضل الهدايا التي تحبها المرأة وتنتظرها من الرجل الحياة مليئة بالمشكلات والأمور التي قد تله...