صور مضحكة وساخرة لأشخاص متفائلون بشكل كبير رغم سوء الموقف - ثقافة وعلوم

صور مضحكة وساخرة لأشخاص متفائلون بشكل كبير رغم سوء الموقف





التفاؤل شئ مفيد جداً وهو يساعدنا أن نتخطى الكثير من المحن والصعاب عن طريق التفاؤل الذي يمنحنا إياه ربنا في المواقف الصعبة. ولكن يوجد بعض المواقف القاسية التي لا يستطيع فيها حتى شديدي التفاؤل أن يظهروا تفاؤلهم، لكن بعض الأشخاص قد فعلوا ذلك وأظهروا تفائلهم رغم صعوبة وقساوة المواقف التي مروا بها. وهذا يتضح جلياً من الكثير من هذه الصور التي سنعرضها عليكم.


ربما تعطلت هذه الساعة عن العمل، وهي من ضمن العديد من الساعات التي تظهر التوقيتات المختلفة في مختلف البلدان، فكتب شخص ما تحتها (أي مكان)!


غرق هذا المنزل فكتب صاحبه يعرضه للبيع وكتب من مميزاته أنه يطل على واجهة بحرية تطل على المياة.




هذا الشخص المتفائل بشكل كبير نشر هذه الصورة قائلاً أنه قد تعب كثيراً من أجل شراء هذه السيارة التي كانت حلماً بالنسبة له، لكنه صدم الجميع عندما قال لا تسألوني لماذا اخترت اللون الفضي.


هذه السيارة تحمل شعاراً يقول (نعم يمكننا)، لكن لهذا الكوبري رأي آخر حيث واجه السيارة بأنها لا يمكنها فعل ذلك.




هذه العلامة الموضوعة أمام هذا الكوبري المعلق وتقول اللافتة (انطلق، يمكنك فعلها)، لكن انطلاقتك تعني أنك سوف تطير في الهواء ثم تسقط من أعلى الكوبري، ربما هذه الصورة غير حقيقية!


ربما تكون أهدافك مثل هذا الهدف بعيدة عنك وربما يكون العيب فيك وتكون أنت الصغير على تحقيق أهدافك، لكن على كل حال واصل المحاولة.



يبدو أن هذه الصورة في أحد متاجر بيع الكتب وتقول (ارسل بريداً إليكترونياً عندما يكون هناك كتاباً جديداً لويليام شكسبير)! رغم إن الرجل قد مات ولن يكتب أي كتاب.





توقع هذا الشخص أنه بوضع بالون منفوخ في الهواء وربطه بهذه الحمامة أنها سوف تطير!



يوجد بلاطة مفقودة لكن ظهر مكانها بعض النباتات الصغيرة جميلة المنظر فاستغل هذا الشخص وجود هذا المنظر وكتب بجواره (غابة صغيرة).



 هل تعتقدون أنهم بالفعل متفائلون أم فقط يدارون تعاستهم!


صور مضحكة وساخرة لأشخاص متفائلون بشكل كبير رغم سوء الموقف Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:15:00 ص Rating: 5 التفاؤل شئ مفيد جداً وهو يساعدنا أن نتخطى الكثير من المحن والصعاب عن طريق التفاؤل الذي يمنحنا ...