9 أفكار سوف تسهّل عليك الكثير من أمور حياتك اليومية وربما تتمنى لو أنك عرفتها من قبل - ثقافة وعلوم

9 أفكار سوف تسهّل عليك الكثير من أمور حياتك اليومية وربما تتمنى لو أنك عرفتها من قبل



9 أفكار وابتكارات سوف تسهّل عليك الكثير من أمور حياتك اليومية وربما تتمنى لو أنك عرفتها من قبل


لا بد أن جميعنا يعرف أن الحياة تحتمل قدراً من المصاعب التي يجب علينا أن نواجهها، لكن وقتنا محدود ولا يسع لأن نقوم بإنجاز كل شئ. من هذه النقطة ابتكر الأشخاص أشياءً أو أفكاراً تساعدنا في حل الكثير من مشاكلنا اليومية التي نواجهها، والجميل في هذه الابتكارات أنها لا تكلف الكثير من المال بل إن بعضها مجاني من الأساس! لكن الفائدة التي تعود من هذه الطرق التي تساعد في التحايل على مصاعب الحياة اليومية كبيرة. لذلك أقترح عليك أن تحاول تنفيذ هذه الأفكار في حياتك ولا ضير في أن تبتكر أنت بنفسك أي فكرة تسهّل عليك إدارة أمور حياتك اليومية لكن لا تنسَ أن تشارك الفكرة مع أصدقائك ليستفيد الجميع بهذه الفكرة التي سوف تبتكرها يوماً ما.


حتى لا تخلط بين مفاتيحك، لوّن كل منهم بلون مميز باستخدام طلاء الأظافر حتى تتمكن من تمييز كل واحد منهم.


ضع أغراضك الثمينة في حفاضة أطفال إذا كنت على الشاطئ، وقم بلف هذه الحفاضة حتى يعتقد الأشخاص أنها متسخة بفضلات الطفل. وبهذه الطريقة ستتجنب الكثير من اللصوص حتى أخبثهم لأنه لن يخاطر بفتح حفاضة أطفال تبدو متسخة من الداخل.


ثبت مشابك الورق على طاولة الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تثبيت الأسلاك المهمة عليها كما هو موضح بالصورة حتى لا تضيع.


اقتني حقيبة يد واذهب بها إلى مكان عملك وامسكها بشكل مهندم وعندها سوف يراك الأشخاص على أنك شخص مهم ومحترف في العمل، وهذا سوف ينعكس بالطبع على مدى احترامهم لك.


استخدم شفاطة العصير لثقف الفراولة من الأسفل للأعلى لكي تخرج الجزء العلوي للفراولة بكل سهولة ودون استخدام السكين.


إذا تعذر عليك فتح البرطمان المحكم الغلق، الصق غطاء البرطمان بلاصق قوي ثم اسحب طرفه الآخر بكل قوة وعندها سيُفتح البرطمان إذا كنت قوياً بالدرجة الكافية.


لا تضيع الكثير من الشماعات على أشياء خفيفة. استخدم شماعة واحدة والعديد من العلاقات لتعليق الكثير من الأشياء الخفيفة على نفس الشماعة.


استخدم قطعة من المطاط وضعها فوق المسمار ذي الحوافي المهترئة لتساعدك في فك المسمار بسهولة.


استخدم فوارغ بكر المناديل من أجل وضع الأسلاك بداخلها بشكل منظم حتى لا تتعقد أو تتداخل مع بعضها البعض.


هل ستبدأون بتطبيق هذه الأفكار في حياتكم؟


9 أفكار سوف تسهّل عليك الكثير من أمور حياتك اليومية وربما تتمنى لو أنك عرفتها من قبل Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:23:00 ص Rating: 5 9 أفكار وابتكارات سوف تسهّل عليك الكثير من أمور حياتك اليومية وربما تتمنى لو أنك عرفتها من قبل ...