بالصور: مواقف محبطة ومضحكة مر بها بعض الأشخاص - ثقافة وعلوم

بالصور: مواقف محبطة ومضحكة مر بها بعض الأشخاص



مواقف محبطة ومضحكة مر بها بعض الأشخاص


في بعض الأوقات نتعرض لمواقف يتوقف فيها عقلنا عن التفكير المنطقي لأن الوضع بذاته لا يكون منطقياً. كم مرة كنت تتوقع أن يسير الأمر كما هو متوقع له أن يسير لكنك فوجئت بأن الأمواج لا تواتيك بل تعاندك أيضاً وهو شئ محبط للغاية وقد يفسد استمتاعك بيومك حيث إن هناك بعض الأشخاص المتطيرين الذين يفسدون يومهم بمجرد حدوث أي شئ من هذا القبيل. وعموماً، نتمنى لك ألا تصادف مثل هذه المواقف حتى لا تُصاب أنت أيضاً بالإحباط وحتى لا يفسد سير يومك.



1- هذا ما قد يحدث عندما تشتري الملابس من خلال الإنترنت، فبعض الشركات تكون غير محترفة وموظفيها غير محترفين مما قد يتسبب في مثل هذا الموقف الذي صادف صاحبنا هذا بأن استلم فردتين يساريتين لنفس الحذاء على افتراض أن قدماه يسرتان!



2- لا يوجد عذراً منطقياً لهذا الخطأ الشنيع، فقد طلب صاحبنا هذا طعاماً ووصلته شطيرة لذيذة من الجبن والخس! هذا على افتراض أن صاحبنا هذا أرنب وسوف تكفيه هذه الوجبة الصحية! هل نسي الموظف أن يضع اللحم في الشطيرة أم أنه التهمها عندما جاع أثناء ذهابه لتوصيل الطلب!



3- عندما لا تعرف كيف حدث هذا وكيف تتصرف بخصوص هذا الوضع! يبدو أن صاحبنا هذا كان يأكل الإندومي عندما انفصل الطبق بشكل غير منطقي وترك الجزء السفلي وانفصلت حوافه.



4- هذه العلامة يقف أمامها العقل متحيراً في فهم مقصدها، فالجزء العلوي يخبرك ألا تدخل واللافتة السفلية تطلب منك الدخول! ما هذا الوضع المحير وأي لافتة منهم أتبع؟



5- يبدو أن هذا الشخص أراد ملء حمام االسباحة الخاص به بنفسه دون الاستعانة بالخبراء، لكن نتج عن ذلك حمام سباحة أكبر وهو كل منزله بسبب مشاكل في الخرطوم على ما يبدو.



6- في العادة تكون هذه الماكينات تحتوي على حبات الحلوى لكي يمكن لها أن تنزل للشخص الذي يضغط ليأخذ واحدة، لكن الموظف أراد أن يريح نفسه ووضع أكياء الحلوى كما هي في الصندوق!



7- وها هو يوم عمل قد ضاع بسبب هذا الإحباط. فعندما ينكسر الشاكوش الحديدي تتوقع أن يحدث أي شئ آخر أثناء يوم عملك.



8- يبدو أن الوقت قد حان لتتوقف عن شراء السكاكين الرخيصة وتبدأ بشراء سكينة جيدة حتى لا تتعرض لمثل هذا الموقف المزعج.



9- عندما تكون عطشاناً بشكل كبير ثم تذهب لمحل بيع المشروبات الغازية وعندما تفتح العلبة لتروي عطشك تفاجأ بأن مكان فتح العلبة قد انكسر ولا سبيل منطقي آخر لفتحها عندها كل ما عليك فعله هو تحمل العطش.



10- من البديهي أن هذا الشخص قد بدأ يومه بالطريقة الأصعب ربما على الإطلاق حيث إن خارج المنزل قد امتلأ بالثلوج لدرجة أنها قد سدت مخرج الباب حتى إنه قد انطبع عليه من كثرته وأصبح المنزل مدفون تحت الثلوج. حسناً فلتبدأ بتكسير الثلج للذهاب إلى عملك.



نتمنى من كل قلبنا ألا تصادفوا مثل هذه المواقف الصعبة.


بالصور: مواقف محبطة ومضحكة مر بها بعض الأشخاص Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:34:00 م Rating: 5 مواقف محبطة ومضحكة مر بها بعض الأشخاص في بعض الأوقات نتعرض لمواقف يتوقف فيها عقلنا عن التف...