سيدة تحذر من أخذ النقود الملصقة على زجاج السيارة فالنتيجة قد تكون كارثية - ثقافة وعلوم

سيدة تحذر من أخذ النقود الملصقة على زجاج السيارة فالنتيجة قد تكون كارثية



سيدة أمريكية تحذر من الوقوع في خدعة النقود الملصقة على زجاج السيارة فالنتيجة قد تكون كارثية


بالتأكيد يحب معظمنا المفاجآت السارة التي تدخل على النفس البهجة والسرور، وماذا سوف يكون مفرحاً لك أكثر من أن تخرج إلى الشارع لتجد أن سيارتك موجود عليها مبلغاً كبيراً من المال ملصق على النافذة أو تحت ممسحة المطر! بالتأكيد سوف تكون مفاجأة سارة حيث سوف يتوقع البعض أنها نقود أرسلت إليه من السماء لتساعده في مصاريف حياته، وقد يظن البعض الآخر أنها هدية من أحد الأشخاص الذين يحبون إسعاد الناس، أو قد يظن البعض أنها مجرد مزحة، لكن الأمر خطير جداً ويتخطى هذه التكهنات في الغالب.

فقد أخبرت امرأة تعيش في الولايات المتحدة أنها قد ذهبت للتسوق في أحد المولات بصحبة ابنها الصغير، وعندما خرجت من المول وجدت أنه يوجد ورقة بمبلغ مائة دولار ملصقة على زجاج سيارتها من الأسفل. بالطبع اندهشت من الأمر وعندما ذهبت إلى المنزل حكت هذه التجربة الغريبة لبعض الأشخاص لكنها اكتشفت أنها قد نجت من كارثة محتملة، حيث أخبر البعض أنهم تعرضوا للسرقة بسبب هذه الطريقة الغريبة.

الحيلة تكمن في أن بعض لصوص السيارات يستخدمون هذه الحيلة بأن يضعوا مبلغاً من المال أسفل ممسحة الزجاج لأن الشخص صاحب السيارة عندما يركب سيارته بالطبع سوف يلاحظ وجود النقود، وسوف يخرج من السيارة لأخذ هذه النقود، وفي الغالب لن يهتم بغلق باب السيارة لأنه بجوارها بالفعل، وفي هذه اللحظة الحاسمة التي يركز فيها صاحب السيارة نظره على النقود، يدخل اللص خلسة إلى السيارة ويقودها مسرعاً ويسرق السيارة.

وتقول هذه السيدة أنه من الجيد أنها رأت النقود قبل أن تركب السيارة لأنها لو كانت رأتها بعد ركوب السيارة لكانت الكارثة تضاعفت، لأنها كانت ستجلس صغيرها داخل السيارة في بادئ الأمر ثم تركب هي السيارة وتتفاجأ بالنقود وتخرج بمفردها لأخذها، وفي هذه الحالة كان اللص سيسرق السيارة وبداخلها ابنها. خسارة كارثية وليست فقط خسارة سيارة.

فالحذر كل الحذر من الوقوع في هذه الحيل الخبيثة وعرّفوا من تحبون بعدم الإنخداع بمثل هذه الحيل الكارثية.


سيدة تحذر من أخذ النقود الملصقة على زجاج السيارة فالنتيجة قد تكون كارثية Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:26:00 ص Rating: 5 سيدة أمريكية تحذر من الوقوع في خدعة النقود الملصقة على زجاج السيارة فالنتيجة قد تكون كارثية ...