10 محاولات غبية وساخرة لحماية الممتلكات أين كانت عقول منفذيها - ثقافة وعلوم

10 محاولات غبية وساخرة لحماية الممتلكات أين كانت عقول منفذيها



10 أشخاص حاولوا حماية ممتلكاتهم لكن بطريقة غبية للغاية


تزداد طرق الحماية تعقيداً وتزداد شركات الحماية صرامة في تطبيق أفضل إجراءات حفظ الأشخاص والممتلكات من التعرض للضرر، لكن على الجانب الآخر نجد أنه يوجد أشخاص ربما لا يعرفون شيئاً عن مصطلح الحماية وكيفية تحصين ممتلكاتهم أو أشيائهم فنجد أنهم قد لجأوا إلى طرُق وحيل بعذها غبي وبعضها ساذج لحماية متعلقاتهم وكأن الشخص الذي ينوي سرقتهم أو التحايل عليهم بعقلية صفل لديه من العمر سنتين! إليكم هذه الأمثلة لهؤلاء الأشخاص الذين فشلوا فشلاً ذريعاً في تأمين أغراضهم وحماية ممتلكاتهم.


1- وكأن الشخص مقتحم المكان لا يستطيع كسر زجاج الباب ومن ثم يزيح هذه العقبة الموجودة بالداخل والتي قد تمنع من إزاحة الباب أو فتحه.


2- مبارك عليك، لقد ضاعت نقودك سُدى! هذا الشخص اشترى جهاز فتح الباب باستخدام كود سري لكنه يبدو أنه لا يشعر بالتخوين على الإطلاق لدرجة أنه قد وضع الأرقام السرية لفتح الباب! لماذا أنفقت المال على هذا الجهاز من الأساس!


3- هذا الشخص يبدو أنه قرر أن يحصن منزله من الاقتحام أو السرقة فقام بعمل هذا الشيء المذهل بأن وضع باباً في منتصف الطريق لإعاقة محاولات الاقتحام، لكن دعني أذكرك صديقي أنه يمكن للشخص المُقتحم أن يمشي بجوار الباب في حالة أنك لم تنتبه لذلك.


4- وكأن الشخص الذي يريد فعل أي شئ غير شرعي لا يستطيع أن يزيل فيشة الكاميرا من مقبس الكهرباء! أريد أن أعرف اسم شركة الحماية التي أشرفت على تركيب هذه الكاميرا.


5- الوضع واضح دون الحاجة إلى مزيد من التوضيح، يوجد عائق في الطريق لإيقاف السيارات ولا يُفتح إلا بعد الموافقة على سير السيارة لكن من الواضح أن السائقين قد وجدوا الطريقة الأفضل وهي الدوران حول هذا العائق ولا حاجة للانتظار.


6- جميل جداً، رغم أن هذا الباب لا يبدو أنه يشكل حماية حقيقية للمنزل، لكنهم قد زادوا الطين بله عن طريق وضع سور قصير للسلم المجاور وكأن الشخص المُقتحم لا يستطيع القفز.


7- هذا الدرج مهم جداً وسوف أضع فيه أشيائي الثمينة حتى لا تتعرض للسرقة وسوف أقوم بإغلاقه بشكل مُحكم جداً عن طريق قفل متين. لحظة واحدة، سوف يتمكن أي شخص من الوصول للدرج إذا أزال الدرج الذي فوقه. يا للخسارة.


8- كيف تحمي البضائع في الأماكن العامة؟ الجواب البديهي هو أن تضعها في مكان مُحكم وتغلقه بقفل. هذا الشخص نفّذ الجزء الثاني من الخطة وهو أن يغلق المكان بالقفل لكن هل من الصعب أن يمد الشخص يده من الوراء ليأخذ البضائع من هذه الفتحة الكبيرة على الجانب!


9- الحقيقة لا أعرف ماذا أقول حيال هذا الموقف. عندما أستخدم الشوكة البلاستيكية أخاف أن أضغط عليها حتى لا تنكسر وأنت تستخدمها لتأمين شيء بهذا الحجم! حقيقي لا أعرف كيف يمكن تفسير هذا الأمر.


10- عندما تفكر بعمل شئ غير مفيد على الإطلاق وتأتي إلى ذهنك هذه الفكرة العبقرية التي مهما أطلنا النظر إليها ربما لا نستطيع أن نخمن ما الذي كان يدور في عقل منفذها!


هل صادفت يوماً أحد هذه الأشياء الساذجة؟
اقرأ أيضاً: صور مضحكة لبعض الأفعال الغبية التي قام بها الأشخاص حول العالم


10 محاولات غبية وساخرة لحماية الممتلكات أين كانت عقول منفذيها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:59:00 م Rating: 5 10 أشخاص حاولوا حماية ممتلكاتهم لكن بطريقة غبية للغاية تزداد طرق الحماية تعقيداً وتزداد شرك...