بعض الأفكار الإبداعية التي تساعد في تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول اليها - ثقافة وعلوم

بعض الأفكار الإبداعية التي تساعد في تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول اليها



كيف تنظف الأماكن الصعبة في منزلك


ان محاولة الحفاظ على الأماكن التي يصعب الوصول اليها، نظيفة وخالية من الاتربة، يبدو هذا الامر بانها معركة ليست لها نهاية. ولكننا قد جمعنا بعض الأفكار التي تبدو فعالة في مساعدة جعل المنزل يظل نظيفا الي أكبر قدر ممكن.


تنظيف ستائر الشباك: 
هناك طريقة سهلة لتنظيف ستائر الشباك وذلك باستخدام كماشة مرنة ونقم بطي قطعة من القماش المبتلة قليلا حول الكماشة، وتستخدم هذه الطريقة من قبل منظفي البيوت المحترفين.


تنظيف إطارات الشباك: 
توجد طريقة مبتكرة لتنظيف إطار الشباك وذلك باستخدام منديل ورقي مصنوع من الورق الكرتوني الخفيف نقم بوضعه في نهاية انبوبة المضخة الماصة الخاصة بالمكنسة الكهربائية. ويمكنك تشكيل هذا المنديل الورقي لكي يلائم أي ركن ضيق او شق مظلم.




تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول اليها في سيارتك: 
لجعل الشكل الداخلي للسيارة يبدو انيقا. يمكن ان نستخدم نظافة الاذن ونقم بتنظيف وإزالة الاتربة الموجودة في البقع التي يصعب الوصول اليها.




تنظيف لوحة المفاتيح: 
عندما تكون جالسا على مكتبك يمكنك ببساطة طي قطعة من الورق اللزج، بذلك يمكن نزع الاتربة اللاصقة. ثم قم بدعكها بين الازرار لجمع جميع الاتربة الصغيرة.


تنظيف المرتبة وجعلها خالية من أي اتربة: 
قم برش بعض من الصودا المخبورة علي اعلي المرتبة حتى تتكون طبقة رفيعة وانتظر 10 دقائق ثم قم بشفطها باستخدام المكنسة الكهربائية


إزالة الرواسب الصعبة المتراكمة من المياه حول الصنبور: يمكنك تنظيف هذه الرواسب باستخدام فرشة اسنان قديمة لا تستعمل مع الصودا المخبوزة وذلك سيفي بالغرض تماما.


 تنظيف مجموعة السكاكين: 
قم بملء الحوض بمياه دافئة مشبعة بالصابون، ثم قم بغمس مجموعة السكاكين بداخله. واتركها لتنغمس بها لمدة 10 دقائق بعد ذلك قم بمسحها بواسطة الاسفنج


تنظيف الأماكن الصعبة في الحمام: 
قم بعمل مزيج من عصير الليمون والصودا المخبوزة وضعها على المنطقة المتسخة. ثم اتركها لمدة 5 دقائق وبعد ذلك قم بدعكها بواسطة فرشاة خشنة.


تنظيف منافذ وحدة التكييف: 
قم بلف فوطة مبتلة بمادة منظفة حول سكينة، ثم امسح منافذ تفريغ الهواء الموجودة في التكييف. ستفاجأ بالنتيجة بعد ذلك مؤكدا.  




هل استفدت من هذه الحيل أن لا؟


بعض الأفكار الإبداعية التي تساعد في تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول اليها Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:20:00 ص Rating: 5 كيف تنظف الأماكن الصعبة في منزلك ان محاولة الحفاظ على الأماكن التي يصعب الوصول اليها، نظيفة...