أفكار مذهلة ومفيدة لتيسير أمور حياتك ربما تتمنى لو أنك كنت تعرفها من قبل - ثقافة وعلوم

أفكار مذهلة ومفيدة لتيسير أمور حياتك ربما تتمنى لو أنك كنت تعرفها من قبل



أفكار مذهلة سوف تيسر عليك الكثير من أمور حياتك

لا يتوقف الناس عن التفكير في الأشياء التي تيسر وتسهل عليهم حياتهم اليومية والتغلب على الصعاب التي يواجهوها حتى وإن كان الأمر لا يعدو كونه توفير للوقت والجهد وليس ابتكار فكرة من أجل حل مشكلة عويصة. ولهذا فقد ابتكر بعض الأشخاص بعض الأفكار التي من شأنها أن تساعدنا في حياتنا اليومية وأن تقلل من المجهود المبذول في نفس النشاط لو كنا فعلناه دون تطبيق هذه الأفكار. وبالتالي فقد رأينا أنكم أيضاً تستحقون أن تستخدموا هذه الأفكار لتوفير جهدكم وأوقاتكم لذا نعرض عليكم بعض الأفكار التي نجد أنها مفيدة حقاً لكل الأشخاص.


1- قم بلصق قطعة من المغناطيس على نهاية طرف المطرقة (الشاكوش). فائدة هذه القطعة هي تثبيت المسامير بينما تتحرك وأنت ممسك بالشاكوش أو لالتقاط المسامير التي تقع على الأرض أثناء العمل.


2- يمكنك تثليج المشروبات في وقت قياسي باستخدام الهواء المضغوط، فقط اجلب علبة من الهواء المضغوط وقم برشها بالمقلوب على زجاجة المشوب وشاهد النتيجة. ولتسريع العملية ضع المشروب في حاوية مع قطعة من الاسفنج مما يسرع من عملية التبريد.


3- اصلح الإعوجاجات البسيطة على سيارتك باستخدام مجفف الشعر وعلبة الهواء المضغوط. عندما تجد بعض الإعوجاج البسيط على سيارتك فلا تفزع حيث إنك يمكنك إصلاحه عن طريق تسخين هذا الإعوجاج باستخدام مجفف الشعر ثم بعد ذلك مباشرة قم برش الهواء المضغوط وسوف يعمل التغيير المفاجئ في درجة الحرارة على تمدد الصاج الخاص بسيارتك ومن ثم إصلاح الإعوجاج.


4- قم بضبط تركيب كالون الباب باستخدام أحمر الشفاة. قم بتلوين اللسان الخاص بالكالون كما بالصورة ثم ضع قطعة من الشريط اللاصق على الجهة المقابلة في الباب واغلق الباب وسوف تنطبع ألوان أحمر الشفاة على الشريط اللاصق وبعدها سوف تعرف حدود الكالون ومن ثم سوف تستطيع تثبيت القطعة المقابلة التي يدخل فيها لسان الكالون.


5- استخدم كوباً بلاستيكياً لتقليل فرصة انتشار الأتربة الناتجة عن استخدام المثقاب الكهربائي. يعرف معظمنا بالطبع أن استخدام المثقاب يؤدي إلى تطاير عنيف للأتربة وهو ما يُزعج كل الأشخاص، لكن مع هذه الحيلة يمكنك أن تحتوي هذه الأتربة بداخل الكوب.


6- استخدم الفازلين لإزالة الصمغ الملتصق بجلدك. لا تحتاج لأن تذهب إلى المستشفى عندما يلتصق الصمغ على بشرتك لكنك يمكن أن تضع الفازلين عليه وسوف يعمل على تكسيره ومن ثم يمكنك إزالته بهدوء. لكن إذا كان الصمغ حول منطقة حساسة مثل العين أو غيرها يجب أن تستشير الطبيب.


7- افتح العلب ذات التغليف البلاستيكي القوي - مثل الغلاف الموجود على بعض المنتجات المعدنية - باستخدام فتاحة العلب. بنفس الطريقة ضع فتاحة العلب على بداية الغلاف وابدأ في السحب إلى أن تقطع هذا الغلاف.


8- لا تلجأ للمواد الكيمياشية مباشرة عندما تريد إزالة الدهانات من على الأشياء المعدنية حيث إنه يمكنك أن تغمرهم داخل وعاء من الفخار مع بعض المنظفات واتركهم وسوف يقل تماسك الدهان إلى أن يُزال.


9- يمكنك تعلية صوت الهاتف الخاص بك عن طريق وضعه داخل كوب زجاجي وقم بتشغيل المقطع الذي تريده واستمع واحكم بنفسك.


هل ترى أن هذه الأشياء مفيدة أم لا؟


أفكار مذهلة ومفيدة لتيسير أمور حياتك ربما تتمنى لو أنك كنت تعرفها من قبل Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:49:00 م Rating: 5 أفكار مذهلة سوف تيسر عليك الكثير من أمور حياتك لا يتوقف الناس عن التفكير في الأشياء التي ت...