صور مُضحكة لحيوانات أليفة تقوم ببعض أفعال البشر ببراعة شديدة - ثقافة وعلوم

صور مُضحكة لحيوانات أليفة تقوم ببعض أفعال البشر ببراعة شديدة



صور مُضحكة لحيوانات أليفة تقوم ببعض أفعال البشر ببراعة شديدة



لا شك في أن الحيوانات الأليفة لديها ميزة وهي الذكاء النسبي الموجود فيهم وقدرتهم على التعلم على قدر عقولهم، وهذا دفع بعض مالكي هذه الحيوانات الأليفة لتعليم حيواناتهم بعض الحركات أو الأشياء التي تُذهل من يشاهدها لأننا لم نألف وجود حيوان يقوم بأفعال مماثلة لأفعال البشر. وقد يكون لديك حيواناً تربيه في المنزل يقوم ببعض الأفعال النمطية بتنسيق شديد أفضل من بعض البشر وقد يقومون بأشياء بشكل مهندم ومنسق أفضل من بعض الأشخاص حتى المتعلمين منهم. على أية حال، إن كنت تربي حيوان أليف لديك في المنزل فأنت تعرف بالطبع ما أتحدث عنه وتعرف أن الحيوان يمكن تعليمه وترويض شهواته ويمكن أيضاً تدريبهم على بعض الأفعال النمطية التي يقومون بها بشكل دوري أو يومي، هذا طبعاً بالإضافة للمرح الذي تدخله علينا هذه الحيوانات الأليفة بسبب حركاتها غير المتوقعة.


1- هذه القطط تنام بشكل منسق ومهندم أفضل من بعض الأشخاص الذين أعرفهم على الأقل. أتسائل كيف يعرفون أي سرير هو ملك لأي منهم حتى يذهبوا إليه كل يوم!


2- يبدو أن هذه القطة سوف تنبهك عند قدوم أي من الضيوف غير المرغوب فيهم إلى منزلك. فمن الواضح أن ملامح الوجه تعبر عن الكثير من الأشياء التي تخفيها. فقط ضعها بجوار باب بيتك وانتظر صراخها عند قدوم الخطر.


3- انظروا من انضم حديثاً لفريق البوليص! يبدو أن هذا الكلب قد اجتاز دورات تدريبية مكثفة حتى يستطيع ملاحقة المجرمين والعيش في هذا الوسط الخطير.


4- لدى هاذين الحيوانين خصلة قد لا توجد عند كثير من البشر وهي المشاركة وعدم الأنانية وتوفير المجال للآخرين حتى ولو على حساب جزء من راحتهم. أعجب من وجود هذه الروح عند الحيوانات وأيضاً من فصائل مختلفة وأنواع بينها عداوة!


5- حسناً، هيا بنا لنستخرج رخصة قيادة لهذا الكورجي، يبدو أنه قد تعلم أخيراً كيف يقود المركبات وببراعة شديدة.


6- يجب أن يأخذ هذا القط أجراً على هذا العمل. يبدو أنه يركز جيداً فيما يعمله بل ويتقنه. حتى وقفته تُشعرك باحترافه هذا المجال!


7- لنرسل هذه القطة إلى الجدة فربما تفرح بها كثيراً لأنها سوف تساعدها في أعمال الحياكة على ما يبدو.


8- لا يعرف الكثيرون كيف يأخذون صورة السيلفي، لكن يبدو أن هذا القط قد أتقن هذا الأمر وأخذ لنفسه صورة سيلفي جميلة تُصلح غلافاً لصفحته على انستغرام!


9- نعرف أن لديك الكثير من الأعمال التي لم تنجزها. حسناً لن نعطلك أكثر من ذلك وسوف نتركك لتستطيع التركيز بشكل أفضل.


10- تم تدريب هذه الحيوانات على عدم دخول غرفة النوم مطلقاً. لاحظ كيف أنهم يتبعون التعليمات بشكل حرفي حتى إن أرجلهم لم تطأ أرضية الغرفة!


هل لدى الحيوان الأليف الذي تربيه أي نوع من أنواع الذكاء التي يمكن أن تشاركنا بها؟


صور مُضحكة لحيوانات أليفة تقوم ببعض أفعال البشر ببراعة شديدة Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:13:00 م Rating: 5 صور مُضحكة لحيوانات أليفة تقوم ببعض أفعال البشر ببراعة شديدة لا شك في أن الحيوانات الأليفة...