سبب ارتداء الساعة في اليد اليُسرى وليست اليد اليُمنى - ثقافة وعلوم

سبب ارتداء الساعة في اليد اليُسرى وليست اليد اليُمنى



هذا هو سر ملائمة زر الساعة لليد اليُسرى وليست اليُمنى


هل سألت نفسك ذات يوم، لماذا نضع الساعة في اليد اليسرى بدلا من اليمني؟ هل هذا لسبب صحي بالفعل؟ هل هي عادة مرتبطة بالإتيكيت الاجتماعي؟ ام انها لسبب مرتبط بالتفاؤل والتشاؤم والعادات والعرف؟ 

يمكننا الان استنتاج السبب الحقيقي وراء ذلك. إذا كنت تقوم بعمل شيء يدوي او تقوم بحل معادلة صعبة فالطبع انت تقوم باستخدام يدك اليمني بشكل غالب، وفي هذه الحالة ارتدائك لساعة اليد في يدك اليسرى ستمكنك من النظر الي الساعة مباشرة دون الحاجة لإيقاف العمل الذي تقوم به ولو بشكل مؤقت والنظر الي اليد اليمني ثم العودة لاستئناف هذا العمل مرة اخري. 

بالإضافة الي ذلك، ارتدائك للساعة في يدك اليسرى امر يسهل عليك كثيرا ضبطها وسهولة ارتدائها، حين أنك تقوم باستخدام يدك اليمني لارتداء ساعة اليد الخاصة بك في يدك اليسرى. هذا الامر الذي يعتبر أسهل بالطبع من أنك تقوم بارتداء ساعتك الخاصة في يدك اليمني وتحاول ان تقوم باستخدام يدك اليسرى في ارتداءها ليدك اليمني. ذلك الامر يكن يسيرا جدا بالنسبة للشخص الذي يستخدم يده اليسرى بشكل أقوى. وهؤلاء الناس قليلون. لذلك تم تهيئة الساعة ووضع زر الضبط الخاص بها بشكل يسمح لك بارتدائها في يدك اليسرى بسهولة بمساعدة بسيطة من يدك اليمني. لكي تقوم يدك اليمني بكتابة ما تريد من تقارير او استخدام ما تريده من معدات او تركيبات وعندما تريد الاستعلام عن الوقت ما عليك الا ان تقوم بحركة نصف دائرية من يدك اليسرى تقوم من خلالها بجزء من الثانية بمعرفة الوقت دون أي توقف مؤقت من العمل.


سبب ارتداء الساعة في اليد اليُسرى وليست اليد اليُمنى Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:37:00 ص Rating: 5 هذا هو سر ملائمة زر الساعة لليد اليُسرى وليست اليُمنى هل سألت نفسك ذات يوم، لماذا نضع الساع...