صور طريفة لبعض الأطعمة ذات الشكل المضحك سواء بقصد أو بدون قصد



أطعمة ذات أشكال مضحكة


هل اشتريت في يوم من الأيام ثمرة فاكهة أو بعض الخضروات ووجدت أن شكلها غريب وقد يظهر عليها شكل مألوف مثل ملامح إنسان أو حتى أشكال مخيفة؟ وهل اشتريت يوماً طعاماً من أحد المطاعم وفوجئت بوجود شئ غريب في الطعام بسبب إهمال بشري أو سوء الخدمة؟ بالطبع تعرض معظمنا لهذه التجربة بشكل أو بآخر لكن الفارق هو أن معظمنا لم يوثق هذه التجارب بالصور ليراها الآخرون، لكن هؤلاء الأشخاص قرروا أن يوثقوا هذه التجارب عن طريق تصويرها لنشرها لكي يراها العالم حتى وصلت إليك. في المرة القادمة التي تصادف فيها موقفاً مثل هذا لا تتردد بتوثيقه ليراه غيرك مثلما شاهدت أنت هذه الصور.


1- لم نكن نعرف أن الجزر قد صعد هو الآخر إلى الفضاء! تبدو هذه الثمرة كما لو كانت رائد فضاء يستعد للذهاب لرحلة طويلة ومشوقة في الفضاء الفسيح.


2- يبدو أن هذه الجزرة حزينه لأنها سوف تُؤكل بعد قليل، لم نعرف من قبل أن الجزر يمكن أن يصيبه سوء المزاج. بالطبع نحن نمزح، وأعتقد أن هذه الجزرة موضوعة بهذا الشكل عن عمد.


3- تبدو ثمرة الطماطم هذه وكأنه يوجد بها خياطة لوصل النصفين مع بعضهما أو ربما تجد أنها تشبه السحاّبة وكأنها قابلة للاستخدام لأكثر من مرة!


4- تبدو ثمرة الفلفل هذه وكأنها قبضة الرجل الأخضر من الفيلم الشهير. يبدو كما لو أن هذه الثمرة غاضبة بشكل كبير لدرجة أنها حولت نفسها إلى قبضة لتلكم كل شخص يحاول إثارة غضبها أكثر من ذلك.


5- هل تعطلت ماكينة تقطيع المارشميلو لتنتج لنا على ما يبدو أنها أكبر قطعة مارشميلو يمكن أن نراها!


6- كوب الكابوتشينو هذا على ما يبدو، أعتقد أنك لن تستطيع أن تشربه بعد أن نظر إليك هذه النظرة التي ربما تجدها غامضة ومخيفة وتحمل بعض التهديد وربما تجدها مضحكة وذات شكل يبدو كأنه يتوسل إليك ألا تشربه.


7- هل شاهدت الساحرات الشريرات في أفلام ديزني من قبل؟ حسناً هذه البطاطس تبدو كأنها من أحد هذه الأفلام أو كأن الساحرة الشريرة قد توصلت أخيراً إلى طريقة تحويل نفسها إلى ثمرة بطاطس.


8- ثمرة عنب لكنها ليست كباقي الثمار حيث تبدو كأنها ثمرة عملاقة خارقة وتبدو كما لو كانت في طريقها لأن تُصبح ثمرة أخرى لكنها لم تستطع ذلك فقبلت بوضعها الحالي.


9- نعرف أن تاريخي الصلاحية والإنتاج يكونا مطبوعان على الكيس الخارجي، لكن هذه أول مرة أرى فيها تواريخ الصلاحية مطبوعة على المنتج نفسه! وكأن لسان حال المشتري يقول شكراً لكم لقد أفسدتم شهيتي والآن لن آكل هذه الشطيرة!


10- تبدو وكأنها جدة الثمار. لقد أصبحتي عجوز أيتها الثمرة وبهذا تكونين جدة جميع الثمار الموجودة في الحقل لأنه يبدو عليكي الطيبة ورجاحة العقل أو هكذا أشعر.


11- أين رأيت هذا الشكل من قبل؟ حسناً تذكرت، إنه الطائر الغاضب من اللعبة الشهيرة. ماذا تفعل أيها الطائر في هذا المحل؟ حسناً لن أطيل الكلام معك حتى لا تغضب مجدداً.


12- تبدو كما لو كانت أرواح معذبة تريد الخروج من هذا البرطمان. لا تفتحه أرجوك. هذه نصيحة ولك حرية الاختيار.


13- هل شاهدت جزرة راقصة من قبل؟ حسناً هذا المشهد لا يحدث كل يوم.


14- ما هذا أيتها الفلفلة! هل تريدين أن تصبحي نجمة مثل سيلفستر ستالوني بمجرد تقليد ملامح وجهه؟َ! الأمر ليس بهذه البساطة يا عزيزتي.


أيهم الأغرب من وجهة نظرك؟ ويمكنك أن تشاهد هذه الأطعمة لتقوية المناعة ضد الأمراض