بالصور: أشخاص مروا بمواقف غريبة ومضحكة أثناء يومهم يصعب تصديقها - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص مروا بمواقف غريبة ومضحكة أثناء يومهم يصعب تصديقها



بالصور: أشخاص مروا بمواقف مضحكة وغير منطقية أثناء يومهم


يمر معظمنا بمواقف غريبة تقريباً كل يوم ما دمنا نتحرك ونعمل ونقابل الناس ونخرج للحياة. وقد تتفاوت درجة غرابة المواقف من شخص لآخر ومن مكان لآخر وقد نظن أننا قد مررنا بأغرب موقف في حياتنا رغم أن الكثير من الناس قد مروا بمواقف أغرب بمراحل من الموقف الذي مررت به. حسناً لا نقلل من شأن المواقف التي مررت بها لكننا نعتقد أن هذه المواقف التي سوف نعرضها عليكم قد تكون من الأغرب على الإطلاق من حول العالم. والجيد في الموضوع أنها موثقة بالصور وهذا أهم جزء في الموضوع وهو توثيق الحدث فأنت إن أخبرت أحدهم بموقف غريب دون دليل عليه فقد لا يُصدقك لكن ما إن تُخرج له الدليل عليه فإنه في غالب الأمر سوف يصدق روايتك. شاهد هذه المواقف وقارنها بالمواقف الغريبة التي مررت أنت بها.


1- لم نعهد رؤية مثل هذه الأشياء إلا في أفلام الكرتون حيث تقذف الشخصية الكرتونية شئ ثقيل على خصمها ليقع عليه. لكن في الواقع لم نرى مثل هذا الموقف ولا نعرف كيف حدث من الأساس!


2- هذا الخبر لا تشاهده كل يوم في الأخبار حيث يقول الخبر (امرأة التصقت بقاعدة الحمام). حسناً هذا الموقف غريب وغير مفهوم لكن الواضح أنه كان هناك سبب وراء التصاقها بهذه الطريقة.


3- نعرف أن القوانين تمنع استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وهذا يعني أنك يجب ألا تنشغل بأي شئ آخر. لكن صاحبنا هذا يبدو أنه كان جائعاً فقرر أن يأكل الاسباغتي أثناء القيادة وهذا ما حدث لسيارته. لا تأكل الاسباغتي مرة أخرى أثناء القيادة.


4- ما أجمل التنزه في الأماكن المفتوحة حيث الطبيعة الجميلة والهواء المنعش والسناجب التي تسرق البيتزا... مهلاً! لقد سرق هذا السنجاب للتو طعام أحدهم. لا أعتقد أن هذا ترحيب يليق بالضيوف أيها السنجاب.


5- قد تقابل أشياءً غريبة في صالة الألعاب الرياضية (الجيم) وقد تشاهد أشخاص يقومون بممارسة التمارين بشكل خاطئ أو بطريقة مضحكة، لكن لا أعتقد أن أحد من قبل قد شاهد مثل هذا الشئ في الجيم. ما هي الفكرة وراء اللعب بهذا الرداء المُضحك؟!


6- كم مرة قابلت فيها بطلاً خارقاً يحضر دروسه بتركيز! أعتقد أنها لم تحدث من قبل حيث لم نعهد أن يحضر الأبطال الخارقون دروسهم بلباسهم الخارق. لكن يبدو أن هذا الـ (سبايدر مان) قد قرر ألا تفوته المحاضرات حتى ينجح بمجموع عالِ.


7- عندما تأخذ صديقك الذي لا ينفك عن المذاكرة في رحلة قد تكون هذه هي النتيجة! لم أعرف أن رياضة ركوب الأمواج قد تكون بهذا الشكل من قبل. ما كل هذه الراحة وما كل هذا الاسترخاء الذان يتنافيان مع هذه الرياضة المشوقة والمجنونة.


8- يا للسخرية. هذا الشخص يرتدي قميصاً مكتوب عليه (كانت تبدو فكرة سديدة عندئذ)! وهذا يفسر ما حدث للقارب الخاص بهم حيث إنه قد دخل في منطقة غير مؤهلة للسير والتفسير المنطقي هو أنها كانت تبدو كفكرة سديدة عندئذ.


9- أهنئك على اصطياد هذه السمكة العملاقة فهو حقاً عمل لا يُستهان به. لكن ما رأيك أن تنظر خلفك لتعرف أين ستذهب هذه السمكة والشخص الذي يُمسك السمكة. رغم إنني أشك في صحة هذه الصورة إلا إنها لو صحت لدعوت الله أن يخفف عن صديقنا هذا ما هو فيه.


هل ما زلت تعتقد أنك قد مررت بمواقف أغرب من هذه؟


بالصور: أشخاص مروا بمواقف غريبة ومضحكة أثناء يومهم يصعب تصديقها Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:49:00 م Rating: 5 بالصور: أشخاص مروا بمواقف مضحكة وغير منطقية أثناء يومهم يمر معظمنا بمواقف غريبة تقريباً كل ...