صور أشعة سينية لأشياء خطيرة اخترقت أجساد أشخاص والمذهل أنهم ما زالوا أحياء. كيف؟ - ثقافة وعلوم

صور أشعة سينية لأشياء خطيرة اخترقت أجساد أشخاص والمذهل أنهم ما زالوا أحياء. كيف؟



صورأشياء اخترقت أجساد بعض البشر لكنهم ما زالوا أحياء !




إن أخبرتك أن فلاناً قد دخل مثقاب في رأسه ماذا سوف يكون رد فعلك على هذا الحادث؟ أعتقد أن أول شئ سوف تقوله هو (رحمه الله وأسكنه فسيح جناته). ماذا لو أخبرتك أن هذا الشخص لم يمت ولا يزال حياً؟ بالتأكيد سوف تشكك في قواي العقلية أو لن تصدقني بسهولة. حسناً نعرف أن الأمر صعب التصديق بمجرد الكلام ولحسن الحظ يوجد صوراً تثبت حدوث مثل هذه الأمور والتي تبين أشعة سينية لأشخاص اخترقت أجسادهم أشياء لا تُصدق لكنهم ما زالوا أحياء وتم إزالة الخطر. كيف حدث الحادث وكيف لم يموتوا على إثره؟ هذا ما لا يمكننا أن نقنعكم به ويكفينا أن نسرد عليكم قصص هذه الصور.


1- نجا شخص يُدعى جيمس فالنتاين من حادثة فظيعة حيث يعمل في تشذيب الأشجار باستخدام المنشار الكهربائي، لكن لسوء الحظ حدث خلل في المنشار مما جعله يرتد عليه واخترق صدره. وقد لاحظ ذلك أحد زملائه في العمل وقام بفعل الصواب بأن أزال المحرك من المنشار وترك الشفرة داخل جسده إلى أن حصلوا على الرعاية الطبية المطلوبة. وقد أخبر الطبيب المُعالج أن المنشار كان على بُعد سنتيمتر من الشريان القلبي! أعتقد أن جيمس سوف يكون في غاية السعادة بأن مُنح فرصة أخرى ليعيش الحياة.


2- أن تنجو من سقطة من ارتفاع 20 قدماً فهذا شئ عجيب، لكن أن يخترق سيخ بطول 7 أقدام جسد أحدهم مروراً بالرقبة والصدر والمعدة والفخذ وينجو هذا الشخص من هذا الحادث لهو شئ لا نستطيع أمامه إلا التعجب وتسليم الأمر لله. فقد حدث هذا الحادث لسيدة صينية تعمل في البناء وتُدعى وو زينغ زيانغ وقد اخترق السيخ جسدها بهذه الطريقة الفظيعة ومن ثم اُجريت لها عملية جراحية عميقة وكان اعتقاد الطبيب المُشرف على العملية أن السيدة لن تعيش لتحكي ماذا حدث، لكن يا للمعجزة، فقد نجت هذه السيدة من هذا الحادث الأليم.


3- حدث حادث دراجة بخارية لشخص في الثامنة والأربعين من عمره في إيطاليا مما تسبب في حالة طبية عجيبة من نوعها وهي أن التف قلبه بزاوية 90 درجة ناحية اليمين داخل جسده. وقد أخبر الطبيب المُعالج بأن هذه الحالة ربما حدثت بسبب تفريغ الرئة للهواء في محيط الصدر وربما يكون هذا هو سبب التفاف القلب. وقد تمكن الفريق الطبي من إعادة القلب لمكانه الطبيعي عن طريق تجفيف الهواء لمدة 24 ساعة.


4- عانى صبي في السادسة عشر من عمره من إصابة غاية في الخطورة أثناء ممارسة رياضة الصيد عندما انطلق الرمح بشكل غير مقصود إلى جمجمة الصبي وتم إدخاله على الفور إلى المستشفى التي اضطرت لتخدير الصبي حتى لا يتسبب بمزيد من الإصابات، واستعانت بالمتخصصين الذين أزالوا الجزء البارز من الرمح ليتمكنوا من إجراء فحص بالأشعة السينية على رأسه ولحسن الحظ فقد كان الرمح بعيد عن الأجزاء الحيوية والأوعية الرئيسية في دماغ الصبي، وتمت إزالة الرمح خلال عملية جراحية استمرت لثلاث ساعات.


5- لم يعلم دانتي أوتوللو أنه قد أُصيب إصابة بالغة عندما كان يعمل أوتوللو بمسدس دق المسامير الكهربائي في جرج السيارة الخاص به. وبسبب ضغطة غير محسوبة انطلق المسمار ليستقر في دماغ أوتوللو الذي اعتقد بأنه قد تفاداها. والغريب أنه قد مارس حياته لمدة يوم دون أن يشعر بحقيقة ما جرى سوى أنه قد شعر ببعض من الصداع والغثيان مما دفع زوجته للإلحاح عليه للذهاب للمستشفى وهناك فوجئ بهذه الحالة وعرف أن المسمار كان يبعد ملييمترات عن الوظائف الحيوية في دماغه ومن ثم خضع لعملية لإزالة المسمار والتي تمت بنجاح.



هل استطعت تصديق هذه الحالات بعد أن رأيت الدليل عليها أم أنك لازلت متشكك؟



صور أشعة سينية لأشياء خطيرة اخترقت أجساد أشخاص والمذهل أنهم ما زالوا أحياء. كيف؟ Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:45:00 ص Rating: 5 صورأشياء اخترقت أجساد بعض البشر لكنهم ما زالوا أحياء ! إن أخبرتك أن فلاناً قد دخل مثقاب ف...