حماقات وأخطاء ارتكبتها شركات الشحن وعاملي توصيل الطلبات أدت إلى أوضاع مُضحكة - ثقافة وعلوم

حماقات وأخطاء ارتكبتها شركات الشحن وعاملي توصيل الطلبات أدت إلى أوضاع مُضحكة



أخطاء ارتكبها عاملي توصيل الطرود


هل طلبت شئ ما من متجر معين أو حتى من الإنترنت ليصلك إلى باب بيتك، أو هل قمت بشحن شئ ما من مكان إلى آخر باستخدام خدمات شركات الشحن؟ حسناً، إذا كنت فعلت هذا من قبل فأنت في الغالب قد مررت بمثل هذه المواقف التي سوف نعرضها عليكم والتي ارتكبت فيها شركات الشحن وعمال توصيل الطلبات أخطاء كارثية وتسببت بأوضاع غير مريحة بالمرّة للأشخاص أصحاب الشئ المشحون. في بعض الأحيان عندما ترى كمية الأخطاء التي فعلوها تتمنى لو أنك قمت بأخذها بنفسك من الشركة إلى باب منزلك وعدم ترك أشيائك في أيدي أشخاص ليسوا أهل ثقة ولم يهتموا بأشيائك التي شحنوها إليك. ومن المعروف أن الشركات العالمية تولي شحناتها اهتمام فائق لكن المشكلة تكمن في ضمير الأشخاص حيث يتصرف بعض الأشخاص تصرفات غير مسؤولة حتى وإن كانوا يعملون في إحدى هذه الشركات العالمية التي تحاول جهدها للحفاظ على سمعتها.


1- وضع عامل التوصيل هذا الطرد داخل هذه الخزانة والتي تناسبها تماماً في الحجم. لكن عندما أراد صاحب الطرد إخراجه خارج الخزانة وجد أنه سوف يعاني كثيراً لأنه لا يوجد شئ يسحب منه الطرد خارج الخزانة وإن قام بشدها من الكارتونة سوف تتمزق. وبهذا أصبح صاحبنا هذا في موقف لا يُحسد عليه!


2- لا نعلم ما الحكمة من هذا الفعل لكن عامل التوصيل رأى أن يضع الطرد في مكان ما أعلى مدخل باب المنزل. وإن قلنا بأنه يحمي الطرد من السرقة فهذا لا يُجدي كثيراً لأنه ترك ورقة مكتوب عليها (أنظر للأعلى)، فمن البديهي أن أي شخص يمر بجانب الورقة سوف ينظر للأعلى ويرى الطرد ويسرقه.


3- هذا العامل لا يختلف كثيراً عن العامل السابق حيث وضع الطرد بين أغصان الشجرة مما جعل من العسير على الشخص العادي أن يُخرج هذا الطرد لاسيما إن كان الشخص كبير في السن أو امرأة لا تستطيع الوصول لمثل هذا المكان!


4- استلم هذا الشخص الطرد الخاص به لكن كان ملطخاً بلون أحمر على مختلف جنبات الكرتونة الخارجية مما يجعلنا نتسائل هل قام عامل التوصيل بقتل شخص ما قبل إيصال الطرد؟ حسناً من الأفضل ألا نسأله حتى لا نكون نحن التاليين في قائمته.


5-يمكننا أن نقول بأن هذه المرحلة متطورة للغاية حيث لم يجعل هذا العامل الطرد صعب الالتقاط على الأشخاص كبار السن أو المرضى فحسب بل جعل الطرد في حالة حرجة قد يسقط في أي لحظة لأنه موضوع بشكل غير مستقر ولا نعلم ما بداخله والذي قد يتلف تماماً إذا ما تعرض للسقوط.


6- يبدو أن هذا العامل أراد أن يخفي الطرد عن أعين الناس حتى لا يُسرق لكن للأسف لا تُجدي هذه الحيلة فوضعك للطرد خلف مزهرية صغيرة لن يبقيها بعيدة عن أعين الناس أو المارة. يمكننا أن نقول بأن نيته كانت حسنة لكن للأسف ما فعله لا يُجدي بتاتاً.


7- أعتقد أنه لا يوجد طريقة أقوى من هذه الطريقة لتُخبر أصحاب المنزل بأن الطرد الخاص بهم قد وصل. لماذا تُقرع باب المنزل بينما يمكنك أن تكسر الحائط بالسيارة وتدخل المنزل بسيارتك لإيصال الطرد ولو في غرفة النوم!


8- شكراً على توصيل الطرد بسلام لكن ما الحكمة من وراء إزالة السجادة الموضوعة في مدخل المنزل ووضعها بجانب الطرد؟ هل بهذه الطريقة أخفيت الطرد العملاق بالنسبة للسجادة أم ماذا؟ لا أعرف ما الذي كان يفكر فيه عامل التوصيل.


9- لا ندري كيف نواسي صاحب هذا الطرد. يبدو أنه قد تعاقد مع أسوأ شركة شحن على الإطلاق. لا يبدو لي أن هذا الوضع ناتج عن سوء إنزال فحسب بل يبدو كما لو كان قد تعرض لحادث شنيع والغريب أنه يبدو أن عامل التوصيل قد وضع الطرد بكل براءة بجانب المنزل وكأن شئ لم يحدث.


10- مكتوب على هذه الكرتونة (قابل للكسر) لكني لا أعرف كيف تعامل عامل التوصيل مع هذه الجملة حيث من الواضح أن ما حدث لها بعيد كل البُعد عن هذا الإرشاد المكتوب عليها! وأياً كان الشئ الموجود بداخلها فلا أعتقد أنه بحالة جيدة على الإطلاق والصورة أبلغ تعبير!


هل مررت بمثل هذه التجارب في حياتك؟
شاهد أيضاً: صور مضحكة لأشخاص تصرفوا بالطريقة الأكثر خطئاً والأغبى على الإطلاق



حماقات وأخطاء ارتكبتها شركات الشحن وعاملي توصيل الطلبات أدت إلى أوضاع مُضحكة Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:51:00 م Rating: 5 أخطاء ارتكبها عاملي توصيل الطرود هل طلبت شئ ما من متجر معين أو حتى من الإنترنت ليصلك إلى با...