أشخاص وجدوا أشياء مرعبة ومروا بمواقف صعبة قد تسبب لهم فوبيا - ثقافة وعلوم

أشخاص وجدوا أشياء مرعبة ومروا بمواقف صعبة قد تسبب لهم فوبيا



أشخاص مروا بمواقف مخيفة جعلتهم يعيدون التفكير في استخدام هذه الأشياء


قد تمر ببعض المواقف المخيفة في حياتك والتي قد تسبب لك الفوبيا وربما تقرر ألا تستخدم الشيء الذي سبب لك الفوبيا مرة أخرى. وفي الحقيقة يوجد كثير من المواقف التي مر بها الكثير من الأشخاص والتي جعلتهم يمتنعون عن استخدام الأشياء التي أرادوا استخدامها وربما لن يستخدموها مرة أخرى بسبب الموقف المخيف أو المقرف الذي مروا به خلال مثل هذه التجربة. ونعرض عليكم بعضاً من هذه التجارب التي حدثت لبعض الأشخاص والتي ربما تسببت لهم بصدمة نفسية خصوصاً إذا كانوا مرهفوا المشاعر أو لديهم خوف غريزي من هذه الأشياء.


1- أعتقد أن هذا الشخص قد قرر أنه ليس بحاجة للتنشيف باستخدام المناديل، وربما سوف يتوقف عن استعمالها طيلة حياته أو ربما يتفحص كل بكرة مناديل يريد استعمالها حتى لا يقع في نفس الفخ مرة أخرى.


2- يا للسخرية، عندما تريد القضاء على الحشرات الزاحفة في منزلك باستخدام مبيد الحشرات لكنك تفاجأ بأن الحشرة تقف لك على علبة المبيد في تحدٍ صارخ لك وكأنها تقول لك أتحداك أن تلمس هذه العلبة.


3- إذا كنت تتسائل كيف يستطيع الفأر أن يدخل منزلك رغم أنه لا يوجد منفذ منطقي لدخوله منزلك، حسناً، شاهد هذا المقطع وسوف تعرف كيف يمكن له أن يدخل من خلال فتحة الصرف في حمامك.

How a rat can enter your house through the toilet
4- هل تشعر بالكسل ولا ترغب في نزول السلم على قدميك وترغب في ركوب السلم الكهربائي؟ فكّر مرة ثانية فربما تكون هذه هي آخر مرة في حياتك تركب فيها السلم المتحرك إذا كان بهذا الشكل.


5- ربما يتوقف هذا الشخص عن غسل أسنانه بعد أن مر بهذا الموقف، فليس من السهل أن تجد حشرة مقززة تختبئ تحت فرشاة أسنانك فهذا أمر لا يمكن لأي شخص أن يتغافل عنه أو أن يمر بسلام.


6- جميل جداً، سوف أركب المواصلات العامة اليوم وربما أبيع هذه السيارة من الأساس! كيف وصل هذا التمساح إلى هذا الموضع أساساً!


7- أعتقد أن هذا شرخ موجود على جناح الطائرة، كان الله في عون الشخص الذي بداخلها وهو يفكر في كيفية سقوط الطائرة بسبب هذا الشرخ الذي لا يُستهان به في عالم الطائرات.


8- أنا أساساً لم أكن أنوي استخدام هذه المناديل ولا حتى هذا الحمام وربما أهرب من المنزل بالكامل، سوف أنفد بجلدي من هذا المكان بأسره وربما يكون الحل بإحراقه حتى نتخلص من هذه الحشرات السامة.


9- لهذا السبب يجب أن تقوم بالضغط على تصريف المياة في الحمامات العامة لأنه قد يكون هناك أشياء من هذه إذا كان المكان مهجوراً أو غير نظيفاً.

I always do a 'flush check' when visiting Australian toilets.
10- لا أعتقد أن هذا الشخص سوف يستطيع ركوب المصعد مرة أخرى بعد هذه التجربة الأليمة، فهو كان على وشك أن يُسحق ويموت ميتة شنيعة لولا ستر الله بأن استطاع أن يحرر نفسه في اللحظة الأخيرة وإلا لكان حدث شيء آخر.

Faulty elevator begins to ascend as passenger enters.
أتمنى ألا تصادفكم مثل هذه المواقف.
شاهد أيضاً: كيف تتعامل مع نوبات الهلع وتتجنب حدوثها


أشخاص وجدوا أشياء مرعبة ومروا بمواقف صعبة قد تسبب لهم فوبيا Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:57:00 م Rating: 5 أشخاص مروا بمواقف مخيفة جعلتهم يعيدون التفكير في استخدام هذه الأشياء قد تمر ببعض المواقف ال...