بالصور: أشخاص ارتكبوا جرائم بحق الطعام وتناولوه بطريقة غريبة ومضحكة - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص ارتكبوا جرائم بحق الطعام وتناولوه بطريقة غريبة ومضحكة



بالصور: من أسوأ طُرُق تناول الطعام بطريقة غير مألوفة ولا نعرفها

نعرف في حياتنا أنه يوجد صنفين من الأشخاص، هؤلاء الذين يأكلون ليعيشوا، وهؤلاء الذين يعيشون ليأكلوا. فرق شاسع بين الإثنين لكن ليست هذه قضيتنا، فكل شخص يأكل الكمية التي تناسبه للقيام بمهامه الحياتية. لكن يوجد بعض الأطعمة التي يتعارف معظم الأشخاص على طريقة أكلها، فمثلاً لم نصادف أن شخصاً شرب الحساء باستخدام السكين أو الشوكة فهذا يُعتبر شئ غريب وغير منطقي، وأيضاً لم نقايل شخصاً يأكل الدجاج مع السمك أو وضع البصل على مشورب اليانسون، وإن صادفت مثل هؤلاء الأشخاص فهم في الواقع من صنف الأشخاص الذين سوف تعرفهم الآن في هذا الموضوع.


1- من المعروف أن الأشخاص الطبيعيين يأكلون البيتزا بداية من رأس المثلث وليس من قاعدته، لكن هذا الشخص قرر خرق هذه القاعدة ليبدأ بأكل القاعدة وربما ترك باقي المثلث.


2- من المعروف أن النقانق يتم أكلها عن طريق تحميرها ثم وضعها في الشطيرة، لكن لم نسمع بأن شخصاً قام بحشوها بالخضروات. أعتقد أن هذه محاولة بائسة لجعل هذا الطعام السيئ صحياً.


3- أكلة التاكو معروفة في معظم أنحاء العالم، لكن من قال أنها يتم حشوها بالمعكرونة السباغتي! لم يتم اختراع التاكو لتُؤكل بهذه الطريقة الغريبة.


4- لم تصنع شركة كيت كات هذه الشوكولاتة بهذا الشكل عبثاً، فمعظم الناس يأكلونها عن طريق كسرها طولياً إلى أعمدة ثم أكلها واحداً تلو الآخر، لكن هذا الشخص يبدو أنه سئم من هذه العادة وقرر أن يأكلها كما يحلو له المهم هو أن يستمتع بالمذاق.


5- أعرف أن العديد من الناس يحبون الكاتشب، لكن لم أسمع في حياتي أن أحدهم أضاف الكاتشب على الفاكهة مثلما فعل هذا الشخص!


6- تُعتبر وجبة الكوكيز مع اللبن أكلة محببة لدى الكثيرين، لكن قرر هذا الشخص أنه يمكن أكل الكوكيز مع العصير بدلاً من اللبن.


7- ألا يعرف هذا الشخص أنه لا يجب إهدار الطعام! لقد أكل للتو قضمة من كل جناح وأهمل الباقي الذي سوف يتم إلقائه في القمامة في غالب الأمر.


8- دعني أخبرك سراً، ثمرة الكيوي يتم تقشيرها قبل أكلها ولا تؤكل بهذه الطريقة!


9- من هو الشخص الذي قرر أن الآيس كريم يتم أكله باستخدام الشوكة وليس الملعقة؟ وماذا سوف يفعل عندما يسيح الآيس كريم؟ هل سوف يشفطه بشفاطة أم سوف يضطر لرشفه من العلبة مباشرةً! 


10- هل رأيتم شخصاً يأكل السنيكرز بهذه الطريقة من قبل؟


11- ألا تعرف أن هذا المكان مخصص لزجاجة المياه وليس للطعام عزيزي صاحب هذه الدراجة!


12- صدقني، هذه ليست الطريقة الصحيحة لكي تتناول شريط العلكة من هذه العلبة.


هل رأيتم أشخاصاً قاموا بمثل هذه الجرائم من قبل؟


بالصور: أشخاص ارتكبوا جرائم بحق الطعام وتناولوه بطريقة غريبة ومضحكة Reviewed by Mstafa Mhammed on 7:09:00 م Rating: 5 بالصور: من أسوأ طُرُق تناول الطعام بطريقة غير مألوفة ولا نعرفها نعرف في حياتنا أنه يوجد صنف...