بالصور: مواقف مخيفة وصعبة ربما نجا أصحابها من الإصابة بنوبة قلبية بسبب فظاعتها - ثقافة وعلوم

بالصور: مواقف مخيفة وصعبة ربما نجا أصحابها من الإصابة بنوبة قلبية بسبب فظاعتها



مواقف مخيفة وصعبة لا نعرف كيف حدثت لكنها فظيعة لأبعد حد


يمر الكثيرين منا بمواقف صعبة أثناء حياتهم اليومية، لكن بعض الأشخاص مروا بمواقف أصعب بكثير مما تعرضت أنت له أو حتى مما تخيلت حدوثه لبعض الأشخاص. فأنت على سبيل المثال سوف تشعر بالإشمئزاز إن وقفت ذبابة على طعامك، فما قولك إن وجدت حشرة ميتة داخل الطعام الذي أكلته للتو! بالتأكيد هذه ليست خبرة جيدة ولا يمكن أن ينساها الإنسان طيلة حياته بسبب الفزع الذي شعر به عند مروره بهذا الموقف. وبالطبع يوجد العديد من المواقف الأصعب ولكنها غير موثقة بالصور، لكن في هذه الحالات التي سوف نعرضها عليكم تم توثيق هذه الحالات بالصور.


1- هل فتحت جهاز الكمبيوتر الخاص بك ووجدته متسخ بالداخل؟ حسناً، أنا متأكد بنسبة قوية أنه لن يكون أكثر اتساخاً من هذا الجهاز الذي تعيش بداخله هذه الحشرات بشكل مقزز ومقرف للغاية.


2- بعض الناس يشمئز من وجود شوائب في المياة المقدمة إليهم، فماذا سوف يكون رد فعلهم إن رأوا هذا العنكبوت داخل كوب المياة الذي من المفترض أنهم سوف يشربونه!


3- قد تخاف من المرتفعات لكن قد تكون هذه هي الطريقة الوحيدة لكي تذهب لهذا المكان، ماذا سوف يكون رد فعلك؟


4- لن أحتاج أن أغسل أسناني هذا اليوم. تفضل أيها العنكبوت استمتع بهذه العلبة بمفردك فلن أستخدمها مرة ثانية على أية حال.


5- في هذا الوضع وانفلات هذا المقبس على هذا الارتفاع ليس عليك سوى أن تقول الشهادتين وتتوب عن ذنوبك.


6- أعتقد أن هذه الطفلة ربما تُصاب بالخوف من المهرجين لبقية حياتها بسبب هذا المنظر المفزع والمخيف.


7- حسناً، كنت أفكر بترك المنزل وبيعه منذ فترة وهذا السبب قد أقنعني تمام الاقتناع. سوف أعرضه للبيع وأنفد بجلدي قبل أن أصبح طعاماً لأحدهم.


8- لنبحث عن طريق آخر للنزول للأسفل. لا أظن أن هذا الطريق يغريني. وإن لم أجد طريقاً آخر، ربما أنتظر هنا إلى أن يأتي أحد ما وينزل معي.


9- حسناً، لقد أقنعتني بقوتك لكن من فضلك توقف عما تفعله فأنت تثير أعصابي. سحب سيارة والوقوف على زجاج متكسر مشهد يصعب على ضعاف القلوب احتماله.


10- ربما نجا صاحب هذه المفاتيح من فقدان عقله أو الإصابة بنوبة قلبية كانت ستصيبة لولا أن استقرت المفاتيح على هذه الحافة ولم تسقط في البالوعة.


11- ربما سوف تصاب هذه الطفلة بفوبيا وخوف من الأرانب بسبب هذا الشكل المفزع الذي من المفترض أن يدخل السرور على قلب الأطفال.


12- تخيل أنك تمشي على الطريق وترى هذه السيارة أمامك، ماذا سوف يكون رد فعلك؟


هل مررت بمواقف مفزعة مثل هذه من قبل؟


بالصور: مواقف مخيفة وصعبة ربما نجا أصحابها من الإصابة بنوبة قلبية بسبب فظاعتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:41:00 م Rating: 5 مواقف مخيفة وصعبة لا نعرف كيف حدثت لكنها فظيعة لأبعد حد يمر الكثيرين منا بمواقف صعبة أثناء ...