بالصور: أشخاص حولوا الملل من الوقت لإبداع مذهل يصعب تصديقها - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص حولوا الملل من الوقت لإبداع مذهل يصعب تصديقها



بالصور: أشخاص لديهم الكثير من الوقت فحولوا الملل لإبداع


يعاني الكثير منا في بعض الأوقات من الملل والذي يدفعنا لفعل بعض الأشياء للتغلب على هذا الشعور والذي يكون في الغالب فعل غير مفيد لكنه يساعد على تمضية الوقت دون الشعور به ومن ثم يضيع وقتنا دون أن ندري. وقد يضيع البعض وقته في عمل شئ تافه وقد يضيع الآخرين أوقاتهم في عمل أشياء فنية أو أشياء ذات مغزى رغم عدم وجود فائدة فعلية من ورائها. على كل حال أنت في غالب الأمر قد مررت بمثل هذه الحالة من الملل والتي جعلتك تقوم ببعض الأفعال التي تهون عليك الوقت مثل أن تقوم باللعب بأي شئ تمسكه في يديك أو أن تقوم بتركيب أشياء فوق بعضها دون وجود غرض أو هدف محدد، وقد ينتج عن هذا الفعل عملاً فنياً أو لا شئ على الإطلاق حسب قوة إبداعك ومخيلتك. لكن في حالتنا هذه أبدع هؤلاء الأشخاص بدرجة كبيرة لم يكن من الممكن أن نفوتها ونجد من الصعوبة أن نسميها تضييع للوقت.


1- هذا الشخص قد أمضى سبع ساعات من العمل لكي يزيل البذور الداكنة الصغيرة الموجودة طبيعياً على ثمرة الفراولة. لم نعرف أن الفراولة تؤكل بدون هذه البذور فلماذا أضاع كل هذا الوقت!


2- كان لدى هذا الشخص الوقت الكافي بعد أن دخل لمحل بيع منتجات آبل وقام بتجربة الأجهزة التجريبية الموجودة في المحل ومن ثم قام بتصوير نفسه ووضع صورته على كل أجهزة الآيفون الموجودة في المحل.


3- هذا يُعد فناً لا يُستهان به. أتسائل كيف استطاع النحت على شئ هش وخفيف وطري مثل حبة الموز! لا بُد وأنه قد تعلم هذا الفن في مكان ما.


4- أن تصنع لوحة فنية حية فهذا شئ كبير. هذا الشخص كان لديه الوقت ليحول ثمرة الطماطم إلى شخصية شبه كرتونية وثمر القرنبيط على ما يبدو إلى أشكال خراف صغيرة. هذا الشخص أيضاً يمتلك خيالاً واسعاً.


5- يبدو أن هذا الشخص من الذين يشعرون بالملل في الحمامات فقرر أن يتغلب على الملل بأن رسم شئ من وحي خياله على المناديل الورقية تبدو وكأن الورقة المقطوعة لا تريد أن تفارق صديقاتها من الورق الباقي في بكرة المناديل.


6- نحن نشتري البطاطس المقرمشة حتى نأكلها ولا شئ غير ذلك. لكن صاحب الحس الفني يجد فرصة إظهار مهاراته الفنية في كل فرصة حتى وإن كانت عند أكل البطاطس الشيبس. فقد قرر صديقنا هذا أن يرسم خريطة العالم باستخدام الشيبس.


7- عندما تشعر بالضجر والملل أثناء عملك وأمامك مجموعة من الأكواب، قد تكون هذه هي النتيجة.


8- هل لديك مشابك أوراق في محل عملك وتشعر بالملل بدرجة كافية ولديك حس فني؟ إذاً فهذا هو الوقت لكي تخرج تحفة فنية كهذه التي تبدو كوحش أتى من المستقبل ليلتهمنا.


9- لحظة واحدة، أهذا الذي أراه هو بالفعل حقيقي؟! هل هذا الوحش هو عبارة عن بعض الشماعات المرتبة بهضا الشكل؟ أعتقد أن والدتك ربما يكون لها رأي آخر بخصوص هذه الشماعات المُستخدمة.


10- انقطع الانترنت في العمل، ففتح برنامج الرسام وقام برسم ماكينة البيع الموجودة أمامه باحترافية عالية وبتفاصيلها.


والآن جاء دورك لتسأل نفسك هل هذا الذي رأيته يُعد كسلاً أم إبداعاً؟


بالصور: أشخاص حولوا الملل من الوقت لإبداع مذهل يصعب تصديقها Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:31:00 ص Rating: 5 بالصور: أشخاص لديهم الكثير من الوقت فحولوا الملل لإبداع يعاني الكثير منا في بعض الأوقات من ...