صور مُضحكة توضح لماذا لا يجب أن يُترك الأب مع أبنائه بمفرده - ثقافة وعلوم

صور مُضحكة توضح لماذا لا يجب أن يُترك الأب مع أبنائه بمفرده



أشياء مضحكة فعلها الآباء مع أبنائهم


الآباء هم نعمة كبيرة وهم مصدر الأمن والأمان لأبنائهم بينما الأم تكون مصدر الحنان وهذا الذي لاحظناه، وبشكل فطري تكون الأم أكثر دراية بأمور الأبناء وتعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم وعن أسلوب تنشئتهم وحتى إنها تعرف الأشياء الصغيرة التي يحبوها والأشياء التي يكرهوها وكل هذه المعلومات وأكثر تكون عند الأمهات. بينما في الجانب الآخر يكون الأب أكثر تحملاً للمسؤولية ولا يشغل باله إلا بتوفير الأمن والأمان لأبنائه ولو على حساب راحته الشخصية. ويوجد نوع من الآباء والأمهات ذوي حس فكاهي كبير في تعاملهم مع أبنائهم، لكننا اخترنا لكم هذه المرة الآباء الفكاهيون الذين قاموا بأفعال فكاهية ومضحكة مع أبنائهم تجعلنا نتفق على أنه لا يجب أن نتركهم بمفردهم مع أبنائهم مرة أخرى بسبب الأفعال المُضحكة التي فعلوها معهم.


1- هذا الأب لاحظ أن رأس طفله تشبه ثمرة الكيوي فقام بعمل مقارنة لإثبات وجهة نظره ووضع الملصق الخاص بثمرة الكيوي على رأس الطفل ووضع بجواره ثمرة كيوي وهذه هي النتيجة. بصراحة يوجد تشابه كبير بينهما.


2- يبدو أن هذا الأب قد قرر أن يعلم ابنه السواقة لكن ملامح الأب والإبن لا توحي بأن الأمر مبشّر. أعتقد أن الأم لن تسمح له باصطحاب الطفل مرة أخرى بعد أن ترى هذه الصورة.


3- عندما يكون الأب عاشق لهواية توازن الأشياء فإنه لا يفوت أي فرصة لإظهار مواهبه حتى إنه قد يستغل نوم ابنه ووجود هذه المقرمشات فيقوم بتسلية نفسه عن طريق إفراغ شحنة طاقته وإظهار موهبته في موازنة الأشياء.


4- الآباء قد يفعلون أي شئ لتسلية أنفسهم حتى إنهم إن قاموا بتحميم أبنائهم فإنهم لا يفوتون فرصة تسلية أنفسهم. فعلى سبيل المثال لا ينتظر الأب أن ينتهي الابن من الاستحمام بل يقوم بتسلية نفسه عن طريق رسم أشياء مضحكة على وجه الطفل باستخدام رغوة الاستحمام.


5- عندما يكون الأب عاشق لألعاب الفيديو فإنه قد يسخّر أبنائه لخدمته أثناء اللعب حتى لا يفوته شئ من اللعب. فها هي الإبنة تحمل المشروب المفضل له وأخرى تحمل المنشفة وآخر قد أحضر له وجبة خفيفة. ما أحلى الرااحة والاستجمام.


6- للأسف لا يعرف الأب في غالب الأمر كيف يقوم بإلباس ابنه بشكل صحيح. وإذا ما تطوع لهذا العمل أو حتى أُجبر عليه فقد تكون هذه هي النتيجة! يبدو أنه قد عكس اتجاه الملابس من الأساس.


7- أبي هل يمكنك أن تربط لي شعري كذيل حصان؟ حسناً يا ابنتي أنا أعرف كيف أقوم بهذا الأمر البسيط، ناوليني هذا المقبس البلاستيكي واسترخي ودعي هذا الأمر لي فأنا خبير في هذه الأمور.


8- أبي أريدك أن تربط لي شعري هل أحضر لك المشط؟ لا يا عزيزتي لا تحضري المشط فهذه طريقة غير المحترفين، احضري لي المكنسة الكهربائية وسوف أبهرك بما سوف أفعله.


9- حسناً أيها الولد الشقي سوف تذهب معي حتى وإن اضطررت لحملك كالحقيبة، سوف أعطيك لأمك فهي تعرف كيف تتعامل معك.


10- عندما تريد تحميم أبنائك لكنك لا تعرف ما هي الكمية المناسبة من سائل الاستحمام التي سوف تضعها في حوض الاستحمام فتكون هذه هي النتيجة. سوف يفرح الأولاد لكني أظن أن للأم رأي آخر في هذا الأمر.


أعتقد أنك قد مررت بأحد هذه المواقف إن كنت أباً لأطفال.
شاهد أيضاً: أشخاص قاموا بعمل أخطاء مستفزة وساذجة. حاول ألا تضحك عليها


صور مُضحكة توضح لماذا لا يجب أن يُترك الأب مع أبنائه بمفرده Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:52:00 م Rating: 5 أشياء مضحكة فعلها الآباء مع أبنائهم الآباء هم نعمة كبيرة وهم مصدر الأمن والأمان لأبنائهم بين...