بالصور: 10 قطط مروا بيوم صعب للغاية - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 قطط مروا بيوم صعب للغاية



قطط مروا بيوم صعب للغاية لكنها مواقف مضحكة للغاية


يربي الكثير من الأشخاص (وأنا منهم) القطط في منازلهم ويقدمون لهم الرعاية والطعام بالإضافة إلى اللعب وغيرها من الأشياء التي تحتاجها القطط. لكن كما هو معروف في المثل الشهير (القط يقتله حب استطلاعه) حيث تقحم القطط نفسها في مواقف صعبة بسبب حماسها المفرط في تفقد الأشياء ومعرفة كل صغيرة وكبيرة حولها. وقد توضع القطط في مواقف صعبة بسبب أشياء خارجة عن إرادتها مثل ما قد يفعله الإنسان بها سواء بغرض اللعب أو غير ذلك. على العموم قد تكون هذه المواقف مضحكة بالنسبة لنا لكن يجب أن نعلم أن هذه القطط مرت بيوم صعب بسبب هذه المواقف المضحكة.


1- يبدو أن هذا القط كان يجرب شعور الملاهي وقرر الدخول إلى داخل الغسالة. لا يا عزيزي لا يوجد طعام بالداخل، فكل ما يوجد هو الماء والكثير من الدوران مع نظافة أكيدة.


2- في المرة القادمة التي ترى فيها بيت عنكبوت من الأفضل لك ألا تحاول تفقده وحشر أنفك في أموره الشخصية لأن هذا ما سوف يحدث لك إذا عاودت الكرة مرة أخرى.


3- ما هو الشيء المهم الذي يوجد بالخارج حتى تغامر بنفسك بهذا الشكل وتكاد تفلق نفسك إلى نصفين حتى تخرج وتراه! صدقني مهما كان فهو لا يساوي هذا الوضع الصعب الذي أنت فيه.


4- سخافة القطط لا حدود لها. هل اقترض منك هذا القط مالاً وتريد منه أن يردهم إليك فتقوم بإغراقه حتى يردهم، أم أنك فقط تمارس الحماقة تماماً كباقي القطط!


5- هل تعرف كم ثمن هذه الستارة التي خربتها للتو! حسناً، سوف نقلل من طعامك حتى نوفر المال لكي نستطيع شراء ستارة جديدة وإياك أن تخربها هي الأخرى.


6- هنا السخافة ليست من جانب الحيوان بل من جانب الإنسان! كيف يُفترض بهذا القط أن يأكل وهو بهذا الوضع الغريب الذي يستحيل معه أن يتناول أي شيء على الإطلاق! بل ما هو مبرر وضع هذا الشيء حول رقبته من الأساس!


7- هذا ما يحدث لك عندما تزيد جرعة الحماقة أيها القط. لماذا دخلت وسط هذه الزجاجات والتي من المؤكد أنها لا تحتوي على طعام يصلح لك وحتى لا يوجد بها أي نوع من الإغراء بالنسبة لفصيلة القطط. أتمنى أن تكون مرتاحاً على هذا الوضع.


8- عندي شعور داخلي بأن من فعل هذا الأمر وتسبب في هذا الوضع هو الإنسان وليس الحيوان! لا أعرف كيف أبرر وجهة نظري لكن هذا ما أشعر به.


9- نتمنى أن تكون عيادات الأطباء البيطريين مفتوحة في هذا اليوم لأن قطا جميلاً على وشك الإصابة بجروح بالغة بعد قضم نبتة الصبار هذه المليئة بالأشواك.


10- وأخيراً استطاع العصفور أن يقبض على القط وهذه الصورة الساخرة تذكرنا بالكرتون الشهير سلفستر وتويتي الذي تدور مغامراته بين قط وعصفور في المنزل.


على كل حال، نتمنى السلامة لهذه القطط.
شاهد أيضاً:  مواقف يومية مضحكة يتعرض لها الأشخاص طوال القامة


بالصور: 10 قطط مروا بيوم صعب للغاية Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:20:00 م Rating: 5 قطط مروا بيوم صعب للغاية لكنها مواقف مضحكة للغاية يربي الكثير من الأشخاص (وأنا منهم) القطط ...