بالصور: ظواهر غريبة ومخيفة خرجت من قلب الطبيعة لا تفسير لكثير منها - ثقافة وعلوم

بالصور: ظواهر غريبة ومخيفة خرجت من قلب الطبيعة لا تفسير لكثير منها



عندما تحيرنا الطبيعة بظواهرها الخارقة


من منا لا يعرف سحر الطبيعة والتناسق الكبير الموجود فيها بحكمة ربانية والتي يسير كل شيء فيها بمقدار. نحن قد اعتدنا على شكل معين للطبيعة ولم نتوقع أن تكون هناك أشياء خارقة للعادة، لكن الحقيقة هي أن الطبيعة تذهلنا من حين لآخر بوجود أشياء لم نراها من قبل ولم نعلم عنها وربما لا نعرف لها تفسيراً ولا يدعونا هذا إلا إلى التأمل في بديع خلق الله والتسليم بحقيقة أننا لا نعرف كل شيء عن هذا الكون وعن الطبيعة وخباياها التي لم تظهر لنا بعد. وهذه بعض الصور التي توضح أن الطبيعة لا تتوقف عن الإبهار.


1- هذه السحابة الغريبة الموجودة فوق أحد الجبال والتي لا نعرف لماذا تكونت بهذا الشكل ولا تفسيرها العلمي لكن لا بد وأن هناك تفسيراً علمياً لهذه السحابة الغامضة ذات اللون الأحمر.


2- هذه الشجرة التي نمت بشكل غريب وكأنها عبارة عن حبل ملتوي أو ثعبان. نريد أن نعرف ما هو السبب العلمي الذي جعل هذه الشجرة تنمو بهذا الشكل الغريب لأنه بالتأكيد هذه الشجرة لم تقرر من تلقاء نفسها أن تنحني بسبب التعب مثلاً.


3- من المفترض أن الأشجار تخرج النباتات ذات الألوان المبهجة والأزهار الجميلة لكن في هذه المرة أخرجت لنا أشكالاً مخيفة وكأنها رؤوس أشباح ضاحكة أو جماجم أشخاص موتى!


4- بالتأكيد نعرف جميعاً ما هو شكل السحاب المعتاد ولا نستطيع أن ننكر أنه في بعض الأحيان توجد تشكيلات غريبة من السحب بأوضاع غريبة، لكن لنكن صادقين فهذه أول مرة نرى فيها مثل هذه السحب العجيبة المتراصة بجانب نعضها البعض.


5- كيف يمكن أن يحدث ذلك بأن يكون الجو فوقك عاصفي ومعتم والجو ورائك صحو ومشرق وجميل! هل في الأمر خدعة أم أنه يوجد بالفعل شيئ ما غريب في هذا الطقس.


6- كيف شقت هذه النبتة طريقها لكي تظهر وتنمو من بين هذا الكرسي الخاص بالسيارة، ومن أين حصلت على الماء والبذور! لا أعتقد أن صاحب السيارة قد نسي بذور بعذ الفاكهة بين كراسي سيارته.


7- تبدو هذه البحيرة التي تسري فوق المحيط وكأنها جسر علوي لتسير فوقه السفن. هذا المنظر هو تحفة فنية مذهلة وخلابة تأخذ العقل وتسرق القلوب.


8- أعتقد أن سبب وجود جذور هذه الشجرة بهذا الشكل واضح ولا يحتاج إلى كثير من التخمينات حيث إنه من المنطقي أنها قد تكونت بسبب كبر حجم الجذور تحت الأرض واضرارها لتشق طريقها عبر الفراغات بين البلاط لتكون هذا الشكل العجيب.


9- هناك احتمالين لهذا الوضع، إما أن السيارة كانت موجودة في هذا المكان ثم نمت الشجرة من تحتها ورفعتها معها أثناء نموها أو أن شخصاً ما قد وضعها هناك لكن ما هو مبرره في فعل ذلك. هل تعرفون تفسيراً منطقياً لها؟!


10- يبدو أن هناك بعض الخلل في الشجرة التي أخرجت هذا الموز حيث إن إحدى الثمرات يبدو أنها قد تأخرت في النضوج بينما الأخريات قد نضجت بشكل ملحوظ. ما هو السبب يا تُرى!


ما الصورة التي أذهلتك أكثر من الباقين؟
شاهد أيضاً:  حيوانات مضحكة فعلوا ما يحلو لهم بطريقة ساخرة


بالصور: ظواهر غريبة ومخيفة خرجت من قلب الطبيعة لا تفسير لكثير منها Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:37:00 ص Rating: 5 عندما تحيرنا الطبيعة بظواهرها الخارقة من منا لا يعرف سحر الطبيعة والتناسق الكبير الموجود في...