أرادت أن تعطيه الساندوتش وهي بالأعلى وهو داخل السيارة. شاهد كيف فعلت ذلك - ثقافة وعلوم

أرادت أن تعطيه الساندوتش وهي بالأعلى وهو داخل السيارة. شاهد كيف فعلت ذلك



سيدة تناول هذا الرجل الساندوتش على الطريقة الآسيوية


من المعروف أن الأشخاص الآسيويين يتمتعون بكثير من المهارات وربما أكثر من باقي الأشخاص حول العالم، فمثلاً تجد كثير من اليابانيين والهنود والأشخاص من دول جنوب شرق آسيا لديهم مهارات خاصة ومعظمها تكون مهارات حركية تجعلنا نتعجب ونفتح أفواهنا اندهاشاً لهذه المهارات التي يصعب حتى تخيل طريقة فعلها، لكنهم يتقنوها بكل صراحة. وفي هذا المقطع على سبيل المثال نجد أن سيدة موجودة في الطابق العلوي أطلت من الشرفة لتعطي رجلاً (يُقال أنه زوجها) فطوره وهو عبارة عن ساندوتش لكن فارق المسافة كبير وهي بالأعلى وهو بالأسفل لكن الأمر مختلف عند الآسيويين حيث تتجلى في هذه الأوقات المهارات الخاصة لديهم، فقامت بإسقاط الساندوتش من هذا الارتفاع مباشرة داخل سيارة الرجل حيث كان سقفها مفتوحاً رغم بعد المسافة ورغم أن الشطيرة خفيفة وبالطبع يمكن أن تتعرض لعوامل الرياح والانحراف عن المسار في الهواء.



هل يوجد طريقة أجمل من هذه الطريقة لكي تعطيك زوجتك فطورك وأنت خارج من منزلك في الصباح الباكر على عجل ولم تلحق تناول الفطور بسبب ضيق الوقت! حسناً، إن لم تستطع زوجتك فعل نفس الأمر اجعلها تشاهد هذا المقطع ربما يوقظ لديها الشعور بالحماسة.


أرادت أن تعطيه الساندوتش وهي بالأعلى وهو داخل السيارة. شاهد كيف فعلت ذلك Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:05:00 م Rating: 5 سيدة تناول هذا الرجل الساندوتش على الطريقة الآسيوية من المعروف أن الأشخاص الآسيويين يتمتعون...