هذه أسرار وسامة وجاذبية الرجل والتي تهم المرأة كثيراً - ثقافة وعلوم

هذه أسرار وسامة وجاذبية الرجل والتي تهم المرأة كثيراً



بعض متعلقات الرجل الموجودة داخل خزانة ثيابه والتي تجعل منه أنيقاً إلى أبعد الحدود



عندما يتحدث الاستايل الخاص بك عنك، فانت لست في حاجة للحديث عن نفسك، فهذه تعتبر حقيقة بالنسبة للسادة المحترمين. فالشاب الوسيم المحترم الذي يرتدي ما يليق به من الموضة والازياء المعاصرة يكون جذاباً بشكل كبير.فعندما تذهب إلى خطيبتك مثلاً يجب أن تكون في كامل هندامك، فتابع هذه النصائح حتى تتعلم كيف تبدو في أبهى منظر على الدوام.


ارتدي زوج من الأحذية شيك المظهر فهما ضروريتان ولا غنى عنهما مع أي زي انيق، فهما يقولان عن الشخص ويتحدثان عنه بدلاً من لسانه. فالجميع وخصوصاً النساء تعلم جيداً أن الحذاء يجب ان يكون انيقا ومطابقاً وملائما للون البنطال وربما يكون أغمق منه بدرجة. لهذا يعتبر هذا العنصر هو المغناطيس الأول الموجود في خزانة ملابس الرجل لأعين من ينظر إليه. 


التيشرت: وهو الجزء والعنصر الأساسي في خزانة ثياب الرجل والذي مهما تعددت اشكال الموضة فدائما يحتل الإعجاب ويجذب الانتباه بصورة مثيرة للشغف، فهو يعتبر القطعة المفضلة لأغلب ممثلي هوليود والرياضيين المشهورين. فهو قميص بدون الياقة، يحتوي فقط علي زر الفراشة الأمامي الذي يبهر اعين الجميع.



الجينز مع القميص الأبيض: البنطال الجينز والقميص الأبيض يعتبر بمثابة وجبة الكومبو التي لا يوجد أدني اختلاف عليها، هذا النمط يجعل الرجل يبدو أكثر جاذبية وأكثر هنداما.



القميص الصوف ذو الرقبة: تعشق النساء خصوصاً هذا الاستايل على الرجل، عندما يرتدي الرجل هذه القطعة فهي تعطي انطباعاً قوياً بأن هذا الرجل يمتلك شخصية منظمة تعلم جيداً كيف تهتم بنفسها وبمظهرها.



الاكمام الملتفة وربطة العنق الرفيعة: هذا المظهر يعتبر التركيبة المثالية التي تعطي الجاذبية الأنيقة لصاحبها. هذا الثنائي الرائع يمنحك الشكل الانيق الذي يتحدث نيابة عنك وكأنه يقول إنني رجل مشغول دائماً ولكن عملي ليس الشغف الوحيد الذي يقودني.



البدلة المهندمة حسب المقاس: تعتبر بالطبع زي كلاسيكي رسمي من الطراز الأول ولا غنها عنها في محاكاة الموضة وتفاصيلها. عند تصميمها بشكل ملائم فهي تقدم صاحبها بشكل جذاب وتعمل علي تجميله بشكل خرافي. لا يمكن أن يكون هناك جدال أو اختلاف آراء حول الرجل الذي يرتدي بدلة مصممة خصيصاً له على انه بالفعل يجذب أنظار الجميع.



المظهر المهندم: يمكن للرجل أن يرتدي ملابس استايليش، ولكن إذا لم يكن يبدو بانه مرتب ومنظم. فيكون هناك شك في أناقته. المظهر الانيق النظيف لهو رسالة جذابة تقدم صاحبها لأي شخص وفي أي موقف دون شك في اثارة الإعجاب. 


حاول أن تتبع هده الإرشادات حتى يكون مظهرك وسيماً ومهندماً.
شاهد أيضاً:  بالصور: مطاعم ساحرة في أماكن لا يمكن تصديقها قد تنسيك أن تتناول وجبتك


هذه أسرار وسامة وجاذبية الرجل والتي تهم المرأة كثيراً Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:23:00 ص Rating: 5 بعض متعلقات الرجل الموجودة داخل خزانة ثيابه والتي تجعل منه أنيقاً إلى أبعد الحدود عندما يت...