صور لمواقف غريبة بعضها مضحك وبعضها قد يخدع بصرك. هل فهمتها؟ - ثقافة وعلوم

صور لمواقف غريبة بعضها مضحك وبعضها قد يخدع بصرك. هل فهمتها؟



صور لمواقف غير مفهومة وبعضها قد يخدع بصرك. هل فهمتها؟


قالوا وما زالوا يقولون أن الحياة مليئة بالعجائب، وهذا صحيح فالحياة لا تخلوا من الأشياء المدهشة وكل ما علينا هو أن نعير الحياة انتباهنا أكثر من تركيزنا على هواتفنا المحمولة فسوف نجد العديد من الأشياء المبهجة والعجيبة والمدهشة من حولنا. لكن ليس من المعقول أن نكون موجودين في كل الأماكن لكي نشاهد كل الأشياء المذهلة في هذا العالم، لذا يمكن الاستعاضة عن هذا بمتابعة الجديد في هذا العالم عبر الإنترنت من خلال الصور التي التقطها المصورون حول العالم. من هذه الصور التي تجعلك ترى العجائب هي هذه الصور بالأسفل والتي قد تجد أن بعضها يحمل خداعاً بصرياً وبعضها يتحدى المنطق والعقل.


1- إذا كنت تظن أن هذه صورة إحدى المدن الحديثة أو حتى تصور تخيلي لمدينة مستقبلية فأنت مخطيء، فهذه المدينة العظيمة ما هي إلا مجموعة من دبابيس الورق لكن تم رصها بجانب بعضها بهذه الطريقة الممتازة لتبدو كأنها مدينة متطورة.


2- جزيرة مياكيجما في اليابان بها بركان ثار 6 مرات خلال القرن الماضي وقد أمرت الحكومة السكان بإخلاء الجزيرة بسبب الانبعاثات السامة الضارة بالصحة لكن بعض السكان ممن يحبون هذه الجزيرة بإخلاص فضّلوا ارتداء أقنعة ضد الغاز عن مغادرة قريتهم الحبيبة.


3- الأطفال هم الأطفال في كل مكان ولا يعطون احترام أو توقير لأي شخص مهما كان وهذه طبيعتهم ولا نستطيع أن نلومهم عليها. وهذا الطفل قرر أن يخلع طاقية الشخص ذو المنصب الأهم بالنسبة لمسيحيوا العالم بكل بساطة لكنه تعامل مع الموقف بالابتسام.


4- عندما قالوا أن الكلب هو الصديق الوفي للإنسان لم يكذبوا فالكلاب معروفة بالوفاء التام لأصحابها، حتى إن هلاء الجراء مخلصون أيضاً لصاحبهم لدرجة أنهم يعاونوه في ملاعبة الطفل وكأنهم يمنعوه من السقوط.


5- مراحل بناء كوبري هاردينجر أو كوبري السماء بالنرويج وهو أحد أطول الكباري في العالم والذي كلف مبلغاً ضخماً حوالي 300 مليون دولاراً من أجل توصيل بلديتي أولينسفانج وأولفيك ببعضيهما عن طريق هذا البناء الضخم.


6- يبدو أن صاحبنا هذا قد ابتكر طريقة جديدة تماماً لتقشير الموز، فالبعض يقول أنه يجب أن تقشره من الأسفل والبعض يقشره من الأعلى بالطريقة التقليدية، لكن صاحبنا قشر الموزة إلى نصفين ولا ندري هل هي مقصودة أم جاءت بعفوية.


7- قد تبدو هذه بقرة بلونين مختلفين من الوهلة الأولى. لا أخفي عليكم أنني أيضاً ظننت أنها كذلك عندما نظرت إليها لأول مرة، لكن الواضح هو أنه يوجد بقرتين الأولى لونها بني وتقف ورائها بقرة لونها أبيض في أسود لكن من زاوية تصوير تجعلنا نشعر أنها بقرة واحدة. ألا تصدقني؟ حسناً يمكنك أن تعد الأرجل وسوف تجد أنها أكثر من أربعة.


8- هذه الفتاة أخذت صورة مذهلة مع هاتين السمكتين واللتان تعطيانا الإحساس بأنهما مكملان لوجهها حيث قد ترى أن وجه الفتاة مكتمل بوجود السمكتين وقد لا تشعر أن هناك شيء غير منطقي. لكن هذه الصورة هي خداع بصري ذكي للغاية وبالفعل يخدع من يراه.


9- من ينظر لهذه الصورة من الوهلة الأولى يظن أن الطفل لديه يد يُسرى كبيرة للغاية بشكل غير مفهوم لكن الحقيقة غير ذلك فهذه اليد لا تخصه من الأساس بل هي يد هذا الشخص الكبير بجانبه والذي يمكن أن يكون والده على الأرجح.


10- صدق أو لا تصدق، ربما تستغرق شهراً بأكمله دون أن تستطيع نفخ هذا الإطار بهذا المنفاخ الهزيل. أعتقد أنك تواجه يوماً عصيباً في عملك أو ربما صاحب العمل يريد الانتقام منك.


ما رأيكم بهذه المواقف؟
شاهد أيضاً:  صور مُضحكة لأشخاص وحيوانات لم يكترثوا لأي شيئ على الإطلاق واستمتعوا باللحظة


صور لمواقف غريبة بعضها مضحك وبعضها قد يخدع بصرك. هل فهمتها؟ Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:13:00 م Rating: 5 صور لمواقف غير مفهومة وبعضها قد يخدع بصرك. هل فهمتها؟ قالوا وما زالوا يقولون أن الحياة مليئ...