بالصور: حيوانات أليفة تم القبض عليهم متلبسين بجريمتهم الشنيعة - ثقافة وعلوم

بالصور: حيوانات أليفة تم القبض عليهم متلبسين بجريمتهم الشنيعة



حيوانات ارتكبوا كوارث في منازل أصحابهم


إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يربون حيوانات أليفة في منازلهم فلا بد وأنك قد تعرضت لأحد هذه المشاكل أو ما شابهها. هل تذكر آخر مرة عدت فيها إلى المنزل لتجد أن حيوانك الأليف قام بتخريب المنزل وقلبه رأساً على عقب! بل هل تذكر قطعة الأثاث الجديدة التي خربها بأظافره، أم طعامك الذي كنت تنوي أكله لكنه سبقك إليه وتناوله، أم تكسيره لبعض الأشياء الثمينة في المنزل! كل هذه الحوادث تحدث تقريباً لجميع الأشخاص الذين يربون الحيوانات الأليفة في منازلهم. لكن رغم هذه الأفعال الشنيعة إلا إن أصحابهم لا يسأمون منهم ويعاملوهم كما لو كانوا أطفال في المنزل. وقد تحلى بعض الأشخاص بصبر يُحسدون عليه عندما دخلوا منازلهم ووجدوا أن حيواناتهم الأليفة قد خربت المنزل لكن عوضاً عن الهيجان قاموا بأخذ صور لهذه المواقف لتكون سبباً في إضحاك الآخرين. وهذه بعض تلك الصور التي توضح درجة الصبر عند هؤلاء الأشخاص وحجم المعضلة التي فعلتها هذه الحيوانات.


1- عندما تشتري لقطتك صنبوراً مخصصاً ذو تقنية تتناسب مع عقلية القطط ويكلفك الكثير من المال لكنك تفاجأ بعد كل هذا أن القطة تختار الشرب من الصنبور العادي وتترك الصنبور المخصص الذي اشتريته لها بثمن باهظ.


2- يبدو أن صاحب هذا المنزل كان يحبس الكلب في غرفة معينة حتى لا يخرب المنزل، لكن يبدو أنه كان مخطئاً حيث سوف يقوم الكلب بتخريب المنزل بالإضافة إلى أنه سوف يتحمل تكلفة شراء باب جديد.


3- هذه القطط رأت أن متعتها الشخصية أهم من كل شيء حتى إنهم قاموا بتقطيع الوسادات لكي يمرحوا ويلعبوا عليها غير مهتمين أساساً بما يمكن أن يحدث لصاحبة المنزل عندما ترى ما حدث.


4- كل ما كانت تريده هذه العائلة هو أن يحتفلوا بيوم رأس السنة واشتروا هذه الشجرة التي هي من ضمن طقوس الاحتفال، لكن هذا الكلب كان له رأي آخر، فلقد رأى أن هذه الشجرة هي من أجل اللعب وليست من أجل احتفال أصحاب المنزل بها.


5- هذه القطة يبدو أنها لم تطق صبراً على الجوع وقررت أن تبحث عن طعامها بنفسها إلى أن تسببت في هذه الفوضى. وتعابير وجهها تبدو كأنها تشجب وتنحب لكي تستعطف صاحب المنزل، أو ربما تتثائب ولا تهتم بما فعلته من الأساس.


6- لا تحاول التبرير أيها الكلب فالجريمة ملتصقة بك "حرفياً". كل ما يجب عليك فعله الآن هو أن تساعد صاحبك لكي يزيل عنك هذا الشيء وبعدها يمكننا أن نقرر ما هو العقاب المناسب لك.


7- هذه الصورة ربما يعجز الفلاسفة عن تفسيرها. ما هو السبب المنطقي وراء دخول القطة في هذه المنطقة رغم إنها بعيدة عن كل ما يهمها فلا يوجد بها طعام ولا شراب ولا حتى تصلح كمكان للعب. حقاً لا أفهم ما الذي يمكن أن يكون داخل رأس هذه القطة أثناء القيام بهذا الفعل.


8- كفاكي تسلُّطاً أيتها القطة وأعيدي فراش هذا الكلب إليه فحجمك أقل بكثير من هذا المكان. رغم كل شيء فإن أصحاب المنزل لم يقوموا بشراء هذه القطعة الكبيرة لكي من الأساس لكن القطعة المخصصة لكي هي تلك التي بالكاد تكفي رأس الكلب.


9- لا أعرف ما هو شعور صاحب هذا الكلب بعد أن قام هذا الكلب بتقطيع شهاداته العلمية المهمة والعجيب أنه لا يلقي بالاً لما فعل بل ينام ويستلقي وكأن شيئاً لم يكن وكأن هذه الأوراق لا قيمة لها. كان الله في عون صاحب هذه الشهادات.


10- أعتقد أننا لسنا بحاجة لتخمين من قام بتقطيع هذه الأريكة بهذا الشكل حيث إن الدليل واضح وجلي مثل وضوح الشمس. توقفي عن نظرة البراءة هذه من فضلك فما فعلتيه لا يتناسب مع هذه النظرة.


هل قام الحيوان الأليف في منزلك بمثل هذه الأفعال؟
شاهد أيضاً:  10 صور مُضحكة لحيوانات خربوا المنزل ولم يتوقعوا أن يراهم أصحابهم


بالصور: حيوانات أليفة تم القبض عليهم متلبسين بجريمتهم الشنيعة Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:05:00 م Rating: 5 حيوانات ارتكبوا كوارث في منازل أصحابهم إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يربون حيوانات أليفة ف...