أماكن غريبة تم اكتشافها عن طريق برنامج جوجل إيرث لا يمكن تصديق وجودها - ثقافة وعلوم

أماكن غريبة تم اكتشافها عن طريق برنامج جوجل إيرث لا يمكن تصديق وجودها



أماكن وأشياء عجيبة وجدوها عبر برنامج غوغل إيرث


يعرف معظمنا أن شركة جوجل لديها برنامج شهير جداً وهو برنامج جوجل إيرث الذي يمكنك من مشاهدة أي جزء في العالم عن طريق الأقمار الصناعية لكن الصور تكون ثابتة وليست بثاً حياً. وهذا البرنامج في واقع الأمر مفيد جداً للجميع حيث يمكن للأشخاص معرفة خرائط الأماكن التي ينوون زيارتها على سبيل المثال وغيرها من الاستخدامات المذهلة لهذا البرنامج. ويوجد بعض الأشخاص الذين اكتشفوا وجود بعض الأماكن الغريبة والمذهلة والتي قد لا تصدق وجودها من الأساس لكن بعض الأشخاص قالوا أنهم وجدوها عن طريق برنامج غوغل إيرث ولكننا لم نستطع التأكد من مصداقية وجود هذه الأماكن بالفعل لكن يمكنكم أنتم أن تبحثوا عنها وتتأكدوا بأنفسكم.


1- وجد أحد الأشخاص هذه الرموز الغريبة في دولة كازاخستان ويعتقد العلماء بأن هذه الرموز ترجع لحضارة قديمة كانت موجودة في قديم الزمان.


2- يُقال بأنه يوجد قاعدة جوية سرية للولايات المتحدة الأمريكية في صحراء نيفادا ويدعي أحد الأشخاص أنه قد وجد هذه القاعدة فائقة السرية باستخدام جوجل إيرث في يوكا بنيفادا.


3- وجد أحد الأشخاص هذه الرموز العجيبة في الأردن والتي توضح شروق الشمس على الإنقلاب الشتوي في هذه المنطقة.


4- هذه الجزيرة الرملية غير موجودة على الطبيعة، لكنها موجودة في هذا المكان بسبب بعض السجلات المغلوطة منذ أكثر من قرن مضى، لكنها لم تعد تظهر على خرائط غوغل.


5- أظهرت خرائط جوجل وجود بحيرة ذات لون أحمر دموي خارج مدينة الصدر في العراق ولا يعرف أحد سبب تلونها بهذا اللون العجيب وهل هذا اللون بسبب عمل إجرامي أم بسبب شيء طبيعي.


6- وجدوا مقبرة الطائرات هذه في توسكون بأريزونا حيث يوجد آلاف الطائرات الهالكة في هذه المقبرة الجماعية للطائرات.


7- وجد أحد الأشخاص هذه الأحجية في مزرعة للذرة والعجيب أنها تظهر شكل المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري عند النظر إليها من أعلى.


8- هذا المبنى قد لا يُعجب الألمان لأنه تم بنائه على شكل رمز النازية في عهد هتلر، ويعود هذا المبنى لقاعدة كورونادو البحرية ولا نعرف عما إذا كان هذا الشكل محض صدفة أم أنه مقصود.


9- غرقت سفينة إس إس جاسم عام 2003 لكن حطامها كان كبير جداً حتى إنها قد ظهرت بوضوح على خرائط جوجل.


10- اختفى شخص يُدعى لي نايلز عام 2006 ولم يعثروا على جسده في أي مكان إلى أن التقطت جوجل صورة لسيارته داخل بحيرة، ويُقال بأن سبب عدم قدرة الأشخاص على رؤية سيارته في هذا المكان من قبل هو أنها لم تكن واضحة على المستوى الأفقي عند البحث على سطح الأرض لكنها ظهرت من الأعلى عن طريق صور الأقمار الصناعية.


أي من هذه الأماكن هي الأغرب من وجهة نظرك؟


أماكن غريبة تم اكتشافها عن طريق برنامج جوجل إيرث لا يمكن تصديق وجودها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:44:00 م Rating: 5 أماكن وأشياء عجيبة وجدوها عبر برنامج غوغل إيرث يعرف معظمنا أن شركة جوجل لديها برنامج شهير ج...