أخطاء في جرافيك الألعاب الإليكترونية تثير الضحك بشكل هيستيري - ثقافة وعلوم

أخطاء في جرافيك الألعاب الإليكترونية تثير الضحك بشكل هيستيري




أخطاء برمجية غريبة في أشهر الألعاب العالمية



انتشرت في هذه الفترة الألعاب الإليكترونية وحدث تطور هائل فيها وفي إمكانياتها وفي المتعة والإثارة التي يحصل عليها اللاعب أثناء اللعب. وبرغم التطور الهائل في هذه الألعاب وتطور برمجتها وتحسين المؤثرات البصرية فيها إلا إنه لا يزال هناك بعض الأخطاء البرمجية في هذه الألعاب والتي تظهر عند الاستغراق في اللعب واكتشفها بعض الأشخاص الذين أدمنوا لعب هذه الألعاب. إذا كنت أنت من الأشخاص الذين يلعبون هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر أو البلايستيشن وغيرها فأنت في الغالب قد مررت بمثل هذه التجربة بأنك كنت تلعب وفي أثناء اللعب فوجئت بوجود خطأ برمجي أو في الجرافيك الخاص باللعبة مما جعلم تتوقف عن اللعب وتدخل في نوبة ضحك هيستيري بسبب هذه الأخطاء العجيبة. ويوجد بعض الأشخاص الذين وثقوا هذه اللحظات بالصور وشاركوها معنا، وإليكم بعضاً من هذه المواقف المضحكة التي صادفت بعض الأشخاص أثناء اللعب.


1- هذا الخطأ المضحك في لعبة حرامي السيارات النسخة رقم 5 حيث يظهر هذا الشخص ماسكاً دفتراً تتساقط نسخاً منه واحدة تلو الأخرى إلى أن ينتهي الوضع بتبخر الشخص نفسه وكأن الأرض قد انشقت وابتلعته.


2- من المعروف أن التنين يخرج اللهب من فمه أو على الأقل هذا ما حكته لنا الأساطير، لكن وضع هذا التنين مختلف حيث أخرج اللهب من مؤخرته على ما يبدو ولا نعرف ما هو السر وراء ذلك.



3- هذا التنين أيضاً يبدو أنه أصابه الجنون حيث يتداخل حول نفسه بطريقة غريبة لا يُعرف سببها غير إنه خطأ في الجرافيك الخاص باللعبة أو ربما يرقص بطريقة جديدة لا نعرفها.



4- لا نعرف ما هي حقيقة هذا الشيء وهل هي سيدة وتحولت إلى حصان مشوه أم أنه حصان ولكنه تحول إلى سيدة، حقاً لا نعرف لكن ما نعرفه هو أنه من المستحيل أن يكون هذا هو التصميم الطبيعي لهذا الشيء.



5- في لعبة فيفا 14 هذه والمعروفة بالكثير من الأخطاء في الجرافيك الخاص بها تداخل لاعبان بشكل مضحك حيث اخترق أحد اللاعبين جسم اللاعب الآخر وكأنهما قد انصهرا سوياً بهذا الشكل المضحك.


6- هل من المفترض أن هذا الشيء الذي تمسكه هذه المرأة في هذه اللعبة هو طفل صغير! لا أعتقد أنها سوف تكون مسرورة إذا ما أنجبت طفلاً بهذا التشوه. يبدو أن المصمم قد ارتكب خطئاً فادحاً في التصميم.



7- يحق لك الفرحة والاحتفال بعد إحراز الهدف لكن هذا ليس مبرراً لكي تنتفخ يداك إلى هذه الدرجة المضحكة. تذكرني هذه الصورة بأحد الأفلام الهوليودية التي تصير فيها يد البطل ضخمة إلى حد كبير.



8- في لعبة حرامي السيارات أيضاً حدث هذا الخطأ البرمجي حيث إنه بمجرد أن شرب الشخص من هذا الكوب ابتلعته الأرض لكن سماعة الأذن ما زالت في مكانها دون أن تتأثر على الإطلاق.



9- أما هذا الخطأ المضحك بشكل هيستيري فحدث في إحدى الألعاب وظهر اللاعب دون النصف الأعلى من جسمه إلا رأسه. أعتقد أن الشخص الذي حدث معه هذا الخطأ قد دخل في نوبة طويلة من الضحك.



10- لا نعرف ما الذي أوصل اللاعب إلى هذه المرحلة من الأساس لكن يبدو أنه محشور في هذه النقطة لفترة طويلة من الزمن ولا أعتقد أنه سوف يجد من يخلصه من هذا العذاب الذي يعانيه.



11- أما هذه اللعبة فتحولت إلى صراع بين العمالقة والأقزام حيث صغر اللاعب إلى حجم كفة اليد بدون سبب مفهوم. هل تعرض إلى أشعة التقليص مثلما حدث في بعض الأفلام الهوليوودية أم ماذا.



12- أما هذه فهي المفضلة عندي حيث تحول حارس المرمى إلى وحش عملاق مقطوع الأيدي لكنه قام بعمله على أكمل وجه رغم هذه الإعاقة. ما الذي حدث وسبب هذا الوضع المضحك!



13- ما الذي حدث لهذا اللاعب حتى تم رميه بهذا الشكل الغريب! هل تنافر مع الجاذبية أم أنه أصابته لعنة عندما هاجم ذلك الشخص المسالم الذي كان يقف على جانب الطريق!



14- من الذي ثنى هؤلاء اللاعبون بهذه الطريقة المضحكة والذين يبدون كأنهم مشوهون إلى درجة غير عادية. والعجيب أنهم يجرون على الهواء وكأن شيئاً لم يكن!



15- لماذا تساقط وجه هذه المرأة بهذا الشكل الغريب هل هو بفعل الحرارة المنبعثة من الموقد الذي أمامها أم ماذا!



هل تعرضتم أثناء اللعب لمثل هذه الأشياء المضحكة؟
شاهد أيضاً: صور منزل مقلوب لن تفهما إلا إذا قلبت الصورة


أخطاء في جرافيك الألعاب الإليكترونية تثير الضحك بشكل هيستيري Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:09:00 م Rating: 5 أخطاء برمجية غريبة في أشهر الألعاب العالمية انتشرت في هذه الفترة الألعاب الإليكترونية وحد...