أشخاص بنوا أشياء ساخرة لا فائدة منها على الإطلاق تجعلنا نشك في قواهم العقلية - ثقافة وعلوم

أشخاص بنوا أشياء ساخرة لا فائدة منها على الإطلاق تجعلنا نشك في قواهم العقلية




صور لأشياء تم بنائها بشكل ساخر جداً وغير منطقي



يبني الناس المباني لتؤدي غرض معين ويكون الغرض مفيد بشكل طبيعي، وتقريباً لا يوجد شخص يبني أو يصنع شيئاً إلا إذا كان مفيداً، لكن بعض الأشخاص لهم رأي آخر بخصوص هذه النقطة حيث قاموا ببناء وصنع أشياء ساخرة لا هدف من ورائها على الإطلاق بل وضعها بهذا الشكل يجعلنا نشك في القوى العقلية للأشخاص الذين وضعوها ويجعلنا أيضاً نتعمق في التفكير بخصوص كيف هداهم فكرهم ليقوموا بهذه الأشياء وهل لم يكن هناك أي شخص يرشدهم للصواب أثناء فعلهم هذه الأشياء؟ أسئلة كثيرة لا نجد حلاً لها ونترك الصور لحكمكم إذا كانت حقيقية أم لا.




1- في الحقيقة احترت وأنا أفكر بخصوص الفائدة التي تعود على الشخص الذي بنى هذا السور الحديدي ووضعه في هذا المكان. هل كان يريد ألا يدخل أحد عبر المشي على الأسفلت أم أنه يريد للأشخاص أن تتسخ أحذيتهم بالمشي في الطين أم ماذا!



2- من الجميل أن تساعد كبار السن على نزول السلم بأن تضع لهم سوراً يتكئون عليه أثناء النزل، لكن لم يكن ليحدث شيء لو كنت أكملت جميلك وأكملت معه السور للأسفل. ما الفائدة منه وهو فقط بطول ثلاثون سنتيمتر!



3- ممسحة المطر مفيدة جداً ويجب أن تكون كل سيارة بها ممسحة للمطر حتى يستطيع السائق الرؤية عبر الزجاج. لكن قل لي ما فائدة هذه الممسحة إن كانت سوف تزيل المطر عن منطقة صماء وليست شفافة أو زجاجية مثل خلفية هذه السيارة!



4- دعونا نفكر سوياً في هذا الإبداع المعماري! لنفترض أنني صعدت على السلالم أو كان معي شخص قعيد على كرسي وصعد من الناحية الثانية المنزلقة، إلى أين سوف نذهب! ما الذي يقود إليه هذا السلم؟ أعتقد أنك سوف تأخذ لفة حوله وتنزل من الناحية الأخرى.



5- ما يميز الشوارع في المدن المتحضرة هو وجود ممرات للدراجات، وهذه المدينة بها ممر للدراجات لكن به بعض الاختلاف حيث يقود الممر مباشرة إلى الرصيف ومن ثم السور. نتمنى السلامة للشخص الذي سوف يمشي بالدراجة على هذا الممر.



6- قواعد الأمن والسلامة مطلوبة جداً وخصوصاً في الأماكن الخطرة كهذا المكان فمن الجيد أن تضع سوراً حوله لكي يساهم في تقليل أي حوادث محتملة للسقوط من هذا المرتفع. لكن يبدو أن الميزانية لا تسمح فقرروا أن يضعوا هذا الجزء فقط حتى ربما يصادف مكان الشخص الذي سوف يقع وبذلك يكونوا وفروا في الماديات ونجحوا في تأدية مهمتهم!



7- هل أصيب العامل بالحَوَل حتى يضع الأماكن المخصصة للشجر بجوار كل شجرة وليس حولها! لو افترضنا أن العامل استيعابه ضعيف ولم يفهم كيف يؤدي عمله، فأين المهندس المشرف على هذا العمل. ألم يقم أحد المارة حتى بتنبيههم بخصوص هذا الخطأ الشنيع!



8- يوجد الكثير من المباني التي يوجد بها سلم خارج المبنى وهذا شيء طبيعي، لكن غير الطبيعي هو أن يكون السلم بلا فائدة وألا يصل نقطتين ببعضهما. لنفترض أنك نزلت على هذا السلم فأين سوف تذهب، بل ما الفائدة التي تُرجى من ورائه أصلاً.



9- من المعروف أن معظم أبواب الحمامات العامة تكون قصيرة من الأسفل وهذا يُعتبر شيئاً عادياً في كثير من الأماكن، لكن يبدو أن النجار الذي قام بتركيب هذه الأبواب لم يفطن للأمر وظن أنه اسطبل للخيوب وقام بتركيب الأبواب في الأسفل. لا أعرف ما الذي سوف يُخفيه الباب طالما أن الشخص المار بجانب الحمام يمكنه أن يرى كامل الحمام بالداخل!



10- ما هذا الإبداع القاتل! حقاً كيف توصل هذا الشخص لهذا الاختراع المذهل! عندما يكون الباب نصفه من الزجاج ويمكنك أن ترى كل المشهد الذي خلفه لكنك تفضل تركيب عيناً سحرية حتى تستطيع رؤية الشخص الذي يطرق الباب! ما كل هذا القدر من الذكاء!



أي هذه الأفكار هي الأغرب من وجهة نظرك؟
شاهد أيضاً:  أشياء عجيبة وُجدت في بعض المنازل يصعب تصديقها لغرابتها


أشخاص بنوا أشياء ساخرة لا فائدة منها على الإطلاق تجعلنا نشك في قواهم العقلية Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:40:00 م Rating: 5 صور لأشياء تم بنائها بشكل ساخر جداً وغير منطقي يبني الناس المباني لتؤدي غرض معين ويكون ال...