أشخاص ارتكبوا حماقات في أعمالهم لا يمكن السكوت عنها بسبب هذه الأوضاع التي سببتها - ثقافة وعلوم

أشخاص ارتكبوا حماقات في أعمالهم لا يمكن السكوت عنها بسبب هذه الأوضاع التي سببتها



أشخاص خالفوا الترتيب الطبيعي لوضع الأشياء والنتيجة سوف تسبب عدم ارتياح لمن يراها


يميل العقل البشري أن يرى الأشياء في تناسق طبيعي جميل ومريح للنظر حتى إن العقل قد يحول الأشكال غير المفهومة إلى أشكال مفهومة لا لشيء إلا لأنه يكره الغموض ويفضل أن تكون الصورة واضحة ومريحة لنظر الشخص. وعندما يكون هناك شخصاً يعمل في مجال ما فإنه من الطبيعي أن يهتم بجمال وتناسق الشيء الذي يفعله، لكن ما حدث هنا خالف هذه التوقعات حيث قاموا هؤلاء الأشخاص بوضع الأشياء بشكل غير متناسق مما يسبب عدم راحة بالنسبة لمن يراها، وفي الحقيقة فإن هذا يدل أيضاً على عدم إتقان العمل وفشل المراجعة عليه من قبل رؤساؤه. وهذه أمثلة بسيطة لما يمكن أن يسببه عدم الاهتمام بالمظهر الجمالي في تقبيح الصورة العامة بشكل كامل.


1- ما الذي كان سيحدث لو قام العامل بطبع هذه العلبة الأخيرة بنفس تناسق باقي العلب! لقد أفسدت التناسق العام بسبب هذا الخطأ.


2- هناك احتمالين، إما أن يكون البلاط باللون الأحمر كان به عجز وقام العامل بوضع هذه البلاطة الرمادية مكانها أو أن العامل مهمل لدرجة أنه لم يهتم بهذا الخطأ الفادح الذي أفسد شكل الأرضية.


3- لا أعتقد أن الماكينات يمكن أن تخطيء في رص البسكوت بشكل متناسق. ربما هذا بفعل الإنسان بسبب إهماله وعدم تركيزه أثناء العمل.


4- سؤال إلى عامل الصرف الصحي المحترم. لماذا وضعت هذا الغطاء بهذا الشكل المنفر رغم إن وضعها بالشكل الصحيح لن يكلفك أي مجهود يُذكر!


5- العامل الذي نفذ هذا الشكل مستفذ لدرجة كبيرة. كيف لم ينتبه من الأساس إلى هذا التناسق المقزز الذي سوف يميزه حتى الطفل ذو الخمس سنوات، بل وكيف وافق الزبون على هذا الشكل عند التسليم!


6- هل منتصف المنطقة البيضاء يصعب تحديده حتى يقوم هذا العامل بتركيب هذه المروحة على طرف أحد الجوانب مما سبب في هذا الشكل غير المريح للعين!


7- قد يخطئ عامل البلاط بأن يفشل في قياس الأبعاد بشكل صحيح فيضع بلاطة بشكل غير مضبوط، لكن من الواضح أن صديقنا هذا قرر أن يزيد الطين بلة وأن يكمل على الخطأ وكأن شيئاً لم يكن.


8- يُفترض أن تكون صورة برج بيزا مائلة لأن هذا هو شكله الطبيعي وهذا ما يميزه لكن من طلب منك أن تقوم بتعديل اتجاه الصورة ليُصبح البرج منتصباً!


9- ماذا لو أخبرتك أن الشخص الذي سوف يشتري هذه الكوكيز يتوقع أن تكون جميعها بتناسق واحد وليس بهذا الشكل الغريب للواحدة التي في الأسفل في المنتصف. اتقن عملك من فضلك.


10- ربما يكون هذا الخطأ أغباهم على الإطلاق. أي مصعد هذا الذي يسير بترتيب (2-1-3-4-5)! حتى إن الأمر تعدى ذلك ويوجد رقم صفر بجوار زر الطابق الأول. كيف يكون كل هذا الفشل في مكان واحد!


أي من هذه الصور أثارت امتعاضك أكثر من غيرها!
شاهد أيضاً: صور عجيبة سوف تحير عقلك وتجعلك تنظر إليها طويلاً حتى تفهمها


أشخاص ارتكبوا حماقات في أعمالهم لا يمكن السكوت عنها بسبب هذه الأوضاع التي سببتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:16:00 م Rating: 5 أشخاص خالفوا الترتيب الطبيعي لوضع الأشياء والنتيجة سوف تسبب عدم ارتياح لمن يراها يميل العقل...