أشخاص قاموا بتنفيذ أعمالهم بالطريقة الأسخف والأغبى على الإطلاق - ثقافة وعلوم

أشخاص قاموا بتنفيذ أعمالهم بالطريقة الأسخف والأغبى على الإطلاق



هؤلاء الأشخاص لم يهتموا بمدى الخطر الذي قد يتسببون فيه أثناء أعمالهم


من أهم الصفات التي يجب أن توجد في العامل هي أن يقوم بأداء عمله بطريقة ذكية توفر الوقت والجهد وهذا معيار الإنجاز والإتقان ومهارة العامل وخبرته. وقد نجد شخصاً مبتكراً في عمله قام بأداء العمل بطريقة جديدة لكنها ذكية، وفي المقابل قد نجد أشخاصاً قاموا بابتكار طريقة جديدة لكنها أبعد ما تكون عن الذكاء وأقرب ما تكون من الغباء، وليس الغباء هو الشيء الوحيد الذي يقلقنا حيث إن بعض هذه الطرق تكون خطيرة على الإطلاق وتعرض حياة العامل نفسه وحياة الأشخاص المحيطين للخطر. وقد تم توثيق بعض هذه الحالات التي أظهر فيها العامل الاستهتار بشكل مبالغ فيه مما يجعلنا نندهش كيف له أن فكر بمثل هذه الأفكار الخطيرة من الأساس وكيف لم ينبهه أحد بمدى خطورة ما يفعله. وقد يعتقد البعض أن العامل مبتكر وأنه قد تغلب على الصعاب بمثل هذه الأفكار، لكن ما يزال التنفيذ يعرضه شخصياً ويعرض الآخرين وممتلكاتهم للخطر البالغ لذلك لا يمكننا أن نحكم على هذه التصرفات بأنها تصرفات ذكية. على كل حال، هذه هي الصور والحكم لكم.


1- لا أعرف كم هي ميزانية المشروع حتى يضطر العامل لأن يلبس خوذة واقية عبارة عن وعاء بلاستيكي ويضعه على رأسه ضارباً بقواعد السلامة والأمن في مواقع العمل عرض الحائط. وكيف لم توفر له الشركة خوذة مناسبة لحمايته!


2- ما الذي كان يفكر فيه هذا الشخص عندما هداه تفكيره لأن يضع هذا السلم الثقيل على هذه القطعة الصغيرة ويضع الطرف الآخر بشكل غير متزن على هذه الطاولة، هذا بالإضافة إلى وزنه الثقيل. أتمنى أن تنجز عملك وتنزل دون أن تصاب بسبب هذه الفكرة السخيفة.


3- ألم يدرس هذا العامل في مراحل الدراسة الابتدائية أن الكهرباء خطيرة لدلك يجب أن نفصل مقابس الكهرباء عند العمل في أي شيء كهربائي! حسناً أعتقد أنه لا يهتم حيث يبدو أنه يحفر في صندوق الكهرباء هذا دون أن يطفء مقباس الكهرباء.


4- إذا افترضنا أنه لا توجد طاولة مناسبة لقطع الخشب، أو لا توجد أي وسيلة تساعد هذا العامل في أداء عمله، ففي كل الأحوال لا أعتقد أن فكرة تقطيع الخشب على ظهر زميلك هي فكرة سديدة. ربما تود البحث عن طبيب عظام بعد قيامك بهذه الحركة غير المسؤولة.


5- هذا الوضع يحتوي على العديد والعديد من المخاطر. دعونا نرسم سيناريو سريع لما يمكن أن يحدث. في البداية يمكن أن يقع العامل من على ظهر هذا الشخص، وإن لم يقع، فأعتقد أنه عندما يبدأ بالحفر وتتساقط الشظايا يمكن أن تدخل في عين الشاب بالأسفل وتفقده اتزانه بسبب دخول أجسام غريبة إلى عينيه وقد يؤدي ذلك أيضاً إلى وقوع الشخص بالأعلى.


6- النظافة شيء مهم، لكن الحفاظ على حياتك شيء أهم أليس كذلك! ألا توجد أي وسيلة أمان يمكنك أن تستخدمها في هذا الوضع الخطر أم أنك شديد الثقة بنفسك وقد وصلت لدرجة الغرور حتى تمتنع عن تأمين نفسك ضد السقوط!


7- سوف نفترض أن التعامل مع هذه الأسلاك آمن فربما لا يوجد بها كهرباء. هل يُفترض أن يقف العامل على سلم فردي ليُصلح مثل هذه الأسلاك! وإذا افترضنا أنه يمكن استخدام هذا السلم، هل يجوز أن يثني العامل السلم بكل هذه الدرجة والتي تجعله أقرب إلى السقوط! لكن عندي إحساس أن العيب لدى الجهة التي يعمل لديها هذا العامل بأنها لم توفر له الأدوات السليمة.


8- أيها المزارع النشيط، دعني أذكرك بمهمة هذه الآلة، مهمتها هي طحن الأشياء التي تدخل فيها، وبما أنك تدخل قدمك فيها فلا أعتقد أنها سوف تفرق بينها وبين الحشائش، هذا إن لم تكن الماكينة مطفأة، أما إذا كانت تعمل فأعتقد أنك بحاجة لأن تبدأ بالبحث عن مكان جيد لبيع الأطراف الصناعية!


9- التعاون في العمل شيء جميل، وما أجمل أن يكمل الأشخاص بعضهم البعض، لكن ليس بهذه الطريقة. أعتقد أن هذه الحمولة ثقيلة على الرافعة الأولى ومن الممكن أن تنقلب وتنكفء على وجهها. والعامل الأخطر هو أنه يوجد عاملين بالإضافة إلى السائق يقفون في موضع خطر للغاية إذا ما حدث مكروه لا قدّر الله.


10- ألم يسمع هؤلاء الأشخاص باختراع اسمه الحبال! حسناً، ألم يدرسوا الفيزياء ويعرفوا أنه بمجرد تحرك السيارة فإن هذه المراتب سوف تنزلق وهم أعلاها وسوف ينزلقون معها! أعتقد أنهم إما يمزحون أو أنهم سوف يقعون في مشكلة كبيرة.


ما رأيكم بهذه التصرفات وهل توافقونا الرأي أم لا؟
شاهد أيضاً:  صور طريفة لأشخاص بالغين لكنهم لم يستطيعوا التخلي عن جينات الطفولة بداخلهم


أشخاص قاموا بتنفيذ أعمالهم بالطريقة الأسخف والأغبى على الإطلاق Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:38:00 م Rating: 5 هؤلاء الأشخاص لم يهتموا بمدى الخطر الذي قد يتسببون فيه أثناء أعمالهم من أهم الصفات التي يجب...