صور طريفة لأشخاص بالغين لكنهم لم يستطيعوا التخلي عن جينات الطفولة بداخلهم - ثقافة وعلوم

صور طريفة لأشخاص بالغين لكنهم لم يستطيعوا التخلي عن جينات الطفولة بداخلهم



الطفل الذي بداخل هؤلاء الأشخاص لا يزال حياً


هذا العالم أصبح عالماً صعباً ويقل فيه المرح كل يوم عن اليوم الذي قبله تقريباً بسبب صعوبة الحياة وانعزال الأشخاص بسبب الإنترنت والتفكك الأسري وفتور العلاقات الإنسانية. هذا ما نعيشه في الوقت الحالي وهو واقع لا مفر منه. لكن يوجد بصيص أمل بين كل هذه الضغوط متمثلاً في وجود أشخاص بيننا لم يفقدوا حس المرح والفكاهة بل ويعملون على نشرها ونشر الطاقة الإيجابية التي تصاحب المرح. ونعرض عليكم أمثلة لهؤلاء الأشخاص الذين فعلوا أفعال مضحكة في أماكن عامة رغم إنهم أشخاص بالغين وليسوا أطفال، والعجيب أنهم لم يخجلوا من إظهار المرح بل يبدو أنهم سعداء بما يقوموا به، وأعتقد أن طاقة المرح سوف تنتقل إليك بعد مشاهدة هؤلاء الأشخاص.


1- هذين الشخصين قررا أن يستمتعا في عملهما فقاموا بتقليد فيلم سبايدر مان أو الرجل العنكبوت بأن قاموا بلف أحدهم بالأكياس وطرفها في يد الشخص الذي يقف مقلوباً بطريقة بهلوانية وكأنه يقول له لا لن تفلت مني ولن تهرب من العمل.


2- يبدو أن هذا الشخص يلعب لعبة التخفي التي كنا نلعبها ونحن صغار. والحقيقة هي أنني لا أستطيع أن أنكر أنه ناجح في التخفي فلو أنزل رأسه للأسفل ربما لا نراه مطلقاً. أو كأنه يختبئ من شخص لا يود رؤيته.


3- أعتقد أن هذين الشخصين يشاهدان الكثير من أفلام الكارتون حيث قاما بارتداء هذه الخراطيم حول أيديهم وكأنهم وحوش قاتلة ذات أذرع مخيفة. أتمنى ألا يراكما صاحب العمل.


4- هذا الشخص قرر أن يتقمص دور البطل الخارق الذي تُفتح الأبواب بإشارة من يده لدرجة أنه أراد أن يبهر الشخص الداخل إلى هذا المحل عندما فُتح الباب بشكل أوتوماتيكي لكنه هرع إلى الباب ليوهمه بأنه قد فتحه بقوته الجبارة.


5- هؤلاء الأشخاص قرروا أن يمثلوا دور المصارعين في أحد الشوارع العامة حتى إن الشخص الثالث يلبس ملابس تشبه تلك التي يلبسها حكام المصارعة التي نشاهدها على التلفاز.


6- هذا الشخص مضحك لدرجة كبيرة. ويبدو أنه يريد أخذ صورة مثالية عن طريق وضع غزال أو ربما رأس غزال داخل سيارته ورمى نفسه على مقدمة السيارة. أعتقد أنه يريد تمثيل كأن الغزال قد صدمه بالسيارة. لك مستقبل في أفلام هوليوود.


7- هذا الوالد الشجاع لم يخجل من إدخال السرور على الطفل بأن لبس ملابس أبطال خارقين أثناء الذهاب معه لتناول الغذاء في مكان عام. تقديم سعادة الابن في المرحلة الأولى لهو شيء جدير بالاحترام.


8- عندما تشتري حذاء غالي الثمن ولا تريد له أن يتسخ بأي عامل خارجي وتحافظ عليه لدرجة أنك قد تلف قدميك بالأكياس حتى لا يتسخ الحذاء. تُرى كم كانت تكلفة هذا الحذاء حتى يحافظ عليه بهذا الشكل؟!


9- هذا الشخص استغل وضع هذا التمثال أسوأ استغلال بأن جعله يبدو كأنه يعتدي عليه ويرفعه من عنقه. لا أعتقد أن من صنع هذا التمثال كان يتخيل أن يتم استخدامه بهذا الشكل المضحك ومن شخص بالغ وعاقل.


هل قمت بأفعال مشابهة لهذه الأفعال من قبل؟
شاهد أيضاً:  صور مُضحكة لحيوانات خربوا المنزل ولم يتوقعوا أن يراهم أصحابهم


صور طريفة لأشخاص بالغين لكنهم لم يستطيعوا التخلي عن جينات الطفولة بداخلهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:59:00 م Rating: 5 الطفل الذي بداخل هؤلاء الأشخاص لا يزال حياً هذا العالم أصبح عالماً صعباً ويقل فيه المرح كل ...