بالصور - عجائب وغرائب من حول العالم يصعب تصديقها لكنها حدثت - ثقافة وعلوم

بالصور - عجائب وغرائب من حول العالم يصعب تصديقها لكنها حدثت



10 أحداث غريبة وعجيبة حدثت في أماكن مختلفة حول العالم


يمتلئ هذا العالم الذي نعيش فيه بالعجائب والغرائب وهذه سمة هذا العصر الذي نعيش فيه. تخيل أنك كل يوم تقريباً تسمع عن شيئ غريب حدث في أي مكان في العالم أو عن تصرف غير مألوف فعله أحد الأشخاص. بالماضي كانت هذه الأخبار أقل بسبب عدم وجود وسائل الانتشار السريع المتاحة في عصرنا هذا مثل الانترنت وحتى التلفاز. وسواء كنت قد قرأت بحدوث أشياء غريبة مؤخراً أم لا فأنت على وشك قراءة بعض من أغرب الأشياء التي حدثت على الإطلاق والتي ربما يصعب تصديق بعضها لكننا نقلناها إليكم من المصدر. وهذه هي أغرب الحالات التي حدثت.


1- حدث عجيب جداً حيث تُرك أحد الكلاب بداخل سيارة لكن الكلب استطاع بطريقة ما أن يشغلها وتحركت السيارة بالفعل إلى أن وقعت في بحيرة مياة. لحسن الحظ فإن الكلب بحالة جيدة لكن ربما صاحب الكلب ليس بحالة جيدة بعد معرفته ما حدث لسيارته.


2- أصحاب العقول في راحة والدليل أن هذا الشاب تزوج من البيتزا بسبب حبه الشديد لها معللاً أن البيتزا لا يمكنها أن تخون وأنه يحبها حباً جماً. حسناً أنا أيضاً أحب البيتزا لكني لم أتخيل أنه يمكن لهذا الحب أن يتحول إلى زواج!!


3- تناول شخص في مدينة أوهايو المخدرات حتى طاش عقله لدرجة أنه قام بالإتصال بالشرطة وأبلغ عن نفسه. أعتقد أنه سوف يندم على التعاطي في كل لحظة يتذكر فيها هذا الموقف.


4- أوقف الشرطي هذه السيارة بسبب أنها تتحرك ببطء شديد وتعيق الحركة المرورية لكن عندما أوقفها فوجئ بأنها تسير بمفردها ولا يوجد من يقودها. تُرى هل السيارة تتصرف من تلقاء نفسها أم أنه يوجد شيئ خارق للعادة هنا.


5- لكي يتمكن هذا الشخص من السير على طريق الانتقال الجماعي الذي تكون السيارة بها أكثر من شخص قام بوضع دمية على شكل طفل في الكرسي الأمامي لكنه بالطبع تم القبض عليه، على الأقل كان يتوجب عليه أن يختار شكل دمية طبيعية وليس زومبي!


6- أثناء اجتماع مجموعة العشرين الإقتصادية عالية الحراسة والتأمين استطاعت القطط أن تخترق الخناق الأمني ووصلت إلى المنصة بسهولة. ربما أرادت أن تحرج الدولة المضيفة.


7- إحدى السيدات أصيبت بالفواق (الزغطة) والتي تلازمها كل يوم وهذا على مدار ثماني سنوات مضت. كان الله في عونها.


8- كسر أحد كلاب البولدوج الرقم القياسي في التزلج حيث استطاع أن يتزلج بشكل صحيح من بين أقدام ثلاثين شخصاً والذين وقفوا بشكل منتظم كحاجز لعبور الكلب من تحتهم.


9- توجد في أستراليا طاولات للتنزه لكنها تختلف عن أي طاولة حيث تحتوي على عجل ومحرك لكي تتحرك الطاولة بحرية وتستقر في أي مكان يرغب به الأشخاص الذين يخرجون للتنزه. يا للرفاهية.


10- في روسيا بلد العجائب توجد مدرسة تقوم بتعليم الأشخاص فنون القتال والغريب أنها تعلمهم هذا الفن مع استخدام عصاية التصوير السيلفي! لا أفهم صراحة ما أهمية عصاية السيلفي لكن هذا ما حدث.


هل تصدق هذه الأشياء أم أنك تجد صعوبة في ذلك!
شاهد أيضاً:  10 أفعال غبية صدرت من بعض الأشخاص والتي لا يقع فيها طفل في الخامسة


بالصور - عجائب وغرائب من حول العالم يصعب تصديقها لكنها حدثت Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:23:00 م Rating: 5 10 أحداث غريبة وعجيبة حدثت في أماكن مختلفة حول العالم يمتلئ هذا العالم الذي نعيش فيه بالعجا...