10 أشخاص مروا بمواقف محرجة وصعبة للغاية وبعضهم تعامل مع الأمر بشكل مضحك - ثقافة وعلوم

10 أشخاص مروا بمواقف محرجة وصعبة للغاية وبعضهم تعامل مع الأمر بشكل مضحك



يوم عصيب في حياة بعض الأشخاص الذين مروا بهذه المواقف الصعبة


مهما كانت درجة حرصك في الحياة فهذا لن يمنع أن تمر بيوم صعب أو شاق بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تحدث لنا جميعاً في أي وقت. وهناك صنفان من الأشخاص من حيث التعامل مع مثل هذه المواقف، فهناك من يتشائم ويمر يومه عليه بأسوأ طريقة ممكنة وهناك من يأخذ المشكلة بشكل مازح حتى لا يفقد أعصابه أو يستسلم لليأس أو الغضب. وفي الحقيقة نمر جميعاً بمواقف صعبة وتتفاوت درجة صعوبتها من شخص إلى آخر، لكن الفارق هو كيفية تعاملنا مع هذه المواقف وطريقة استقبالنا للأمر فهذا هو الفارق الحقيقي. وفي هذه الحالات التي نعرضها عليكم نستطيع أن نخمن أن أصحاب هذه المواقف قد استقبلوها بصدر رحب لدرجة أنهم قد اهتموا بتصوير المواقف رغم سوء بعضها.


1- عندما يكون لديك سيارة فارهة مثل اللامبورغيني ومن فرط سرعتها فإنك تصدم السيارة التي أمامك لكن بسبب تصميم اللامبورغيني فإنها قد رفعت السيارة التي أمامها إلى أعلاها مما خرب شكل هذه السيارة الفارهة.


2- في الحقيقة قد يكون هذا الموقف من المواقف الأكثر إحراجاً على الإطلاق، فنحن لا نعرف ولا نستطيع أن نخمن كيف ولماذا أدخل هذا الشخص رأسه داخل الصندوق، لكن من الواضح أن الأمر سوف يتحول إلى مزحة كبيرة وخصوصاً بعد وقوف الأشخاص لتصويره بدلاً من تقديم المساعدة.


3- إذا كنت تملك سيارة فارهة وغالية الثمن فعليك أن تختار المكان الذي سوف تركن فيه السيارة بعناية فائقة، وصدقني بإن منطقة أسفل الأشجار ليست المكان المناسب لركن السيارات على الإطلاق لأن هذا هو الشيئ المنطقي الذي سوف يحدث.


4- عندما تقوم بعمل شيئ ما أعلى منزلك وعندما تقرر النزول تتفاجأ بأن السلم الذي استخدمته في الصعود قد وقع على الأرض ولا توجد وسيلة أخرى للنزول فتقرر أن تجلس وتأخذ صورة لهذا الموقف الصعب. نتمنى أن تكون هذه الكاميرا مع هاتف ليطلب المساعدة وألا تكون مجرد كاميرا تصوير فقط.


5- عندما ينكسر سكينك بسبب كعكة فتوقع أن يحدث أي شيء. أظن أن هذا السكين هو من إبداعات صناعات دولة الصين الشقيقة والمعروفة بتصنيع أشياء بهذه الجودة. حان الوقت لكي تشتري سكيناً غالي الثمن.


6- لا أجد سبباً لمثل هذا الحادث إلا إنه الحظ السيئ وقدر هذا الشخص! أن تصدم سيارة شرطي مرور فهذا شيئ لا يحدث كل يوم ولا أعتقد أنه سوف يستطيع أن ينجو بفعلته هذه.


7- ما الذي قد يكون أكثر إحباطاً في صباح يوم عمل وأنت تستعد لشرب مشروبك المفضل لكنك تتفاجأ بأن مقبض فتح المشروب قد انكسر ولن تستطيع أن تفتح العلبة بالشكل الطبيعي. أعتقد أنك سوف تمضي معظم يومك تحاول فتحها بأي طريقة.


8- قديماً قالوا لا تضع البيض كله في سلة واحدة، لكن يبدو أن صاحبنا هذا قد وضع البيض كله في مكان واحد ولسوء قدره وقعوا جميعاً وانكسروا. أتمنى أن تستطيع تنظيف هذه الفوضى وأن يكون لديك شيئ بديل لتأكله.


9- عندما تستيقظ من النوم وتقرر أن تجهز شطيرة سريعة لتفطر بها ولأنك لم تستيقظ بالشكل الكافي فإنك تنسى وترمي الشطيرة في الحوض بينما تحتفظ بالسكين. حسناً، يمكنك أن تأكل السكين بدلاً من الشطيرة إن استطعت.


10- عندما يصبح الصياد هو الفريسة. إذا رغبتم في صيد مثل هذه السمكة العملاقة فأنصحكم أول شيئ أن تحضروا سفينة كبيرة وليس هذا الزورق الذي يبدو أنه سوف يغرق بعد لحظات.


برأيك أي من هذه المواقف هو الأكثر إحراجاً؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص يستحقون درجة الدكتوراة في الكسل بسبب أفعالهم العجيبة


10 أشخاص مروا بمواقف محرجة وصعبة للغاية وبعضهم تعامل مع الأمر بشكل مضحك Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:01:00 م Rating: 5 يوم عصيب في حياة بعض الأشخاص الذين مروا بهذه المواقف الصعبة مهما كانت درجة حرصك في الحياة ف...