بالصور: 10 أزواج أحبطوا زوجاتهم بأفعالهم المُضحكة كان الله في عونهن - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 أزواج أحبطوا زوجاتهم بأفعالهم المُضحكة كان الله في عونهن



أشياء مضحكة فعلها بعض الأزواج ربما سوف تجعلك تحمدين الله على أن زوجك لا يفعلها


تحلم كل امرأة بالزوج المثالي أو فارس الأحلام وهو الشخص الذي يكون كامل الأوصاف من وجهة نظرهن. لكن دعونا نهبط على أرض الواقع لبرهة. هذه القصص الخيالية لا نراها إلا في الأفلام، لكن الواقع يقول أنه لا يوجد شخص كامل وحتى إن كان الشخص ممتاز في كثير من الجوانب فبالتأكيد لن يكون كذلك في باقي الجوانب. وسوف نعرض عليكم أمثلة لبعض الأزواج الذين أصابوا زوجاتهم بالإحباط في الغالب بسبب الأفعال التي اقترفوها والتي لن ترضي زوجاتهم بكل تأكيد.


1- تخيلوا مدى الإحباط الذي حدث لهذه الزوجة بعد أن رأت هذه العلبة التي تبدو كأن بداخلها خاتم جميل وأنيق لكن برفعه للأعلى اتضح أنه مجرد يد لفنجان. يا للصدمة!


2- تخيلي شعور هذه الزوجة عندما مدت يدها لكي تخرج كيس الطعام المجمد من الثلاجة وهي تعتقد أنها سوف تجهز الطعام لتفاجأ بأن الكيس فارغ لكن يحتوي على شوكولاتة السنيكرز. ربما كان يخفيها عن طريقها حتى لا تفسد الحمية الخاصة بها.


3- يبدو أن ذكاء هذا الزوج محدود للغاية حيث طلبت منه زوجته أن يضع الأشياء التي نفدت من المنزل على الثلاجة حتى يتذكرون شرائها. هي بالطبع تقصد كتابة اسم الشيئ لكن الزوج فهم الأمر على إنه لصق الأشياء الفارغة على الثلاجة!


4- هذا الزوج صاحب المقالب يُقال أنه قد طلب من زوجته أن تقف بهذا المنظر المضحك لفترة معينة من أجل التقاط صورة وهي لسذاجتها قد وافقت على الأمر وهو قد نفذ المقلب وتركها على هذا الوضع الغريب.


5- ربما يجب أن يتعلم هذا الزوج فن لف الهدايا أو يطلب من شخص متخصص أن يقوم بهذا الأمر كأضعف الإيمان لكن في كل الأحوال أعتقد أنه إن كان قد قدم الهدية دون لفها لكان أفضل بمراحل من هذا الشكل المضحك!


6- لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للمزاح على الإطلاق فالزوجة لن تحتمل مزاحك في هذه اللحظة حيث إنها في لحظة الولادة يصور الزوج نفسه وهو يرتدي قميص مكتوب عليه (أنا المتسبب في هذا). أعتقد أنك سوف تكون متسبباً أيضاً في إصابتها بانهيار عصبي!


7- من صاحب فكرة إسناد مهمة تجهيز كعكة الزفاف للرجُل! من الواضح أن هذه الكعكة قد تصلح لأي غرض ما عدا أن تكون كعكة زفاف، أليس كذلك!


8- أعتقد أن هذه هي آخر مرة سوف تترك الأم ابنها مع والده بمفرده حيث إنها في الغالب لن تكون مستعدة أن تغيب عنهم مرة أخرى لتعود وتجد الأب يحمم ابنه في سلة القمامة!


9- لا أعرف ماذا سوف يكون رد فعل الزوجة عندما تكتشف أن زوجها قد وضع الملابس في غسالة الملابس الأوتوماتيكية بهذه الطريقة العجيبة! ربما تفقد القدرة على الكلام بسبب هذا الفعل.


10- عندما تطلبين من زوجك أن يعد لكم نوعاً خفيفاً من الطعام وتتركيه في المطبخ بمفرده لتفاجأي بهذه الكارثة. من الأفضل ألا تطلبي منه هذا الأمر مرة أخرى.


هل قام زوجك بمثل هذه الأفعال المحبطة؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 مواقف محبطة حدثت لبعض الأشخاص ربما لن ينسوها طوال حياتهم


بالصور: 10 أزواج أحبطوا زوجاتهم بأفعالهم المُضحكة كان الله في عونهن Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:17:00 م Rating: 5 أشياء مضحكة فعلها بعض الأزواج ربما سوف تجعلك تحمدين الله على أن زوجك لا يفعلها تحلم كل امرأ...