10 أشخاص يستحقون درجة الدكتوراة في الكسل بسبب أفعالهم العجيبة - ثقافة وعلوم

10 أشخاص يستحقون درجة الدكتوراة في الكسل بسبب أفعالهم العجيبة



بالصور: الدليل على أن كسل الإنسان لا حدود له


لا شك في أن الكسل هو آفة وسلوك ذميم وقد يعرض الشخص للكثير من المواقف غير المرغوبة بسبب هذا الكسل والمبالغة في عدم الرغبة في بذل أي مجهود وإنجاز المطلوب بأكسل طريقة ممكنة. بعض الطرق التي يستخدمها الأشخاص الكسالى تكون إبداعية بالرغم من أنها تنم عن كسل شديد، لكن البعض الآخر ينم عن غباء واستهتار. وقد تم توثيق تصرفات بعض الأشخاص الذين نتهمهم بالكسل عبر الصور لكي نرى إلى أي مدى يمكن للإنسان أن يكون كسولاً وأن يبتكر في كسله.


1- من قال بأن الحقائب تُستخدم للنساء فقط، حيث أثبت هذا الشاب أنه يمكن للرجال أيضاً أن يستخدموها لكن بطريقة مختلفة وهي أن يريحوا رؤوسهم عليها إذا ما أرادوا أن يغفوا لبرهة في الأماكن العامة.


2- هل وصل الكسل والاستهتار بهذا الشخص إلى درجة أنه لا يريد أن يبذل مجهود النزول من سيارته لكي يملأ سيارته بالوقود بدلاً من ملئها بهذا الشكل المثير للسخرية!


3- أعتقد أن هذه الأداة مخصصة لهؤلاء مهووسي الكمبيوتر الذين يعملون عليه طوال اليوم ولا تكون أيديهم متفرغة للأكل. لكني أعتقد أن الوقت المستغرق في أكل ساندوتش لن تأخذ الكثير من الوقت حتى نخترع لها أساليب لتبسيطها.


4- وكأن إنزال هذه الساعة وإعادة ضبطها يحتاج مجهوداً شاقاً حتى يضطر الموظف أن يضع ورقة مكتوب عليها (اطرح ساعة واحدة من الوقت) وهذا يعني أن الوقت الموجود في الساعة يسبق الوقت الطبيعي. هل يحرم لمس هذه الساعة أم ماذا!


5- عندما يعطل جهاز التحكم عن بعد وتكون كسولاً بشكل مبالغ فيه فقد تضطر للجوء إلى بعض الحيل التي تحل مشكلتك مثل أن تقوم بتغيير القنوات باستخدام عصاة طويلة. ربما يقع الجهاز على الأرض وينكسر بهذا الفعل الكسول.


6- حقيقي لا أتذكر أنني رأيت أكسل من هذا الشخص. نعرف أن السيارات وجدت لتيسير حياة الإنسان لكن لم أتوقع أبداً أن يستخدمها صاحبها في كل خطوة وحتى في مثل هذه الأشياء البسيطة مثل جر صندوق القمامة لوضعه في المكان الصحيح.


7- لا أظن أن النزول من السرير العلوي يحتاج كل هذا المجهود حتى نضع وسيلة لتبسيطه، إلا إذا كان الشخص يعاني من مرض ما يمنعه من التحرك بحريته. قد تبدو فكرة جيدة للأطفال من أجل المرح لكن لا أظنها فكرة سديدة للكبار.


8- عندما يكون الأب كسولاً لكنه مضطر لأن يلاعب ابنته الصغيره فإنه قد يبتكر أي وسيلة تسهل عليه هذا الأمر، وفي حالة صديقنا هذا قد ابتكر وسيلة فعالة لكنها كسولة من أجل أن يلاعب ابنته وفي نفس الوقت يريح نفسه ولا يضطر لبذل مجهود.


9- قد يكون هذا التصرف مقبول في حالة أنه لا يوجد أي مخرج أو منفذ إلى أسفل البيت لكي يحضر القميص الذي وقع. لكن إذا كانت هناك وسيلة للنزول للأسفل فأظن أن هذا نوع شديد من الكسل وفعل خطير في نفس الوقت.


10- يبدو أن هذين الشابين رغم تمتعهما بالصحة على ما يبدو إلا إنهما قد قررا أن يريحا أنفسهما ويقوما بتشذيب الحديقة بهذه الطريق المضحكة والتي تنم عن وجود كسل كبير.


هل ترونها أفعال إبداعية أم أفعال كسولة؟
شاهد أيضاً:  بالصور: مواقف محرجة وساخرة للقطط نشرها أصحابها على الانترنت


10 أشخاص يستحقون درجة الدكتوراة في الكسل بسبب أفعالهم العجيبة Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:18:00 م Rating: 5 بالصور: الدليل على أن كسل الإنسان لا حدود له لا شك في أن الكسل هو آفة وسلوك ذميم وقد يعرض ا...