بالصور: 10 أشخاص لديهم قدر كبير من الكسل يجعلك تتعجب كيف وصل بهم الحال إلى هذه الدرجة - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 أشخاص لديهم قدر كبير من الكسل يجعلك تتعجب كيف وصل بهم الحال إلى هذه الدرجة



أشخاص لم يخجلوا من إظهار كسلهم بطريقة غريبة


لا يمكن لأحد أن ينكر أنه قد مر عليه يوم كان يشعر فيه بالخمول أو الكسل أو حتى عدم الرغبة في النهوض من الفراش. كل هذا طبيعي وعادي ويحدث لمعظم الناس دون أي مشكلة. لكن تبدأ المشكلة بالظهور عندما يستفحل هذا الكسل ويتحول إلى نظام حياة ويصبح الشخص كسولاً بشكل واضح أمام الجميع ولا يستطيع إخفاء كسله عن أحد ويشيع بين الناس أنه شخص كسول. عند هذه النقطة يجب أن ينتبه الشخص ويغير من نمط حياته لأنه بذلك أصبح خطراً على نفسه قبل أن يصبح خطراً على غيره. وليس كل فعل كسول يمكننا أن نصف صاحبه بالكسل لكن من الممكن أن نقول أن بعض الأشخاص يقومون بأفعال كسولة من أجل إضحاك الآخرين لا أكثر. على كل حال يمكنكم التفريق بين من يتأصل فيه طبع الكسل وبين من يظهر طبعاً كسولاً من أجل الضحك من خلال هذه الصور التي سوف نعرضها عليكم.


1- يبدو أن هذا المعلم يمتلك حساً فكاهياً كبيراً حيث أظهر طبعاً من الكسل كأنه لا يريد أن يرهق نفسه بمراقبة الطلاب أثناء الاختبار فوضع صورته وهو يحملق فيهم على الشاشة الكبيرة لكي تتولى الصورة مراقبتهم بدلاً منه.


2- عندما تشبه شخصية فان جوخ وتريد أن تتنكر من أجل مناسبة الهالويين فإنه لا يكون عليك سوى أن تضيف أذن بشكل مسحوب للأعلى مثل الشخصية الأساسية، ولا حاجة لأي مجهود إضافي.


3- يتمتع صاحبنا هذا بقدر كبير جداً من الكسل حيث إنه يرغب في إطفاء المصباح لكنه لا يريد أن يتحرك من مكانه لذلك يقوم بتوجيه شعاع الليزر على المقبس أملاً في أن تقفز قطته عليه وتطفئ المصباح بالصدفة.


4- من الواضح أن هذا الشخص الذي يعيش في بريطانيا لا يريد أن يتعب نفسه بإزالة الثلج من على زجاج سيارته واكتفى بإزالته ناحية السائق فقط. للعلم يكون مقعد السائق ناحية اليمين في بريطانيا.


5- ربما يكون هذا الشخص أقل كسلاً من سابقه لكنه لا يزال هناك شيئ من الكسل في هذا التصرف حيث إن السير بالسيارة بهذا الشكل شيئ خطير أيضاً.


6- يبدو أن صاحب هذا المنزل يكره تركيب الزينة الخاصة بمناسبة رأس السنة ويشعر بالكسل ولا يريد أن يتعب نفسه لذلك قد ابتكر هذه الحيلة الكسولة.


7- يُقال أن فرع ماكدونالدز قد وضع هذا المسند لكي يستند عليه الأشخاص الذين يقفون في طابور الشراء. لا أعتقد أن الأمر يستحق توفير مثل هذا المسند حيث إن العجائز وأصحاب الأمراض الحركية لن يفيدهم هذا المسند في الغالب أيضاً.


8- يبدو أن أحدهم شعر بالكسل لدرجة أنه لم يكلف نفسه أن يرمي القمامة في المكان الطبيعي لها وأفرغها في الحوض! لا أعرف أين كان تفكيره ولا أستطيع أن أخمن سبب قيامه بهذا الفعل لكن لا شك بأن هذا هو أسوأ تصرف على الإطلاق.


9- هل تعرف لماذا نشتري الطائرات الورقية؟ أجل أنت محق، لكي نستمتع باللعب بها. لكن يبدو أن صاحب هذه الطائرة الورقية كسول بشكل غير طبيعي حيث قام بتثبيت طرف الطائرة باستخدام حجر لكي تطير الطائرة دون أن يبذل مجهوداً على الإطلاق.


10- لا أعرف إن كان العامل الذي قام بدهن هذا الرصيف قد دهن هذه السيارة بسبب الكسل وضيق الأفق أم أنه يتعمد تلقين صاحبها درساً حتى لا يركن سيارته بهذا الشكل المستفز مرة أخرى.


أي من هذه التصرفات هي الأكسل من وجهة نظرك؟
شاهد أيضاً:  بالصور: أشخاص أساءوا التصرف فوقعوا في شر أعمالهم بطريقة غريبة


بالصور: 10 أشخاص لديهم قدر كبير من الكسل يجعلك تتعجب كيف وصل بهم الحال إلى هذه الدرجة Reviewed by Mstafa Mhammed on 12:58:00 ص Rating: 5 أشخاص لم يخجلوا من إظهار كسلهم بطريقة غريبة لا يمكن لأحد أن ينكر أنه قد مر عليه يوم كان يشع...