بالصور: 10 مواقف مضحكة حدثت لبعض الأشخاص وأفسدت يومهم - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 مواقف مضحكة حدثت لبعض الأشخاص وأفسدت يومهم



مواقف ساخرة حدثت لأشخاص أثناء يومهم

هل كنت في يوم من الأيام تمر بيوم طبيعي جداً بل وربما كنت سعيد جداً وفجأة حدث شيئ ما لم تتوقعه مما أفسد فرحتك أو حول يومك من جيد إلى سيئ؟ بالتأكيد مررت بهذه التجربة أو على الأقل مررت بتجربة مشابهة من هذه المواقف التي سوف نعرضها عليكم. ما نريد أن نعرفه هو ما الذي قد حدث لهؤلاء الأشخاص بعد مرورهم بهذه المواقف وهل استطاعوا أن يتخطوها ويكملوا يومهم بشكل جيد أم لا. على كل حال نترك التخمين لكم.


1- أما هذه الفتاة الصغيرة فقد مرت بأسوأ كابوس يمكن أن يحدث لأي فتاة وهو فقدان شعرها حيث استخدمت مزيل الشعر بدلاً من الشامبو بالخطأ والنتيجة بالطبع هي ما ترونه أمامكم.


2- من الواضح أن هذا الشخص قد نسي مقبض التزويد بالوقود داخل سيارته وتحرك دون أن ينتبه أنها مشتبكة بالسيارة مما جعلها تُقطع بهذا الشكل الغريب.


3- يبدو أن هذا الشخص لم يستمتع بوجبة السباغتي والتي تحتاج إلى تفرغ اليد بشكل كامل لأنه قد تعرض لحادث أليم بسيارته بسبب انشغاله بالسباغتي عن القيادة.


4- أما هذا الشخص ذو الحظ المتعثر فيقول أن أول دروسه سوف تبدأ بعد ساعة واحدة لكن لسوء حظه فإن بطارية ماكينة الحلاقة الخاصة به قد نفذت وتركته بهذا الشكل العجيب.


5- أما صاحب هذه الصورة فيقول أنه كان يدهن السلم الموجود في سرداب منزله وقام بالدهن نزولاً للأسفل، لكن بعد الانتهاء اكتشف أنه لن يستطيع المشي على السلالم لأنها لم تجف بعد، لذلك فسوف يظل رهينة هذا السرداب لفترة ما.


6- هذا الشخص قد تعرض لموقف غاية في الإحراج حيث يقول أنه كان يلعب بقلمه الحبر على بنطاله وهو يتوقع أنه مغلق لكن الحقيقة كان القلم مكشوفاً مما أدى إلى هذا المنظر المحرج.


7- هذه الطفلة ذهبت إلى حديقة الحيوان لكن من الواضح أن خطة الترفيه لم تسر كما كان مخطط له حيث يبدو أن الطاووس لم يعجبه الأمر وقرر أن يطردها من مكانه.


8- مر أحد الأشخاص بتجربة سيئة بسبب عدم التمييز حيث إنه قد تناول البطاطس النيئة على ما يبدو بدلاً من الكمثرى نظراً للتشابه بينهما سواء في الحجم أو الشكل.


9- بدلاً من أن يستمتع هذا الشخص بمذاق الأيس كريم يبدو أنه كان مهتماً بشيئ آخر وهو التصوير. لكن بسبب انشغاله بالتصوير وقع الآيس كريم على الأرض وتحسر على ذلك.


10- أعتقد أن هذا الشخص قد فقد شهيته للطعام بسبب عدم ذكاء بعض الموظفين حيث طلب ساندوتش معروف من ماكدونالدز وطلب ألا يضيفوا شيئ على الساندوتش سوى الكاتشب، وهو يعني ألا يضعوا أي منكهات على المحتوى سوى الكاتشب. لكن يبدو أن العامل لم يفهم الشرح وأرسل له ساندوتش يحتوي على كاتشب فقط لا غير!


هل صادفت مواقف شبيهة؟
شاهد أيضاً:  أكثر الصور المضحكة من مسابقة الصور الكوميدية للحياة البرية لعام 2016


بالصور: 10 مواقف مضحكة حدثت لبعض الأشخاص وأفسدت يومهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:20:00 ص Rating: 5 مواقف ساخرة حدثت لأشخاص أثناء يومهم هل كنت في يوم من الأيام تمر بيوم طبيعي جداً بل وربما كنت س...