10 مواقف مضحكة توضح سوء الحظ الذي تعرض له بعض الأشخاص - ثقافة وعلوم

10 مواقف مضحكة توضح سوء الحظ الذي تعرض له بعض الأشخاص



مواقف محبطة تحدث لكثير منا، سوف تفهمها عندما تراها


كثير ما نتعرض لمواقف متقلبة خلال يومنا فلا أحد يمر يومه من أوله لآخره على نفس الوتيرة في غالب الأمر. فبعض الأشخاص مثلاً يبدأ يومه بشكل هادئ ويتوقع أن كل شيئ على ما يرام وأنه لن يتغير الجو العام لليوم الذي يمر به وإذ به يتفاجأ بحدوث شيئ ما يقلب موازين يومه سواء للأسوأ أو للأفضل. وفي هذه الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم كان بعض الأشخاص يتوقعون أن يسير الأمر على ما يرام إلا أنهم فودئوا بأن الرياح لا تأتي دائماً كما تشتهي السفن وتعرضوا لمواقف تسببت في إحباطهم خلال يومهم.


1- توقع هذا الشخص أنه يمكنه أن يفتح هذا الظرف بالطريقة الطبيعية وهي سحب هذا الشريط لكن الأمور لم تسرِ حسب ما توقعه، والمضحك أن الظرف مكتوب عليه (نضمن ألا تتعرض للإحباط) لكن هذا ما حدث هو عين الإحباط.


2- هذا الموقف حدث لعدد أشخاص حول العالم أكبر من أن نستطيع إحصائه، وأنت نفسك لا يمكنك أن تنكر تعرضك لمثل هذا الموقف. تمشي في طريقك وإذ فجأة يجذبك الباب بقوة فتصب جام غضبك عليه.


3- من قد يكون أسوأ حظاً من طفل لم يعش طفولته بشكل سليم! هذا الطفل يلعب على جهاز التابلت لعبة البولينغ رغم أنه يستطيع لعبها في الحقيقة فهو موجود في صالة للبولينغ لكنه مرتبط بجهاز التابلت.


4- هل تذكر عندما تذهب لشراء شيئ وتجد أعلى العلبة جملة (اضغط هنا لفتح العلبة)، يبدو أن هذا ما حدث مع هذا الشخص وضغط لفتح العلبة لكن الأمور لم تسرِ كما توقع وانتهى الحال كما ترون.


5- تخيل أنك تحتاج استعمال هذا الباب وتفاجأ في يوم ما أن أحدهم قد بنى هذا السلم أمام الباب بهذا الشكل الغريب! أعتقد أن هذا الموقف لا يمكن أن يتجاهله أحد.


6- بعد أن تشتري مشترك كهربائي لتشغيل جميع أجهزتك في نفس الوقت وتتفاجأ بأن فيشة واحدة قد أخذت مساحة 4 أماكن بمفردها. يا لأنانية هذه الفيشة التي تريد الكهراء لها وحدها.


7- بعد أن تنتهي من غسل يديك وتسحب قطعة من المناديل لتجفيف يدك لكنك تُفاجأ بأن المناديل رقيقة جداً لدرجة أنها لم تحتمل مجرد سحبها بيد مبللة بالماء. ربما تترك يدك لتجف وحدها.


8- تريد أن تفتح علبة ما وتسحب الغطاء البلاستيكي لكنك تجد أنه قد خرج بهذا الشكل ولم تستطع إزالة الغطاء في حركة واحدة! أعتقد أن صاحبنا هذا أصيب بإحباط نتيجة هذا الشيئ!


9- وماذا قد يفسد شهيتك أكثر من شراء قطعة لذيذة من الدوناتس ثم تجد أن الشوكولاتة التي تحبها قد انفصلت عن الدونات والتصقت بالعلبة! تم إفساد الشهية بنجاح.


10- من أكثر الأشياء التي تضايق الأشخاص الذين يرتدون الأحذية من نوع (كونفيرس) هي أنه يحدث لها ذلك الذي ترونه. ربما يسبب هذا الوضع إحراجاً لأنك سوف تضطر تعديله بشكل متكرر.


أي من هذه المواقف تعرضت لها؟
شاهد ايضاً:  بالصور: عجائب وغرائب لا نراها كل يوم يجب أن تشاهدها


10 مواقف مضحكة توضح سوء الحظ الذي تعرض له بعض الأشخاص Reviewed by Mstafa Mhammed on 7:29:00 م Rating: 5 مواقف محبطة تحدث لكثير منا، سوف تفهمها عندما تراها كثير ما نتعرض لمواقف متقلبة خلال يومنا ف...