بالصور: 10 أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف أفسدت يومهم - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف أفسدت يومهم



عندما تتحد الظروف ضدك تحدث مثل هذه المواقف التي مر بها هؤلاء الأشخاص


لكل منا موقف يشعر فيه بخيبة الأمل وبأنه يمر بأصعب أوقات حياته وهذا يحدث لنا جميعاً في الحقيقة ولا يوجد شخص لم يشعر بهذا الشعور في الغالب. لكن يوجد أشخاص كان حظهم أسوأ مما تخيلوا أو توقعوا أن يحدث لهم، فهم مثلاً لم يتوقعوا أن يصادفوا هذه المواقف الصعبة والمحرجة التي حدثت لهم لكنها حدثت بالفعل وحولت يمهم إلى يوم صعب للغاية ووضعتهم في مواقف محرجة لا يُستهان بها. وهؤلاء بعض الأشخاص الذين مروا بمواقف تدل على سوء حظهم والتي جعلت يومهم صعباً للغاية.


1- يمر هذا الطفل بموقف صعب بالنسبة لأي طفل وهو فقدان الحلوى الخاصة به حيث التصقت بطريقة ما بقطته ولن يستطيع أن يأكلها.


2- أما الطفل صاحب هذه السكوتر فحظه متعثر للغاية حيث من الواضح أنه قد وقع على بقعة من الأسمنت الذي لم يجف بعد، وهو لم يفقد لعبته المفضلة فحسب بل من الواضح أنه قد وقع في منتصف هذه البقعة الإسمنتية. نرجو أن يكون بخير.


3- تخيل أنك مكان سائق هذه السيارة في هذا الموقف الحرج بسبب أن حمولته أعلى من ارتفاع الكوبري، فهو لن يستطيع أن يمر ولا يستطيع أن يعود أدراجه لأنه من الواضح أن الطريق ذهاب فقط.


4- بعد أن تشجع هؤلاء الأشخاص لركوب هذه اللعبة الخطيرة وهم يطمئنون أنفسهم بأن كل شيئ سوف يكون على ما يرام حيث إن هذه الألعاب تكون مؤمّنة بشكل جيد، تتعطل بهم اللعبة على هذا الارتفاع حتى إن رجال الإنقاذ قد أتوا لإنقاذهم من على هذا الارتفاع الشاهق.


5- كان الله في عون هذا العامل الموجود على هذا الارتفاع بعد وقوع هذا السلم ووجوده في هذا الوضع الحرج. أتمنى أن يكون هناك قواعد للسلامة لتضمن عدم تعرض حياة العمال للخطر.


6- تخيل شعور صاحب هذه السيارة الفارهة والتي تركها مركونة وتركها بدون تغطية سقفها لكن لسوء حظه أمطرت السماء بغزارة وأعتقد أن المياة سوف تدمر فرش سيارته من الداخل لأنه لا يوجد أي حماية للسيارة حيث إن السقف مفتوح.


7- هذا الشخص يبدو أنه مر بأسوأ يوم له على الإطلاق حيث إن رأسه قد انحشر داخل سلة القمامة، ولا نعرف ما هو السبب الذي جعله يدخل رأسه في سلة القمامة من الأساس لكن يبدو أن جهود رجال الإنقاذ موجودة وتحاول إخراجه دون ضرر.


8- هذا الشخص أيضاً صاحب حظ متعثر للغاية حيث يبدو أنه قد نسي زجاج سيارته مفتوحاً مما أدى إلى تراكم الثلوج بالداخل بدرجة فوق الوصف. أعتقد أنه لن يستخدم سيارته لفترة طويلة إلى أن يتخلص من كل هذا الثلج.


9- تخيل شعور صاحب ورقة اليانصيب هذه عندما تم الإعلان عن الرقم الفائز وفوجئ أنه يكبر رقماً واحداً في كل خانة من خانات الرقم. رغم إن الاختلاف كبير إلا إنه محبط.


10- لا أعرف من صاحب الحظ الأسوأ، صاحب السيارة الذي يسير بخرطوم الوقود الملتصق بسيارته أم صاحب محطة الوقود الذي أصيبت الماكينة الخاصة به بالضرر بسبب هذا الفعل!


برأيك هل هذا سوء حظ أم مجرد مواقف عادية تحدث لأي شخص؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص قاموا بتصليح الأشياء في منازلهم بطريقة غبية كان الله في عون زوجاتهم


بالصور: 10 أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف أفسدت يومهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:31:00 م Rating: 5 عندما تتحد الظروف ضدك تحدث مثل هذه المواقف التي مر بها هؤلاء الأشخاص لكل منا موقف يشعر فيه ...