بالصور: 10 مواقف قد تجعلك تفكر مرتين قبل ركوب المواصلات العامة في هذه البلدان - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 مواقف قد تجعلك تفكر مرتين قبل ركوب المواصلات العامة في هذه البلدان



تصرفات سخيفة قام بها بعض الأشخاص في المواصلات العامة


تعد وسائل المواصلات العامة أرخص وسيلة مواصلات في أي مكان في العالم هذا بالطبع إن لم يعرض عليك أحد معارفك توصيلة مجانية بسيارته. ولأنها أرخص وسيلة مواصلات فتستخدمها جميع أطياف الشعب من أفقرها إلى الطبقات المتوسطة وقد تستخدمها الطبقات الغنية في بعض الأحيان. وبسبب تلاقي الطبقات بمختلف أطيافها وثقافاتها في المواصلات العامة يحدث تصادم ثقافي وحضاري وقد يظهر بعض الأشخاص عدم الاحترام لثقافات وعادات الغير. وتوجد بعض الدول التي يرى فيها الشخص الذي يركب المواصلات العامة العجب العجاب، وقد جمعنا لكم بعض الصور العجيبة لبعض المواقف التي حدثت في المواصلات العامة في بعض الدول وهي في الغالب دول غربية وليست دول عالم ثالث كما يسمونها لكن التصرفات التي حدثت لا تنم عن أي تحضر أو احترام للغير، وحتى إن لم تنطوي على احترام الغير فتظل مواقف غريبة لا نراها كل يوم في المواصلات العامة.


1- أعرف أنا كما يعرف الجميع أن المواصلات العامة مخصصة للأفراد وليست لنقل السيارات الصغيرة. أتعجب من سمح له بإدخال هذه السيارة من الأساس!


2- حتى إن كان يراها وسيلة مريحة لكيلا يضطر للوقوف أثناء الرحلة وفي نفس الوقت يمكنه أن يحصل على غفوة خفيفة، لكن دعني أذكرك أن هذه الطريقة غير آمنة حيث يمكن أن ينكسر العامود المستند عليه ويمكن أن يحدث خطر إذا ما توقف المترو فجأة.


3- ينظر بعض الأشخاص إلى هذا الشيئ الذي يركب معهم ويضحكون ويبتسمون، لكني لا أعتقد أن الأمر مضحك، فهذا الشيئ لا يوحي بخير وربما يخيف من يركب معهم.


4- ماذا ستفعل إن ركبت مواصلة عامة وفوجئت بمثل هذا الشخص الذي يلف جسمه بالكامل بشريط لاصق ويبدو كالمومياوات! لا أعتقد أنك سوف تستمر في هذه المواصلة وسوف تغيرها على الفور أليس كذلك!


5- أما هذا الشخص فلا أدري ماذا يفعل بالسكين على متن هذه الحافلة. والغريب أنه يبدو كأنه يقطع من جلده بهذا السكين. ربما يريد أن يحضر شطيرة من لحمه الخاص ليتذوق نفسه!


6- ولنا عودة مع التصرفات المخيفة التي يفعلها البعض في المواصلات العامة. لا أعتقد أنه من الجيد وخصوصاً للأطفال أن يركب شخصاً الحافلة بهذا الشكل المخيف والذي قد يرعب حتى الكبار.


7- في الحقيقة لا نفهم لماذا يقوم هذا الشخص بتغطية نفسه بهذا الكيس الشفاف. هل لديه مرض ما أو يخاف من الإصابة بالفيروسات أم أنه خجول من الناس أم ماذا! أياً كان السبب يظل الوضع غريباً وغير مفهوماً.


8- نعرف أن الجو البارد يتطلب أن نلبس ملابس ثقيلة وأن ندفئ أنفسنا بقدر الإمكان لكن لا أظن أنهم كانوا يقصدون ما فعله هذا الشخص والذي لا نعرف كيف يمشي حتى أو يرى أمامه بهذا اللباس الغريب.


9- بالرغم من وجود مكان فارغ بالأسفل للجلوس كباقي الأشخاص الطبيعيون، قام هذا الشخص باختيار الطريقة الأصعب وجلس بالأعلى رغم عدم منطقية ما فعله!


10- أما هذا التصرف فهو شائع في كثير من بلدان العالم وهو التدخين داخل المواصلات العامة. أتمنى أن يتم تغليظ العقوبات ضد هذا الفعل الضار بالآخرين الذين يريدون استنشاق هواءً نقياً.


هل صادفت مثل هذه التصرفات في المواصلات العامة في بلدك من قبل؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 حوادث طرق شنيعة بعضها لا يمكننا تفسيره بالمنطق


بالصور: 10 مواقف قد تجعلك تفكر مرتين قبل ركوب المواصلات العامة في هذه البلدان Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:35:00 م Rating: 5 تصرفات سخيفة قام بها بعض الأشخاص في المواصلات العامة تعد وسائل المواصلات العامة أرخص وسيلة ...