بالصور: تصرفات غريبة تمت رؤيتها على الطرق ولا نعرف تفسيراً منطقياً لها - ثقافة وعلوم

بالصور: تصرفات غريبة تمت رؤيتها على الطرق ولا نعرف تفسيراً منطقياً لها



أشخاص خالفوا قواعد الأمن والسلامة على الطرق بشكل لا يمكن التغافل عنه


أثناء سيرنا على الطرق وخصوصاً الطرق السريعة نشاهد العجب العُجاب، فبعض السيارات تكون غير صالحة للسير من الأساس فضلاً على أن تسير على الطرق السريعة، وبعض سيارات النقل تكون محملة بأحمال تفوق أضعاف حجمها، وبعضهم يسير بسرعة جنونية وغيرهم الكثير. هذا ما اعتدنا رؤيته على الطرق السريعة وخصوصاً إذا كانت قوانين المرور متراخية. لكن الأمر يختلف بعض الشيئ هذه المرة، فقد تم رصد الكثير من المواقف الغريبة والعجيبة والتي يصعب علينا تفسيرها وإخضاعها للمنطق ومن ثم تحليلها. نعرض عليكم صور هذه الأشياء الغريبة التي تم تصويرها على الطرق لعله يوجد شخص بينكم يمكنه أن يفسر لنا هذه الأشياء الغريبة.


1- كم مرة رأيت شخصاً أسطورياً يسير على أحد الطرقات العامة ويمشي بسلام وسكينة! هل أصبحت أفلام هوليود حقيقة وأصبح البشر والفضائيون أصدقاء؟!


2- يبدو أن هذا الشخص قد اشترى أخيراً لزوجته الهدية التي سوف تجعل من تراها من النساء تشعر بالغيرة الشديدة. لكن طريقة تثبيت هذا الدب المحشو مضحكة تبدو كأنهم يقومون بتعذيبه!


3- شاهدنا سيارات خاصة وشاهدنا سيارات نقل من قبل، لكننا لم نرى سيارات تدمج بين الصفتين مثلما حدث لهذه السيارة. أتعجب من فائدة هذا الجزء المُضاف من الأساس وكيف تركته السلطات يسير بهذا الشكل غير المضمونة سلامته.


4- تبدو هذه الدراجات البخارية والتي تم تعليق هذه المواسير الضخمة عليها كما لو أنها صواريخ مستعدة لغزو الفضاء. إذا كانت الدراجات البخارية هي وسيلة النقل لمثل هذه المواسير بحجمها الضخم إذاً لماذا اخترعوا سيارات النقل!


5- لطالما حلمنا ونحن صغار أنه يمكننا أن نسير بالمنزل الذي نعيش فيه على الطرقات ونضعه في أي مكان نريده. يبدو أن صاحب هذا المنزل البسيط قرر أن يحقق هذا الحلم وأظهر لنا كيف يتم نقل المنازل على الطرقات.


6- يبدو أن هذا الشاب سوف يعاني أشد المعاناة من أجل أن يقوم بتوصيل هذه الأريكة إلى المكان المنشود بهذه الطريقة الغريبة! لا أتخيل كيف يمكنه أن يقود دراجته ويسحب هذه العربة وهي تحمل الأريكة بهذا الشكل الغريب!


7- لا أظن أن صاحب هذه السيارة يقصد ترويع السائرين على الطريق من خلفه بوضع هذه الدمى المخيفة بهذا الشكل الغريب. لكن يظل هناك سؤال لم يتم الإجابة عليه وهو ما سبب وضعها من الأساس!


8- لا أعرف إن كانت هذه مزحة أم ماذا لكنك لا ترى مثل هذا الشيئ يسير على الطرقات كل يوم فلا هي طائرة حقيقية ولا هي سيارة طبيعية لكن من الواضح أنها تسير على الطريق ولا أعلم كيف!


9- إن أخبرنا صاحب السيارة ما هو سبب وضع أوراق الكارتون على السيارة بهذا الشكل لأراحنا من التفكير في السبب المنطقي. لكن طالما أنه لن يخبرنا فليس لدينا سوى مواصلة التخمين.


10- أتمنى أن تكون هذه مجرد مزحة، فلا أحد يحتمل رؤية هيكل عظمي يقود سيارة. ربما كان الشكل مطبوعاً على الزجاج أو هناك خدعة ما بما أننا لسنا في فيلم عن الزومبي من إنتاج هوليود.


هل شاهدت موقفاً غريباً كهذه المواقف على الطرق في بلدك؟!
شاهد أيضاً:  10 لافتات إرشادية مثيرة للسخرية ولا تؤدي أي غرض سوى الضحك منها


بالصور: تصرفات غريبة تمت رؤيتها على الطرق ولا نعرف تفسيراً منطقياً لها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:41:00 ص Rating: 5 أشخاص خالفوا قواعد الأمن والسلامة على الطرق بشكل لا يمكن التغافل عنه أثناء سيرنا على الطرق ...