بالصور: 10 مواقف مضحكة وطريفة نشرها بعض الأشخاص على سناب شات



صور طريفة لمواقف حدثت مع بعض الأشخاص


مع تعقد الحياة ومتطلباتها أصبح الضحك صعباً على الكثير من الأشخاص، لكن مع ذلك استمرت الضحكات طالما أن هناك مواقف مضحكة تحدث لنا. وفي الحقيقة إننا نتعرض إلى مواقف مضحكة في معظم أيامنا لكن الفارق هو هل سنضحك عليها أم لن نلتفت لها أم على النقيض سوف نرى أنها شيئ لا يدعو للضحك من الأساس! وعلى هذا فإن الأشخاص يختلفون من حيث استيعاب فكرة الضحك والمواقف المثيرة للضحك. لكن هؤلاء الاشخاص الذين سوف نعرضهم عليكم قد استقبلوا المواقف المضحكة بالسرور والتجاوب معها والجميل هو أن هذه المواقف مصورة لذلك يمكننا نحن أيضاً أن نراها ونضحك. نأمل أن ترسم البسمة على وجوهكم.


1- يبدو أن هذا الشخص كان يأكل ويحمل هذه الطفلة لكن وقع بعض من طعامه على رأسها وهذا موقف غير جيد، لكن هذا الشخص قرر أن يستوعب الموقف بشكل مضحك حيث قرر أن يكمل أكله من الطعام الذي سقط على رأس الطفلة.


2- يقول أحد الأشخاص أن زميلته في الدراسة أتت إلى معمل الكيمياء وهي تلبس قفازات اليد في قدميها. ويقول أيضاً أن المعلم هو من أجبرها على فعل ذلك. ربما كان عقاباً أو شيئ من هذا القبيل.


3- إذا كنتم تعتقدون أن هذا شخص كبير في السن فأنصحكم بالتفكير مرة أخرى، حيث إن التفسير هو أن هذا الشخص ذو ال 13 عاماً قد وقع أثناء ركوب لوح التزلج والتُقطت الصورة في لحظة سقوطه وشعوره بالألم بالضبط مما جعل وجهه يظهر هذا الشكل كأنه شخص آسيوي مسن.


4- يا لهذا الشرير. يقول هذا الشخص أنه يتعمد رسم أقلام على الورق في مكتبه حتى يحير هؤلاء الأشخاص ضعاف النظر لكي يعتقدون أنه قلماً حقيقياً ويهبون لالتقاطه ثم يكتشفون أنها مجرد رسمة.


5- قام أحد الأشخاص بإعداد حلوى السينامون اللذيذة لكن ما خرج كان ذو شكل غريب ومخيف يشبه الشخصية الشهيرة من فيلم "إي تي" وكأنه شخصية أتت من الفضاء. لا أعتقد أنه كان لديه الشهية لأكله.


6- من الواضح أن صديقنا هذا لديه مشكلة في فهم إرشادات الاستخدام حيث إن علبة كريم الحلاقة مكتوب عليها "قم بوضع الكريم على وجهك" فقام بتنفيذ الكلام حرفياً ودهن الكريم على جميع أنحاء وجهه وليس فقط الأماكن ذات الشعر الذي يريد حلاقته.


7- وما زلنا مع المشاكل في فهم الإرشادات حيث إنه توجد لافتة مكتوب عليها "توقف إذا كانت الإشارة تنير باللون الأحمر" وهذا الإرشاد يخص السيارات بالطبع لكن الفتاة التي كانت تمشي على الرصيف توقفت هي الأخرى ظناً منها أن هذا الإرشاد موجه للجميع.


8- يبدو أن هذا الشخص ذو الحظ المتعثر قد تعرض لإحباط شديد بعدما حدث له حيث أراد تصوير الآيس كريم الخرافي الخاص به والذي تسبب في الغالب في انسكابه ووقوعه على الأرض فقام بتصويره بعد وقوعه في الأرض ليعبر عن حسرته.


9- أما هذا الشخص فيبدو أنه يتقن تأليف قصص على الصور حيث ألَّف قصة على هذا التمثال الذي أمامنا كأن المرأة التي تنحني تسأل زوجها وتقول له "هل أنت بخير يا عزيزي؟" فيرد عليها "لقد مت وانتهى الأمر".


10- تخيل أحد الأشخاص حياة سمكة القرش في سن المراهقة ماذا يمكن أن تكون وقام بوضع سمكة قرش محشوة نائمة على السرير بأوضاع غريبة مثل التي ينام بها الأشخاص المراهقون. أعتقد أن سمك القرش ليس كسولاً مثل البشر.


نتمنى أن تكون هذه المواقف قد رسمت ضحكة على وجوهكم.
شاهد أيضاً:  بالصور: أشخاص شعروا بالصدمة بسبب هذه الأحداث الغريبة والمضحكة التي حدثت أمامهم