10 أشخاص قاموا بتصليح الأشياء في منازلهم بطريقة غبية كان الله في عون زوجاتهم - ثقافة وعلوم

10 أشخاص قاموا بتصليح الأشياء في منازلهم بطريقة غبية كان الله في عون زوجاتهم



أشخاص أصلحوا أشياء في منازلهم وليتهم ما أصلحوها بسبب الكوارث التي فعلوها


تطمح كل امرأة أن يكون زوجها شخص يتمتع بمهارات حياتية حتى يستطيع تولي أمور منزله. بالطبع سوف تسر الزوجة عندما تجد أن زوجها قد أصلح الأشياء التالفة في المنزل بنفسه دون الحاجة للاستعانة بالمحترفين ودفع المبالغ الباهظة لقاء خدماتهم وغيرها من الأشياء التي يكرهها الأشخاص في العمال الذين يقومون بالتصليح. كون الزوج يعرض على زوجته إصلاح شيئ بنفسه فهذا شيئ طيب جداً ويزرع في الزوجة الثقة تجاه زوجها بأنه يستطيع تحمل الواجبات المنزلية. العكس تماماً يحدث عندما يقوم الزوج بالأعباء المنزلية بطريقة غبية أو غير صحيحة فعندها تندم الزوجة أنها قد طلبت من الزوج المساعدة من الأساس وقد تتوقف عن طلب أي مساعدة أخرى منه في المستقبل. وهذه الأمثلة التي سوف نراها تلخص قصص نزع الثقة من هؤلاء الأزواج في منازلهم الذين قاموا بفعل أشياء بأنفسهم لكن بطريقة مضحكة وخاطئة جداً.


1- أنا لست متخصص في أعمال المواسير لكن من المؤكد أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لعمل تصريف لعوادم المجفف الموجود في المنزل. هذه الطريقة تجعل أي شخص يسخر منك.


2- في الحقيقة هذه الطريقة مضحكة بدرجة هيستيرية حيث إن الشخص يبدو أنه قد قرأ في إرشادات التوصيل بالكهرباء أنه يوجد سلك من الأسلاك يتم توصيله ب (الأرضي) فقام بترجمة الجملة حرفياً ووضع بعض التربة ووضع السلك بها وكأنه بذلك قام بتوصيلها بالأرضي.


3- يبدو أن هذا الشخص قد تطوع لكي يبني سلم داخل المنزل لكن نصيحتي لك هي أنه في المرة القادمة قم ببناء سلم يصلح للاستخدام الآدمي وليس سلم بهذه الأبعاد.


4- أعتقد أنك يمكن أن تضع لوحة الكهرباء في أي منطقة في البيت تكون آمنة لكن بالطبع وجودها بجانب دش الاستحمام هو أغبى شيئ يمكن أن يفعله شخص في البيت.


5- إذا كلف هذا الشخص نفسه وسأل الكهربائي عن فيشة تصلح لثلاثة أغراض فسوف يجد طلبه بالتأكيد ولم يكن ليفعل مثل هذا الشيئ السخيف في المنزل.


6- من أبسط قواعد تركيب بلاط الأرضيات هي أن تتبع النسق الجمالي وألا تخلفه. لكن يبدو أن هذا الشخص اكتفى بوضع البلاط بجوار بعضه دون أي مراعاة لأي شكل جمالي.


7- ألم يعرف صاحب هذا المنزل أن عملية تمرير الأسلاك تمر في مواسير مفرغة حتى يسهل استبدالها في حالة تلفها! بوضعه السلك هكذا دون ماسورة فسوف يتكلف أموال باهظة عند استبدالها لأنه سوف يزيل السقف بالكامل.


8- من المعروف أن مواسير التصريف يتم توصيلها بالبلاعات ومواسير الصرف الرئيسية لكن لم يقل أحد أن يتم توصيل مواسير التصريف لتصب في الأحواض فهذا نوع من السخافة.


9- أن تصنع لزوجتك دولاب للمطبخ فهذا جميل، لكن أن تضع مقابض الفتح في مكانها الصحيح فهذا ضروري ولا يجب أبداً أن يتم وضع المقابض في الناحية التي لا يتم الفتح من خلالها.


10- لنفترض أن زر التلفاز قد انكسر وأن لديك مهارات قوية لتصليحه، ألا يجد بك أن تضع المفتاح في مكان أكثر أماناً من هذا المكان السخيف الذي اخترته؟!


ما هو رد فعلك إذا قام زوجك بفعل شيئ مثل هذا في منزلك؟
شاهد أيضاً: 10 أشخاص استطاعوا أن يتغلبوا على سوء الموقف بطريقة مضحكة جداً


10 أشخاص قاموا بتصليح الأشياء في منازلهم بطريقة غبية كان الله في عون زوجاتهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:08:00 م Rating: 5 أشخاص أصلحوا أشياء في منازلهم وليتهم ما أصلحوها بسبب الكوارث التي فعلوها تطمح كل امرأة أن ...