يوجد شيئ مختفي في هذه الصور لن يراه الجميع نتحداك أن تراه من أول نظرة - ثقافة وعلوم

يوجد شيئ مختفي في هذه الصور لن يراه الجميع نتحداك أن تراه من أول نظرة




لأقوياء الملاحظة فقط. حاول أن تعرف ما هو الغريب في هذه الصور



هل تعتقد أنك شخص ذو قوة ملاحظة شديدة والذي يستطيع أن يرى التفاصيل الدقيقة الموجودة في أي صورة ومن أول نظرة؟ حسناً إذا كان الأمر كذلك فسوف تحب هذه الصور التي تحتوي على شيئ مخفي وغامض لا يراه الجميع وخصوصاً من النظرة الأولى. جهز نفسك وامسح نظارتك وافرك عينيك لأنك على وشك أن تخرج الشيئ المختفي في هذه الصور الغامضة. في الحقيقة الصور نفسها ليست غامضة لكن بها شيئ غامض لا يراه الجميع. ابدأ التحدي الآن واخبرنا كم عدد الصور التي عرفت الشيئ الغامض فيها من النظرة الأولى ودون النظر إلى الحل.


1- تبدو هذه صورة كلب جميل يجلس داخل السيارة ولا يوجد شيئ غريب أليس كذلك؟ حسناً سوف نطلب منك أن تنظر إلى منطقة بطن الكلب فربما تجد مفاجأة صغيرة. توجد رأس كلب صغير يخرج من بين هذا الكلب الجميل.



2- من الوهلة الأولى سوف ترى أنه يوجد بعض الجليد أمام وجه هذا الطفل، وهو بالفعل موجود. لكن ما لم تلاحظه في غالب الأمر هو أنه توجد كتلة من الثلج فوق رأسه في طريقها إليه وربما اصطدمت بوجهه.



3- تخيل أن تذهب في رحلة إلى الأدغال وتلتقط صورة طبيعية ثم بعد أن تشاهدها تفاجأ بوجود شكل يشبه رأس ديناصور في الجانب الأيسر من الصورة بين الأشجار، ماذا سوف يكون رد فعلك؟



4- هذا الساندوتش يبدو عادياً لكنه ليس كذلك على الإطلاق، فإن كان نظرك قوياً وملاحظتك شديدة سوف تلاحظ أن السمسم الموجود أعلى الساندوتش يكون شكل وجه إنسان. جرب أن تبعد الشاشة عن عينيك قليلاً ربما تتضح الصورة.



5- لن ترى الشيئ الغريب في هذه الصورة إلا إذا كانت شاشة جهازك مضيئة بشكل ساطع حيث توجد قطة مختفية داخل الرف الموجود فوق الطابعة تبدو كأنها تتجسس على صاحبها في الخفاء.



6- أما هذه الصورة فهي مذهلة بشكل لا يُصدق! أنت في الغالب قد لاحظت أن الصخور قد كونت شكل امرأة تقف رافعة يدها بجوار رأسها. لا أعرف إن كانت هذه الصخور قد تكونت بشكل طبيعي أم بتدخل الإنسان لكنها مذهلة في جميع الأحوال.



7- إذا أردت استعمال هذا الخرطوم فإني لا أنصحك أن تقوم بهذا الأمر على الإطلاق لأنه توجد مفاجأة صغيرة في انتظار من يستخدمه وهي أن الجزء السفلي للخرطوم ليس امتداداً لخرطوم بل هو ثعبان على ما يبدو لنا وشكله يشبه شكل الخرطوم. من صاحب الحظ التعيس الذي سوف يستخدم هذا الخرطوم!



8- يا لها من شرفة تطل على منظر جميل فالمياة من أمامك والجو منعش وكل شيئ على ما يرام ما عدا هذا الشير الموجود أسفل الشرفة! هل هذا رأس إنسان أم كائن آخر أم ماذا!



9- قد ترى من هذه الصورة من الوهلة الأولى شخص يحمل كيساً بيده ولا شيئ غريب في الموضوع. لكنك إن دققت النظر سوف تجد شيئ ما ينظر إليك من داخل الكيس. هل رأيته؟



10- إذا نظرت إلى هذه الصورة بشكل طبيعي فإنك سوف ترى انعكاس لامرأة تقوم بتصوير هذا الشخص. لكن دعني أحذرك من النظر للانعكاس الموجود على الناحية الأخرى للنظارة فالأمر ربما يخيفك!



كم عدد الصور التي استطعت أن تراها من دون أن تقرأ الإجابة عليها؟
شاهد أيضاً:  أشخاص خاطروا بحياتهم لدرجة تجعلنا نتعجب أنهم ما زالوا أحياء


يوجد شيئ مختفي في هذه الصور لن يراه الجميع نتحداك أن تراه من أول نظرة Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:55:00 م Rating: 5 لأقوياء الملاحظة فقط. حاول أن تعرف ما هو الغريب في هذه الصور هل تعتقد أنك شخص ذو قوة ملاحظة شديدة والذي يستطيع أن يرى التفاصيل ...