9 حوادث مخيفة وغامضة لطائرات تعرضت لحوادث أو اختفت



9 حوادث مخيفة وغامضة لطائرات تعرضت لحوادث أو اختفت


نسمع مؤخرا عن حوادث اختفاء طائرات ولا نعلم عنها شيء أهمها هي الطائرة الماليزية واخرها هي الطائرة المصرية المنتمية الي شركة مصر للطيران. نعرض عليكم بعض من اهم الحوادث التي تخص الطيران وحوادث الطائرات.

الرحلة رقم 370 التابعة للخطوط الجوية الماليزية التي أقلعت من مطار كوالالمبور في ماليزيا وكان اتجاه الرحلة هو بكين في الصين. حملت هذه الطائرة 227 راكبا و12 فرد هم طاقم القيادة. وقد اختفت هذه الطائرة رغم تعاون اكثر من 10 جهات مختلفة في البحث عنها. ولم يتم تحديد مكان اختفاء هذه الطائرة حتي الان منذ 8 مارس 2014.

طائرة ايميليا ايرهارت التي حاولت ان تطير بمفردها حول الكرة الأرضية عام 1937 باستخدام طائرة من نوع خاص وبتمويل من جامعة بوردو الفرنسية. اختفت هذه الطائرة فوق المحيط الهادي ولم يتم العثور علي أي حطام للطائرة او جثة لايرهارت حتي الان.

الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران التي اختفت بعد أن أقلعت من مطار شارل ديجول في باريس متجهة الي القاهرة وراح ضحية هذا الحادث الأليم 59 راكبا وطاقم الطائرة المكون من 10 افراد. اختفت هذه الطائرة من على شاشات الرادار في الساعات المبكرة من صباح الخميس 19 مايو بعدما فقدت الاتصال كليا بأجهزة الرادار.

الرحلة رقم 447 للطائرة الفرنسية المنطلقة من مطار ريو دي جانيرو في البرازيل وفي طريق عودتها الي فرنسا. تم اختفاؤها وهي فوق المحيط الاطلنطي ولم تستطيع الرادارات المدنية ولا العسكرية العثور عليها بالإضافة الي عدم تحديد سبب اختفاء الطائرة التي كانت تحمل 228 راكبا.

اختفاء طائرة بوينج 727 الامريكية أقلعت من مطار كواترو دي فيفريرو الدولي. كانت هذه الطائرة تتجه الي بوركينا فاسو. ولكن أجهزة الرادار سجلت اخر تواصل مع هذه الطائرة حينما كانت فوق سماء العاصمة الانجولية لواندا. ورغم تعاون ال FBI و CIA في البحث عنها لكن كان ذلك دون جدوي.


الرحلة رقم 990 للطائرة المصرية التابعة لمصر للطيران تم تحطمها في اتجاهها نحو ساحل ماساشوستس الأمريكي. تم تحطم هذه الطائرة بعد ساعة من إقلاعها دون نجاة أحدا من الركاب او معرفة سبب تحطمها.

الرحلة رقم 739 لطائرة أمريكية تحمل 93 جندي امريكي منطلقة من قاعدة ترافيس في كاليفورنيا ومتجهة الي فيتنام. تم اختفاء هذه الطائرة عام 1962 دون جدوي من البحث عنها وعن من فيها.

رحلة جوية منطلقة من مطار بوينس ايرس في الارجنتين قاصدة سانتياجو في تشيلي، تم اختفاء الطائرة star dust  لسبب بالطبع غير معلوم حتي الان.

ودائما يتصدر قائمة الرعب مثلث برمودا. تم اختفاء مجموعة طائرات تابعة للرحلة رقم 19 بشكل غامض ومخيف. وبعد ذلك تم اختفاء أيضا 5 طائرات مقاتلات أمريكية. كما أرسلت الحكومة الامريكية طائرة انقاذ لما سبقوا ولم تعود بالطبع الأخيرة أيضا. وتم اختفاء طائرة star tiger المنطلقة من سانت ماريا عابرة بالطبع منطقة برمودا حاملة 25 راكبا. تم اختفاؤها بمن فيها في ظروف غامضة للغاية.


أخبرنا كم حادثة كنت تعرفها؟

السر وراء قصر طول أبواب الحمامات العامة 23



السر وراء قصر طول أبواب الحمامات العامة
 

من منا لم يدخل في يوم ما لإحدى الحمامات العامة سواء في مطعم أو في محطة قطار أو حتى في أماكن العمل والمدارس، والملفت للنظر في هذه الأماكن أن الحمامات ذات أبواب قصيرة جداً وتكون مرتفعة من الأسفل وقصيرة من الأعلى، وظهرت الكثير من التكهنات بسبب هذا الأمر والبعض اتخذها مادة للسخرية، لكننا هنا سوف نكشف لك عن الأسباب وراء قصر طول هذه الأبواب.

السبب الأول لقصر طول الحمام هو أن يعرف من بالخارج إذا كان الحمام مشغولاً أم لا حتى لا يحرج من بداخله بسبب فتح الباب بشكل عفوي للدخول للحمام وبداخله شخص ما.

السبب الثاني هو منع أي سلوكيات غير شرعية يمكن أن تحدث في الأماكن العامة لأن المكان غير مغلق بالكامل فيصعب فعل أي شئ غير شرعي بالداخل.

السبب الثالث هو أن الأبواب القصيرة تكون أقل في التكلفة وأسهل في التركيب والصيانة عن الأبواب الكاملة.

السبب الرابع هو أن يعرف من بالخارج أن بالداخل يوجد شخص ما من خلال رؤيته لأقدام من بالداخل وهذا يقلل من الزحام في الحمامات العمومية.

السبب الخامس هو أن الأبواب القصيرة تكون مساعدة في حالة إذا احتاج الشخص الموجود بالداخل مناولته أي شئ كالمناديل أو أي شئ آخر.

السبب السادس هو سهولة التصرف في حالة الحبس داخل الحمام أو إذا لم يستطيع الشخص فتح الباب، فإنه يمكنه الزحف من تحت الباب للخروج بسهولة وهو ما لا يتوفر في الأبواب الكاملة وأيضاً في حالة الطوارئ كإغماء من بالداخل حيث يستطيع من بالخارج رؤية الشخص إذا وقع على الأرض أو أصيب بإغماء أو خلافه عكس في حالة الباب الكامل..

ما رأيكم؟


10 حيوانات قاموا بتصرفات غاية في الغباء والسخافة



10 حيوانات قاموا بتصرفات غاية في الغباء والسخافة


من المعروف أن الحيوانات لا تفهم وليس لديها معدل ذكاء يمكنها من التفكير مثل الإنسان، وهذا ربما يكون هو السبب الذي يجعل الكثير من الحيوانات تتصرف بغباء منقطع النظير في بعض المواقف التي لا يجب أن يتصرف فيها أحد بغباء. ليس هذا فحسب، فقد يظن الحيوان أنه بهذا الفعل السخيف يجذب انتباه صاحبه أو أن صاحبه سوف يحبه أكثر بسبب هذا الفعل الذي قد يعتقد الحيوان أنه نوع من اللعب أو شيئاً عادياً. ومن يمتلكوا حيوانات أليفة في منزلهم هم أكثر الناس الذين سيفهمون مغزى هذا الفكلام، ففي كثير من الأوقات يتعرض الشخص لمواقف تستشيطه غضباً بسبب فعل ساذج من الحيوان الأليف الذي يمتلكه. حسناً لنعرض عليكم أمثلة من أفعال هذه الحيوانات التي تبدو غاية في السخافة.


هذا الطائر الذي يسرق طعام هذه الفتاة.



هذه القطة التي تجلس على علبة البيتزا دون سبب ويبدو أنها مغتاظة أيضاً.



هذا الببغاء ربما يطبخه صاحبه على العشاء بسبب تخريبه لجهاز اللاب توب



المكان المناسب للجلوس هو بالطبع أن تجلس فوق القطط!



وكأن القطة تقول لصاحبها، لن تعمل أي شئ غير تدليلي، وسوف أجلس على أي شئ يلهيك عني.



لا ننكر أن فمك كبير، لكنه بالطبع لن يبتلع هذه القطة فلا تجهد نفسك أيها الطائر.



لقد اشترى أصحاب المنزل هذه المزهرية لكي تقوم القطة بكسرها. أليس كذلك!



يبدو أن القطة تضحك من صاحبها لتركه لها تعبث في مقتنياته.



لتذهب لعبة الشطرنج إلى الجحيم. المهم أن أنام.



بالطبع لا يوجد مكان أفضل للنوم من قطعة البيتزا التي كان ينوي صاحبها أكلها!



ما رأيكم؟


سبع دول كُبرى يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة



سبع دول كُبرى  يمكنك الحصول على جنسيتها بشروط غاية في الصعوبة


تقوم بعض الدول بمنح جنسيتها للمستثمرين او من يقوموا بتوفير الاعمال لصالح هذه الدول بجانب فترة إقامة محددة وبوضع مبالغ إيداعيه في البنوك الخاصه بهذه الدول: 

الجواز السفر البريطاني، بعد خمس سنوات من الإقامة في المملكة المتحدة وبشرط استثمار 200 الف جنيه إسترليني. يمكنك ذلك من التقدم للحصول علي الجنسية البريطانية.

جواز السفر الخاص بإستراليا: لكي تحصل علي جواز سفر استرالي يجب عليك ان تنفق 4.7 مليون دولار هناك وتكون الإقامة عامين علي الأقل لكي تتأهل لذلك.

الجنسية الامريكية: تتطلب وضع وديعة تبلغ قيمتها 500 الف دولار في منطقة تكون غير معمورة او باستثمار مليون دولار في مدينة من المدن الكبرى.

الدب الروسي: فقط باستثمار مبلغ 165 الف دولار في روسيا تقوم الدولة بمنحك شرف مواطنا روسيا

كندا: تنحصر المشكلة في المال. تمنح كندا الإقامة والجنسية بعد ذلك حين تقوم بايداع 800 الف دولار كندي لمدة لا تقل عن 5 سنوات دون الحصول علي أرباح المبلغ. بعد ذلك تقوم الدولة بمنحك الجنسية والإقامة وإعادة المبلغ كاملا.

الباراجواي: يمكنك ان تحصل علي جواز سفر خاص بدولة الباراجواي وذلك عن طريق فتح حساب بمبلغ 5000 دولار او بشراء مكان للإقامة هناك والا تقل مدة اقامتك هناك عن 3 سنوات.

جمهورية النمسا: اذا كنت رجل اعمال ويمكنك ان تقوم باستثمار 10 مليون دولار هناك. تمنحك النمسا الجواز الخاص بها.

البرازيل: تقوم جمهورية البرازيل بمنح الإقامة اذا قومت باستثمار 65 الف دولار وبعد مرور 4 سنوات من اقامتك هناك تحصل علي جنسية البرازيل

بعد أن عرفت هذه الشروط، هل تستطيع الحصول على فيزا من أي من هذه الدول؟



بالصور: أشخاص قاموا بعمل أخطاء مستفزة وساذجة. حاول ألا تضحك عليها



بالصور:  أشخاص قاموا بعمل أخطاء مستفزة وساذجة. حاول ألا تضحك عليها



قد نفعل أشياء أو أعمال بشكل سريع وقد لا نتقن أعمالنا، لكن بالطبع لا يصل الحال لأن تكون أخطائنا واضحة بهذا الشكل الفج الذي سوف نعرضه عليكم في الصور، فأنت كشخص لك حد من الأخطاء لا يمكن تجاوزه وإلا اعتبرك الناس شخصاً بلا عقل، وهذا بالضبط ما حدث في هذه الصور التي نعرضها عليكم حيث تخلى بعض الأشخاص عن عقولهم وقاموا بفعل أشياء وأفعال غير منطقية ولا يمكن تبريرها. نترككم مع الصور والحكم لكم.


بدلاً من أن ترصف الأرض بشكل صحيح، لماذا لا تكمل الطريق بالجاروف الخاص بك لتدفنه ما يقارب المائة عام!



عندما تعتمد على ترجمة جوجل فأنت تلغي عمل عقلك، لدرجة أنك قد تلصق رسالة الخطأ التي أخرجها الموقع على أنها ترجمة ما كنت تريد ترجمته!



يبدو أنهم كانوا يفحطون بسيارتهم مما أدى لخلع هذا العجلة من مكانها.



عندما تأخذ صورة ما لكن يتحول الأمر ليبدو كأنك قطعت جثة أحدهم وترميها في النهر للتخلص منها.



عندما تريد غسل الوسادة وتنسى أنها ستتفكك داخل الغسالة، فينتج هذا الوضع الذي يبدو كأنها ماكينة خلط الإسمنت.



عندما تريد جعل هذه الآلة تُستعمل لغرضين، لكنك تكتشف أنها لا تصلح لأي من الغرضين.



عندما تريد أن تخدع أصدقائك بأنك ذهبت إلى الجيم، فتضع حرفين إضافيين لحرف الإم الخاص بمطاعم ماكدونالدز.



هذا الكلب ربما يصاب بعقدة نفسية ولا يلتقط الأشياء مجدداً بسبب هذه الرمية السيئة.



ما رأيكم؟


واخيراً، بالصور والفيديو كشف لغز الجالسين على الهواء



واخيراً، بالصور والفيديو كشف لغز الجالسين على الهواء


شاهد معظمنا في الأيام الماضية صور أو مقاطع فيديو لأشخاص يبدو كأنهم جالسين على الهواء، وتباينت ردود الأفعال والتفسيرات الخاصة بهذا الموضوع وبعض التفسيرات كانت بعيدة جداً عن الحقيقة وبعضها كان مقارب للحقيقة، لكننا الآن نزيل عنكم غموض هذه الخدعة من الأساس فسوف نعرض عليكم بالصور والفيديو الطريقة التي يستخدمها هؤلاء لتطبيق هذه الحيلة التي لطالما أتعبتنا بالتفكير فيها ولإيجاد تفسيرها، لكنها لم تعد بهذا الغموض بعد أن فسرها الكثيرين كما سنعرض عليكم.




هذه الصورة توضح الشكل غير المرئي للهيكل الذي يجلس عليه الشخص الذي يبدو كأنه جالس في الهواء، الحيلة كلها في أن الشخص يجلس على هيكل مصمم بطريقة مخفية تحت ثيابه وهو يجلس عليها بوضع كامل لكن إخفاء الهيكل تحت ثيابه يجعل الأمر غامض للوهلة الأولى.



وإذا أردت المزيد من التوضيح شاهد هذا الفيديو الذي يشرح لك الموضوع بشكل أفضل.


 
ما رأيكم بهذه الخدعة؟

طريقة سحرية لإخراج المفتاح المكسور من القفل



طريقة سحرية لإخراج المفتاح المكسور من القفل



كم شخصاً منا تعرض لهذا الموقف الصعب وانكسر مفتاحه داخل القفل لسبب أو لآخر؟ بالطبع الكثيرين منا تعرضوا لمثل هذه المواقف الصعبة، لكن الحل المنطقي كان في السابق هو أن تكسر القفل أو تستعين بنجار ليخرج لك المفتاح أو ليكسر القفل.

حسناً، لن تحتاج نجاراً لهذا الأمر مرة أخرى، لأنك على وشك معرفة الطريقة السحرية لإخراج المفتاح المكسور وهي أن تأتي بقطعة من الغراء الذي يستخدمه النجارين وتقوم بوضع الغراء على جزء المفتاح المكسور، ثم بعد ذلك تحاول أن تلصق الجزئين المكسورين ببعض والغراء بينهما بالطبع، وتترك الغراء إلى أن يبدأ في الجفاف ثم تسحب المفتاح بحرص وستجد أن المفتاح قد خرج في الغالب، وبعدها يمكنك أن تستبدل المفتاح المكسور بواحد جديد دون أن تكون قد فقدت القفل بأكمله. انشروا هذه المعلومة ليستفيد غيركم.

ما رأيكم بهذه الطريقة؟