صور لأشياء غريبة قد تشعرك بالانزعاج من مجرد النظر إليها - ثقافة وعلوم

صور لأشياء غريبة قد تشعرك بالانزعاج من مجرد النظر إليها



بالصور: مواقف غريبة قد يراها البعض مزعجة ويراها الآخرون مضحكة


بعض المواقف التي تصادفنا في حياتنا لا يمكننا أن نتجاهلها أو أن نتظاهر بعدم رؤيتها أو الانتباه لها. يقوم بعض الأشخاص بأشياء قد يتوقعون أنها أشياء عادية وطبيعية لكنها في الحقيقة أبعد ما تكون عن كونها طبيعية أو منطقية. هذا الشيئ لا يقتصر على تصرفات الإنسان التي اقترفها بنفسه بل إنه من الممكن أن يرى الشخص مواقف تزعجه لكنها ليست من صنع الإنسان ولم يتدخل أحد فيها. هذه الصور التي سوف نعرضها عليكم قد تشعر بالانزعاج من مجرد رؤيتها وقد تضحك عليها أو حتى تراها أشياء عادية، الحكم لكم.


1- هذه اليد التي تراها هي عبارة عن صابونة يمكنك أن تغسل يدك عن طريق مصافحتها ثم غسل يدك بالماء. لا أعتقد أنه من الوهلة الأولى سوف يرى الشخص هذه الصابونة دون أن يتعجب من شكلها!


2- وكأن التصميمات قد اختفت والألوان قد اضمحلت حتى نضطر أن نلبس أطفالنا ملابس على شكل شرائح اللحم. أتمنى ألا يراهم كلب جائع فربما يختلط عليه الأمر.


3- أتعجب من الشخص الذي قام بتركيب هذا المرحاض هل يعاني من مشكلة في عينيه حتى يقوم بتركيب المرحاض بهذا الشكل السخيف! حتى إن الموضوع لا يحتاج إلى ذكاء لكي يرى الشخص الإعوجاج في التركيب.


4- يبدو أن أحدهم لديه من الفراغ ما جعله يقص فرو قطته بهذا الشكل السخيف. أتسائل عن الفائدة التي عادت عليه بعدما فعل هذا الشيئ لقطته!


5- يقول أحدهم أنه لا يحب أكل مقرمشات الذرة مع اللبن إلا بوجود قطع من الثلج مع هذه الوجبة! لا أتخيل كيف يمكن لأحد أن يبدأ يومه بلبن مثلج مع فطوره!


6- يا لها من خسارة وتبذير واستهلاك خاطئ للموارد. هذا الشخص قد أكل أجنحة الدجاج بطريقة غير صحيحة فيبدو أنه مجرد أخذ قضمة من كل جناح وترك الباقي ليتم رميه في القمامة.


7- قد أفهم فكرة أن الشخص يترك حواف المخبوزات إذا لم يكن يرغب في أكل الجزء المقرمش، لكن هذا الشخص قد خالف كل الذي نعرفه وترك القطعة الوسطى لحلوى الدوناتس دون مبرر أو سبب منطقي.


8- ربما تشعر أن يدك تؤلمك بمجرد النظر إلى هذه الصورة بعد فهمها بشكل صحيح حيث إنه يحمل العلبة بيده عكس الاتجاه المنطقي لانثناء الأصابع.


9- إذا كنت تحب هذا الشخص فهذا لا يعني أن تقوم بعمل كعكة بهذا الشكل وتفترض أنها تشبهه. أتمنى ألا يراها حتى لا يكرهك.


هل ترى هذه الصور مضحكة أم مثيرة للإنزعاج؟
شاهد أيضاً:  10 أطفال يستحقون اعتذاراً من والديهم بسبب الملابس العجيبة التي ألبسوها لهم


صور لأشياء غريبة قد تشعرك بالانزعاج من مجرد النظر إليها Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:03:00 م Rating: 5 بالصور: مواقف غريبة قد يراها البعض مزعجة ويراها الآخرون مضحكة بعض المواقف التي تصادفنا في حياتنا لا يمكننا أن نتجاهلها أو أن نتظاهر...