10 أفكار بسيطة ورائعة سوف تضمن تألقك وجمالك على الدوام



نصائح مهمة للعناية ببشرتك وشعرك سوف تذهلين من سهولتها


بما أن الشعر والبشرة يحوزان على كم كبير من تفكير معظم النساء، فكان لا بد من إيجاد الطرق التي تساعدهن في هذا الأمر. وقد جمعنا لكم بعضاً من الطُرُق الذكية للتعامل مع بشرتك وشعرك بل وحتى أظافرك بطريقة صحيحة وبسيطة في نفس الوقت حتى لا تضيعي وقتكِ ومجهودكِ على الوصفات الصعبة والمملة والتي قد ترهقك بلا جدوى. اتبعي هذه النصائح من أجل الاعتناء بجمالك لكي يكون مظهرك جميلاً كل يوم.


1- لكي تقومي بإعادة الانتعاش لشعرك بسرعة دون الحاجة إلى غسله بالماء، فقط قومي بوضع القليل من بودرة الأطفال أو نشا الذرة وذلك للحصول على شعر منتعش دون اللجوء إلى غسله بالطريقة التقليدية، ولكن احذري فهذه الحيلة لا تغني عن غسله بالطريقة المُعتادة ولكنها مفيدة في أوقات الطوارئ أو لصاحبات الشعر الدهني.

2- لتحصلي على شعر مُجعد وبطريقة سهلة، فقط قومي بعمل ضفيرة لشعرك ومن ثم قومي بتمرير مكواة الشعر من الجذور إلى الأطراف. وبعد الانتهاء، فقط قومي برش مُثبت الشعر لتثبيت المظهر النهائي.

3- يُمكن وضع كريم العناية بالجلد الخاص بكِ ليس فقط على بشرتك بل أيضاً على شعرك، لا تتفاجئي عزيزتي حيث يُمكن وضع كريم العناية بالجلد على أطراف شعرك قبل الخلود إلى النوم، وهذه الحيلة سوف تجعل شعرك لامع وناعم.

4- تحتاج كل امرأة إلى هذه الحيلة بالذات، من منا ارتدت حذاءً جديداً ولم تتعرض لظهور بثور في قدميها واضطرت لترك الحذاء أو تحمل الأوجاع؟! إليك الحل وهو وضع مزيل العرق أو بودرة التلك على قدميك قبل ارتداء الحذاء، سوف أقوم بتجربتها بكل حماس.

5- قومي بتدفئة أداة ثني الرموش الخاصة بكِ بمجفف الشعر لمدة ثوان فقط قبل استخدامها. حيث من خلال هذه الحيلة يُمكنك الحصول على رموش مُموجة لفترة أطول.

6- هل عملية وضع طلاء الأظافر "المانيكير" الخاص بكِ صعبة بسبب الفوضى التي تحدث أثناء طلاء أظافرك؟ إليكِ هذه الحيلة حيث يُمكنك وضع فازلين أو الصمغ العادي في المنطقة حول أظافرك حتى يُمكنك إزالة الزوائد الناتجة عن المانيكير بكل سهولة عبر تقشير الصمغ أو الفازلين الملطخ بلون المانيكير.

7- قومي بطلاء أظافرك باللون الشفاف وانتظري حتى يجف ومن ثم ضعي أشكال مُفرغة خاصة بالأظافر (وهي متاحة بكل سهولة) وفقط قومي بتلوين تلك الفراغات بألوان مانيكير مختلفة وعندما تجف ازيليها وتمتعي بأظافر ذات شكل جديد وألوان خلابة.

8- قومي بوضع القليل من الفازلين على المناطق التي ترشين عليها عطرك، وذلك لتضمني دوام العطر لفترة أطول.

9- ليبدو شعرك أطول وأغزر فقط قومي بتلك الحيلة الرائعة: قسمي شعرك إلى قسمين وقومي بعمل ذيل حصان في الجزء العلوي وكرري نفس العملية للجزء السفلي وتمتعي بالمظهر النهائي.

10- قد تتفاجئين بظهور بثور على بشرتك في وقت حرِج وربما لا تستطيعين التعامل مع الأمر سوى بالبكاء والشعور بالحزن! لا داعي لهذا بعد الآن. إليك هذه الحيلة وهي أن تضعي بعض قطرات من قطرة العين على  ضمادة قطنية ومن ثم ضعيها في الفريزر لبضع دقائق ثم اخرجيها وقومي بالضغط بلطف على مكان البثور، وفي غضون 20 دقيقة سوف تنقبض الأوعية الدموية وسوف يقل الاحمرار والالتهابات.

11- للحصول على أظافر ويدين صحيتين فقط قومي بإضافة 2 من حبوب الأسبرين وكبسولة واحدة من فيتامين (أ) وملعقة كبيرة من ملح البحر وبعض قطرات من الزيوت النباتية في 200 مل من الماء وضعي يديك في الوعاء الذي يحتوي على هذا الخليط لمدة 10 دقائق ولا تقومي بغسلها بالماء والصابون، فقط قومي بتنشيف يديك عن طريق منشفة ورقية.

لا استطيع الانتظار أكثر لتجربة المزيد من هذه الحيل، جميع النساء تعرضن لبعض من المشاكل الآنف ذكرها أو بعض منها وبالتالي فإن وجود حل لهذه المشاكل يُعتبر كنزاً ثميناً.
شاهدي أيضاً:  تغلبي على مشاكلكِ الخاصة بالمكياج والميك أب مع هذه الأفكار المذهلة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق